لأول مره أشوفه يبكي .. تعالوا نساعده - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2008, 05:14 PM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  
الله يعينه على ما ابتلاه ولكن انت حاول تحتويه بكلام عام ليكون هو من يقرر فمثلا تقول له ان النساء جاحدات لحق الرفيق وان الانثى مهما استقوت فهي بالنهاية تبقى انثى ومسألة المن بعد العطى قد يكون عندنا نحن معشر الرجال كبير ولكن هي لا تقوله وهي عارفه انه من باب المن قد يكون من باب تبيان انها قدمت له وقدمت وتحس بأن ماقدمته ذهب ادراج الريح ... ولا تنسى اخي الفاضل بأن الرجل كائن عقلاني يتحرك بناءً على مايمليه عليه عقله والانثى كائن عاطفي تصرفاتها بناءً على عاطفتها ونفسيتها فمن الممكن ان تخرب مالطا على مايقول المثل وتخرج من الكلام الجارح ما الله به عليم واذا رد عليها الرجل بكلمه واحده فقط تصبح كمن حطه السيل من علي ... وذكره بأن الكمال لله
وما سأقوله الآن لا تقله له بل هو استرسال في احوال نماذج من البشر موجودن معنا ولا ننسى بأن الكمال لله ولكن ولكن ولكن يوجد من النساء من هي ليست بسليطة لسان فقط بل الوقحه هنا مكمن الخطر وهنا المشكله وهنا يكون الطلاق في رأيي أفضل الحلول للوقحه التي من اعتذارك تخرج كلمات كالسم لتحقنها في جوفك ومن كلامك ومحاولتك احتواء الازمه تخرج خناجرها المسمومه لتغرسها في القلب أي طغى تقلبها ومزاجيتها على العواطف الانسانية واصبحت خليط وقاحه لاتعد شاردة ولا واردة الا تجرح فيها وتجد لنفسها المبرر في اي شي تعمله ولا تتقبل اعتذار وتريد النقاش لا يكون لإحتواء الموقف بل جلداً لذاتك في مثل هذه الحاله الكاسب من الطلاق هو الزوج وعليه ان لا يفكر فيها وتذهب في عالم النسيان .
قديم 02-11-2008, 02:04 AM
ليتني اسلى
كبار شخصيات المنتدى
ليتني اسلى غير متصل  

اخي انت اكثر شخص ممكن تفيد صديقك كماقالت لك جنة الدنيا
نفس تجربته انت مررت بها فحاول مساعدته واعطيه الحلول التي مشت معك
قديم 02-11-2008, 06:58 AM
عطر الزمان
عضو نشيط جدا
عطر الزمان غير متصل  
الف شكر لكل الاعضاء الغاليين اللي اثرونا بكل صراحة بوقتهم ونظرتهم للموضوع

اما اختي الغاليه ليتني اسلى

تجربتي انتهت بالطلاق وانا بكل صراحة والحمد لله صبرت كثيرا وكثيرا وكثيرا ... ولذلك احاول بقدر الامكان ان اتجنب ابداء رأي من قبلي شخصيا بل احاول نقل افكار الاعضاء حرفيا على لساني لمصلحة الطرفين وحتى لا يتأثر كلامي بتجربتي فأنا اعيدها واكررها من جديد

لا هوادة مع هذه النوعيات من النساء عندي بعد تجربتي المريرة التي مررت بها مهما كانت الاسباب والمسببات لهذا الطبع
لا اظن ان صديقي يطلق زوجته فمن كلماته اعرف انها مجنون بها اسأل الله لهم السعادة ولكن اشعر انه مشتت
خلال اليومين الماضيين جلست معاه وتحاورنا وبكل صراحة حاولت احببه في محاسنها طبعا نا ما اعرف ماهي محاسنها ولكن حاولت اني ارجعه بالذاكره للماضي ويشوف وقفاتها وغيره ... الرجال الحمد لله هدء كثير عن قبل .. واشعر ان العاصفه على وشك الانتهاء وستبقى مخلفاتها وعندها نستطيع اصلاح ما قد كان بقدر الامكان

تحياتي لكم ودمتم بود

التعديل الأخير تم بواسطة عطر الزمان ; 02-11-2008 الساعة 07:02 AM
قديم 02-11-2008, 07:45 AM
سماااره
عضو نشيط
 الصورة الرمزية سماااره
سماااره غير متصل  
والله هذي المشكله والمصاريف اعاني منها انا وزوجي ولكن مو بالطريقه هذي من الاسراف وانما شغلات البيت

الضروريه وكثرة المشكل في هذي المسأله بالفعل احس انها تؤدي الى الطلاق ولكن هالشي يرجع الى حكمة الرجل في

تصرفاته لانه فكرة الطلاق غير جيده ابدا والرجال لابد ان يكون قوي في موقفه والله هالمشكله مو خطيره لان حتى لو شاف

زوجه تانيه بتصير نفس الحالهاذا هو ماتحمل زوجته مستحيل يعيش مع غيره

باختصار انا اشوف ان المشكله موجوده عند كل زوجين المرأه ضعيفه فراح تأيد فكرة الطلاق
قديم 02-11-2008, 08:08 AM
شجن2009
عضو نشيط
شجن2009 غير متصل  
هذي الزوجة مستبدة
انا ما انكر ان فيه شئ من صفاتها خاصة اني كنت اعيرة
واستغل اي نقطة ضعف واستلمها
لكن تعدلت بعد ما فأجاني انه مو زوجي اللي كان
يزعل مني و يتدمع عيونه صار شخص ثاني
هددني بالطلاق رماني وقال مع السلامة
وما عندي مشكلة في العيال
انا راح اتزوج و بعد ما رجعت احس انه مهملني اقوله تغيرت قول احبك
يقول ياما قلت ما قدرت اللحين خلاص ماهي من قلبي هيا روحي فكيني
بعدين بدأت اعدل نفسي و تغيرت جذرياً واستقرت حياتنا و صرت مؤدبة معاه ورجعنا مثل اول
مو مثل اول بس احسن من الفترة اللي عشناها
يعني لو صديقك لمح ان صديق سمع قصته وقال ازوجك اختي وهي موظفة تساعدك
وتربي ولدك حتى لو طلب من أبوها يوصل لها الخبر أكيد راح تتغير
الله يصلح حالهم
قديم 02-11-2008, 08:46 AM
Loulou..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Loulou..
Loulou.. غير متصل  
السلام عليكم
أرى انه لا يطلقها فهذا الاعوجاج موجود عند كثير من النساء و حله انه يؤدبها و يعاملها بحزم اكثر و اهم شئ علاقتهم مع الله فدخول السينما و غير ذلك يعطي للشيطان الفرصة للتفرقة بينهم و يولد البغض..
و السلام عليكم
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لأول, مره, أشوفه, تعالوا, يبكي