صبايا وشباب يرجى الدخول والتعليق للاهمية..... - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-05-2004, 11:18 PM
hamad4loveu
عضو جديد
hamad4loveu غير متصل  
انا اظن لو كان فعلا جاد في ذلك لطلب من اهل ان يزروك او يخطبوك وعندما ياتي تعلنوا الزواج
قديم 31-05-2004, 11:51 PM
حلم وسيبقى حلم
عضو جديد
حلم وسيبقى حلم غير متصل  
اللهم كن معنا

انا احترم رأي أي شخص ولكن برأيي يا أختي ....لا أتصور أنك ما تلتقي بشخص في مكان ما أعجبتم ببعض وتعاهدتم على الزواج ...قد لا أجد مبررا لان تضعي نفسك في حيرة.....لا بد ان تلتقي بشريكك بدون انترنت ...وبصراحة لا أعرف من أين اتتنا الانترنت ومشاكلها هل أصبحت حياتنا مرتبطة بشيء اسمه " انترنت "؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللهم كن معنا
قديم 01-06-2004, 04:06 AM
مبتدئه
عضو دائم
مبتدئه غير متصل  
السلام عليكم جميعاً اختي انا مارااااح ازيد على كلام الاخوة والاخوات وحكاية انه انتم ماتبغون احد يعرف ان علاقاتكم بدأت عن طريق النت عادي يقول لاهله سمعت عن بنت كذا وكذا وبنت ناس ومن عيله محترمه او اي عذر اذا هو شاريك اكيد راح يتصرف وحاولي تقولين له اذا انت جاد في كلامك اطلبني من اهلي رسمي وانا راح اقطع مكالمتي معك لاني ما اقدر استمر اكلمك بدون صفه شرعيه او رسميه وباسلوب طبعاً ذوق وانهي المكالمه وتجاهلي اتصالاته ومكالماته وبهالطريقه راح يحل المشكله اما ان تتستمري بهذه الطريقه فهذا خطأ وكبير اختي وقد يحصل بعد ذلك مالا يحمد عقباه وانا احذر من علاقات النت لان مظارها اكثر من منافعها والبنت في مجتمعاتنا مثل زي مايقولوا امهاتنا مثل القماش الابيض لو جاء عليه شي بان ..........

وانتي غلطانه زي ماقالت الاخت من الاول وشلون تعطينه صورتك هوه ولد عادي لكن البنت صعبه شوي لا مو شوي الا صعبه وبقوه

انا نصحتك والاخوان نصحوك وماقصروا وفالاول والاخير القرار راجع لك والله يوفقك لما يحبه ويرضاه.........

اختك في الله مبتدئه............
قديم 01-06-2004, 04:29 AM
Jawall
عضو جديد
Jawall غير متصل  
sorry ya jama3a ana asef jedaa la2no ma3endi key bored 3arabi ana asef wa laken a7eb an akol lel ekhet atwwoar baeno ktir men el masa2eb waka3at men khelal el net wa ana marit be hall shi sadkini a7zari ya akhet atwoar men haza el zaman ,,,,,wa alah ykadem yali feeh el khir
JAWALL--QUEBEC--CANADA
قديم 08-06-2004, 02:50 PM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
اذا كان فعلا صادق النيه اتجاهك فالينزل الديره ويطلبكي من اهلك علشان توضح الامور امامك وبعد سنه يعقد القران على كيفه
قديم 08-06-2004, 03:16 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
أنصحك اختي الكريمه قبل كل شي تصلين الاستخاره ..... حتى لو انتي مرتاحه معاه

استخيري اول شي .........

ثاني شي اذا تبغين رأي الدين انتي لا يجوز لك تكلمينه الحين لانه هذي العلاقه حرام

وذا تبين ربي يحط البركه ويسهل زواجكم لاتكلمينه الحين انا عارف انك تحبينه وهذا الشي

صعب بس صدقيني بتكبرين بعينه وبتحفظين نفسك .......

اسألي نفسك ليش انتي منحرجه عن علاقتكم بالنت لو العلاقه طبيعيه مابيكون لج سبب

للإنحراج .......

انا اخاف انك تتعلقين سنه كامله بعدين يتعذر لك باعذار واهيه وتكونين ماكسبتي شي

صلي الاستخاره ولاتكلمينه بالتليفون

وبالتوفيق ان شاءلله الله
قديم 08-06-2004, 03:16 PM
ماربيا
عضو نشيط جدا
ماربيا غير متصل  
والله من وجهه نظري يا اختي 00 يمكن تنجح هالعلاقه طالما هي تعارف ومافيها شي يخدش الحياء اكثر من التعارف كانكم مخطوبين فقط ابتعدي عن اي شي يثير الشبهات حاله عودته مثل المقابلات وغير ذلك واذا بامكانك الانتظار سنه حتى يعود وهو يعتبر فرصه جيده لك وسيقبل اهلك فيه فلا اظن في مشكله واذا كنتي خايفه اطلعي والدتك على الموضوع اذا كانت من النوع المتفهم

مواقع النشر