مكالمات زوجي برى البيت ! - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-07-2009, 03:58 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
يمكن طبع فعلا مثل ما قالوا الأعضاء الكرام
و لو تضايقتي من جارتك المتلقفة
قولي لها ,, تجيه مكالمة و مايكون فيه ارسال
او تردي عليها رد قوي,,اش دخلك

يعني زوجك اكيد تعرفي طبعه
و ما حد له خص من الجيران يأطباع الناس
بما انها ما تضر أحد
قديم 29-07-2009, 10:36 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
صدق من قال (العيار اللي مايصيبك يدوش)

بالفعل أنتِ تأثرتي من كلام جارتك حتى لو أقنعتي نفسك أنك لم تتأثري

والدليل شكك في زوجك بالرغم من الأدلة والبراهين التي تثبت صدقه

فهو يسمح لك برؤية هاتفه وبنفسك رأيتي الأرقام وفي نفس الوقت الذي خرج فيه

ولو كان كاذب لكان مسح كل شيء

وايضا الأعضاء والعضوات أغلبهم بين لك انها عادة عندهم

وقد تكوني تمنعيه من التدخين داخل البيت أو هو لايحب أن يؤذيك بالدخان لذا يجد الإتصال فرصة مناسبة للخروج للتدخين

عزيزتي تعوذي بالله من الشيطان ولا تجعلي له سبيل عليكم

لان الزوج الصادق لو شعر بأن زوجته لاتثق به سيغضب وينفر منك وعندها تندمي

ولا تنسي قول الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنْ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ)

وياأختي طارق غفر الله لنا ولك لا تزيدي النار اشتعالاً ولا تنسي قول النبي صلى الله عليه وسلم ( ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها أو عبدًا على سيده) . رواه أبو داود وغيره
واسأل الله ان لاتغضبي من كلامي فهي نصيحة لوجه الله.
قديم 29-07-2009, 05:23 PM
طارقH
عضو متألق
طارقH غير متصل  
انا معك في هذا الشي والله انا قلت لها اني ما اشككها انا ماقلت انه خاين ولكن قلت انه يخفي سرا ما ومصيرها تعرفه يوما
الا اذا اختصرت على نفسها الطريق وبحثت عنها الان وانا طلبت منها تجيب بصراحه على تساؤولاتي المهم كل ما اطلب منها انها تكثر من الاستغفار والدعاء ان الله يبين لها الحق وتنتهي من هالشكوك ولاتبن لزوجها شي ابدا حتى لاتجرح مشاعره ولكن ياختي الا ترين معي ان مكالمات تالي الليل جرح للمشاعر وانها شي غريب انا ماقلت تطلقي منه او سوي مشكله لكن قلت كوني حذره عشان ماتنصدمين بعدين من جد كله ولا الاستغفال
قديم 30-07-2009, 12:40 AM
حديث الوقت
عضو مثالي
 الصورة الرمزية حديث الوقت
حديث الوقت غير متصل  
والله يا أخ طارق H إنك صادق الزمن هذا عجيب

وش مكالمات أخر الليل ويقولون عمل وتجارة لو أن عمل حقيقي مارد

أنا اعرف شخص يكلم في البر ولا من شاف ولا من دري بس حركاتهم مكشوفة

وأنت يا أختي شوفي جواله بعد المكالمة طوالي واذا منعك منه فأعرفي أن فية شي مريب

وبعدين شوفي جوالة من غير مايدري ودقي على نفس الارقام واذا ردو عليك بتعرفين من اصواتهم اذا كانو حريم او رجال عمل

اذا شفتية حريص على جوالة وما يتركة ابد او أنه على الصامت أو مقفول فهناك أمر غريب ومصير الايام تكشفة لك

الله يصلحة ويطمن بالك
قديم 30-07-2009, 04:08 PM
nene2004
عضو نشيط جدا
nene2004 غير متصل  
هذه ليست سوى عاااااااااااااااااااااادة لا اكثر ولا اقل وهي منتشرة بين الكثير رجالا ونساءا وانا عن نفسي لا ارتاح في الحديث الا لو كنت وحدي حتى لو كان حديث عادي لاني احب الخصوصية في كل شي

وازيدك من الشعر بيت اني لما ادخل البيت كثيرا ما اقفل نقالي او اضعه على الصامت ( لو فعلها اي زوج بتشك بيه زوجته على طول هههههههههه)
اقولك ليش
اولا ما اشتريت النقال الا لاني اخرج للعمل والدراسة واقود سيارتي وكثيرا ما تقلق علي امي اذا حدث طاري استوجب تأخري لذا تستطيع الاطمئنان علي بواسطته واذا اردت ان استأذن في الذهاب لمكان قبل عودتي من المنزل يمكنني استعمال الهاتف
اما عند عودتي للبيت فأكون منهكة من العمل ومن صداع الطريق والقيادة ومحتاجة للراحة وخصوصا اني انسانة عملية وأؤمن ان النقال للضرورة فقط اما السوالف فلا يصلح لها يعني المكالمات الطويلة يمكنني ان استعمل الهاتف الثابت الموجود بالبيت رغم انه نادرا ما استعمله ( يعني باختصار ما احتاج الهاتف الا اذا خرجت من المنزل)

وايضا اذا زرت صديقتي او زارتني لا اخذ راحتي في الحديث الا اذا كنا لوحدنا كثيرا ما ازور صديقتي واجد عندها اختها او حماتها او سلفتها فاختصر زيارتي لها واكون متحفظة جدا في الحديث وايضا منبهة على خواتي اذا جت صديقتي لا يجلسون طول الوقت معانا ويعطونا فرصة انه ناخذ راحتنا وكذلك عند زيارة صديقات اختي اتركهم ياخذوا راحتهم ( تموووووووووت بالخصوصية )

يعني حبيبتي لا تكبري المشكلة هي فقط مسألة تعود زوجك تعود انه ياخذ راحته لما يكون لوحده ما اعتقد انه لو كان في البيت لوحده وجاه اتصال يطلع للشارع !!!!

لذا ابدأي انتي بتغييره

قوليله انك واثقة فيه بس ما تبي احد يتكلم عليكم او صورته تتشوه امام الجيران وخصوصا لما تكون المكالمات بوقت متأخر لانه شي غير طبيعي
اول ما يرن تلفونه تعذري باي شي تذكرتيه فجأة وبتسوينه واطلعي من الغرفة وخليله مجال يكون لوحده
وشوي شوي يتعود
اقترحي عليه انه يطلع مرة للبلكونة لو فيه بلكونة او يتكلم بقرب النافذه صدقيني انه بعض الناس يرتاحوا وهم يتكلموا في مكان مفتوح ويشموا هواء او انهم يتمشون ( احيانا لو انسجمت بالكلام تلاقيني ادور بالغرفة رايحة جاية دون ان اشعر لين نبهتني اختي هههههههه محتاجة طبيب نفسي)

يا رب يريح بالك ويهنيك ويسعدك ..آآآآآآآآمين

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك اللهم ارزقني زوجا صالحا وذرية صالحة عاجلا غير آجل
موضوع مغلق

مواقع النشر