احتاج مساعدتكم في الوان الدهان - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 12-01-2009, 02:45 PM
bas_sas
عضو دائم
bas_sas غير متصل  
هلا وغلا يادي النور :14: ام جمانة في صفحتي حيالك الله يالغالية وحشتيني وين الغيبة فرحت كثير لما شفت اسمك فوالله اني احبك في الله واعتبرك اخت لي وافرح واسعد بقراءة مواضيعك وردودك اتنمى من الله ان يجمعني بك في الدنيا على خير وفي الاخرة تحت ظل عرشه

غاليتي بنسبة لفلفيت انا سبق شفته لما روحت محل الدهان وعجبني كثير لكن كنت خايفه انو ما يكون تنظيفه سهل وبما انه في احد جربه من اقاربك ومدحوه فان شاء الله احط منه في غرفة النساء بس عندي سؤال حبيبتي ان شفت منه نوعين نوع طبعاته او التشجير الي فيه بالفضي ونوع بالذهبي يعني نفس العينة مثلا بيج فيه منها بيج بتشجير ذهبي وفيه بيج بتشجير فضي مادري ايهم احلى انا خترت الفضي لكن زوجي يقول الفضي يعطي كنه الجدار متسخ وانا العينة الي شفتها صغيرة فما قدرت اميز يليت حبيبتي تسئلي الي جربوه اش احسن الفضي او الذهبي .

وبنسبة لورق الجدران زوجي الله يهديه رافض الفكرة تماما مع ان نفسي فية وعاجبني مره وسبب الرفض لانه في منطقتنا لا يوجد انواع جيدة واذا نبغى نوع زين لازم نطلبة طلبية وهذا حياخرنا كثير وسي السيد مستعجل وما يبغى اي تعطيل .

واخيرا يالغالية يليت تنزلي صور لغرفتك بشكل النهائي فانا كنت متابعة لموضوعك السابق لديكور غرفتك ومتشوقة اشوف ابداعك فيها الله يهنيك فيها ويصرف عنكم كل شر ولك كل الشكر والتقدير في رعاية الله وحفظه
قديم 13-01-2009, 08:35 PM
bas_sas
عضو دائم
bas_sas غير متصل  
جزاك الله خير عزيزتي ريفاان على ردك اما بنسبة للبلاط ارجعي الى ردي في موضوعك وان شاء الله اكون افدتك
قديم 17-01-2009, 09:39 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bas_sas مشاهدة المشاركة
هلا وغلا يادي النور :14: ام جمانة في صفحتي حيالك الله يالغالية وحشتيني وين الغيبة فرحت كثير لما شفت اسمك فوالله اني احبك في الله واعتبرك اخت لي وافرح واسعد بقراءة مواضيعك وردودك اتنمى من الله ان يجمعني بك في الدنيا على خير وفي الاخرة تحت ظل عرشه

ربي يسعدك على ردك الطيب اللي أسعدني وحسسني كأنك تعرفيني وأعتقد انك من عضوات المنتدى واعتقد والله أعلم اني عرفتك

غاليتي بنسبة لفلفيت انا سبق شفته لما روحت محل الدهان وعجبني كثير لكن كنت خايفه انو ما يكون تنظيفه سهل وبما انه في احد جربه من اقاربك ومدحوه فان شاء الله احط منه في غرفة النساء بس عندي سؤال حبيبتي ان شفت منه نوعين نوع طبعاته او التشجير الي فيه بالفضي ونوع بالذهبي يعني نفس العينة مثلا بيج فيه منها بيج بتشجير ذهبي وفيه بيج بتشجير فضي مادري ايهم احلى انا خترت الفضي لكن زوجي يقول الفضي يعطي كنه الجدار متسخ وانا العينة الي شفتها صغيرة فما قدرت اميز يليت حبيبتي تسئلي الي جربوه اش احسن الفضي او الذهبي .

اعذريني تأخرت في الرد لأني كل ماطلعت لأم زوجي انسى اشوف الدهان واسأل عنه

وأخر مرة دققت فيه تمام وبصراحة ماعرفت أميز هو ذهبي ولافضي وسألت أخوات زوجي كمان ماعرفوا

اعتقد انه ينطبع بنفس اللون بس بلماع يعني لاذهبي ولافضي

بس تنظيفه حلو مايتعب بس ماتستخدمي معاه الكلوركس يعني يكفي مسحه بمنشفة لماء وصابون

وبنسبة لورق الجدران زوجي الله يهديه رافض الفكرة تماما مع ان نفسي فية وعاجبني مره وسبب الرفض لانه في منطقتنا لا يوجد انواع جيدة واذا نبغى نوع زين لازم نطلبة طلبية وهذا حياخرنا كثير وسي السيد مستعجل وما يبغى اي تعطيل .

لاتستعجلي على المجالس حتى لو تأخرتوا لأن وضع الديكور مايأخذ وقت ولايوسخ

مجرد غراء ويلصق

وأنا ضد تجهيز البيت كله مرة وحدة لأنه بيكون بإستعجال أهم شيء غرف النوم وغرفة المعيشة والباقي شوي شوي

واخيرا يالغالية يليت تنزلي صور لغرفتك بشكل النهائي فانا كنت متابعة لموضوعك السابق لديكور غرفتك ومتشوقة اشوف ابداعك فيها الله يهنيك فيها ويصرف عنكم كل شر ولك كل الشكر والتقدير في رعاية الله وحفظه
بإذن الله انزل لكم الصور قريب مع اني منحرجة اني انزل الصور وغزة تحت النار

جزاك الله خير لدعوتك الطيبة وبإذن الله عقبال صور بيتك وبيت جارتك (ها عرفتك والا لا؟؟)

وربي يجعله سكن خير وبركة

وألف شكر على كلامك الطيب
قديم 17-01-2009, 10:06 PM
bas_sas
عضو دائم
bas_sas غير متصل  
جزاك الله خيرا ام جمانة وشاكره لكي اهتمامك الله يسعدك دنيا واخرة
وانا ياام جمانه عضوه بالمنتدى من ثلاث سنوات تقريبا لكن مشاركاتي جدا قليلة لكني متابعة بشكل كبير جدا للمنتدى يعني مايمر يوم تقريبا الا ودخل المنتدى ومتابعه لمواضيعك واحرص ان اتابع جديدك وانا لا اعرفك ولم يسبق ان تقابلنا ولكني اعرفك معرفه ممتازة عن طريق كتاباتك اسئل الله ان يجعل لك بكل حرف تكتبينه الاجر العظيم وان ينفعك بما تكتبين فكم من مره اضحكتيني بمواضيع الشيقة انتي وعائلتك الكريمة ورحلاتكم وما يحصل لكم من مواقف طريفه وكم مره ابكيتيني بمواضيعك الوعظية والدينية وكم مره اضئتي لي شمعه انارةلي فكري وغيرت لي مفاهيم خاطئة في علاقاتي الاجتماعية وعلاقتي الزوجية على وجه الخصوص ايضا عن طريق مواضيعك وتجاربك الشخصية وكذلك من خلال ردودك على مشاكل الاعضاء وكم مره اسعدت زوجي وبيضتي وجهي امام ضيوفي بطبق لذيذ تعلمته من اطباقك الرائعه وغير ذلك كثير مما تعلمته منك وبعد هذا كله الا تعتقدين اني اعرفك معرفه تامه فوالله اني اعتبرك اخت لم تلدها امي وانما شاء الله ان اتعرف اليها عن طريق النت فجزاك الله عني كل خير واصلح لك زوجك وذريتك ورزقكي الله برهم وانار الله دربك ودربهم بكل حرف تكتبينه ودمتي بخير اختي الحبيبة
قديم 19-01-2009, 09:34 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
الله يسعدك على كلامك الطيب اللي اسعدني
واسأل الله ان تكون شهادتك نافعة لي عند الوقوف امام الله
تأثرت بكلامك حتى الذروة واسأل الله أن يغفر لي مالاتعلمون ويجعلني خيرا مما تقولون
واسأله سبحانه كما ملأ وجه هذا الصباح بالنور والضيـــاء أن يملأ قلبك بنور الإيمان والطاعـــة
ويسخر لك زوجك ويقر عينك بذريتك ويصب عليكم الخيـــر صبا صبا ولايجعل حياتكم همـــا ولانكـــدا
شاكرة لك كلامك ودعواتك التي اثلجت قلبي وأتشرف بمعرفة أخت مثلك أحبها وتحبني في الله وللـــــــه.
قديم 06-02-2009, 05:44 PM
أحب أسرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أحب أسرتي
أحب أسرتي غير متصل  
هذا اسمه المخمل وفيه نوع اسمه الشمواه وتقدرين تبدعين فيه حسب خبرة الدهان

صورته عن قرب
أستودعت الله نفسي وزوجي وذريتي وأهلي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا اللهم حصن بيتي من أوله لأخره ومن أعلاه لأسفله اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه وأجعل لنا فيه سعاده في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيدنا محمد)

ارجو من الجميع ان يدعولي بصلاح الحال والمال وابو العيال
قديم 06-02-2009, 06:40 PM
bas_sas
عضو دائم
bas_sas غير متصل  
أحب أسرتي الله يسعدك دنيا وآخره على ردك بس للاسف الصوره ماطلعت عندي
قديم 06-02-2009, 08:36 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مافي احلى من البيج الفاتح او على قولتهم الاوف وايت

هو اللون الملك .. وهو اللي يناسب كل انواع الاثاث وخصوصا لو كانت الارضيه رخام مثل اللون اللي قلتيه وياسلام بعد لو كانت الوان الابواب فاتحه يصير بيتكم يوسع الصدر

حتى تقدرون تلعبون بالنبتات وتوزعون الخصار في الزوايا وتخلون البيت رووووووعه وتغيرون الروتين في البيت ..
قديم 06-02-2009, 09:13 PM
bas_sas
عضو دائم
bas_sas غير متصل  
حلمي قريب جزاك الله خير
الاوف وايت لون رائع بس بيتي الحالي كل الجدران اوف ويت وحبينا نغير في بيتنا الجديد ونجرب انه كل غرفه تكون بلون
اسعدني ردك بارك الله فيك

مواقع النشر