طلبتكم المشورة والرأي السديد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-10-2008, 08:07 AM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
طلبتكم المشورة والرأي السديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخوتي الاعزاء اريد منكم المساعدة في مشكلتي التي وسبق أن طرحتها من كم شهر وملخصها أنني وجدت رسالة في جوال زوجي من أمرأة كلام غزل مع العلم من أن زوجي مستقيم ومحافظ وبعد المواجهة والعتاب أخبرني بأنه مشروع زواج مسيار ليس الا وحلف على ذلك وحينما حدثت هذه المرأة قالت بأنهم متملكين طبعا عن طريق صديقة لي وليس أنا وأنه كريم معها وزوجي يحلف بأنها كاذبة وأن الموضوع منتهي وأنه نادم على ذلك لأنها كما يزعم وضعها مخيف بالاضافة على جرئتها الزائدة حتى أنها تطلب منه مال وهم خطبة فقط وتريد خراب بيتنا بكذبها وقولها أنهم متملكين
وكل ما فتحت الموضوع مع زوجي والحديث عن تفاصيلة زعل ولاعاد كلمني وهجرني لأنه يقول أنتي ما تفهمين الموضوع منتهي وأنا محتارة هل هو صادق أم انه يكذب علي لم استطيع الراحة والاستقرار
زوجي تغير كثيرا اصبح عسل في أسلوبة ومعاملته معي ونحن كنا في أفضل حياة حتى أنه دائما يقول أنا مبسوط معك لذلك صعقت حينما شاهدت الرسالة ولم اتوقع ذلك أبد أنا لا أمنعه من حقه الشرعي في الزواج لكن ما أحب أسلوب التنكر والدس اذا كان مايسوي حرام ليه الخوف
أسفة طولت عليكم بس أبيكم تساعدوني هل ضنكم انه صادق انهى العلاقة الي بينهم هل هو متزوجها والا فقط خطبة اشعر بأن حياتي سوف تنهار بسبب عدم ثقتي فيه وكل ماجيت اعامله ودلعه زي أول أقول ماله داعي لأنه فكر بغيري وحتى ما علمني واعتبرها خيانة ويسكتني كل ما قلت له ناقصك شي معي مقصرة معك مضايقتك بشي يقول لا الحمدالله انا مرتاح معك واتمنى نجلس جلست مصارحة وأقول كلي الي بخاطري وهو كذلك لكن اذا بدأت اتكلم معه زعل تعبت والله تعبت ومليت منه مع العلم انه يسوى عيوني بس كل ما ذكرت ذيك السالفة اموت قهر اذا عندكم مشورة أوطريقة حتى انسى الموضوع وصدقه أبي حياتي ترجع زي أول وأحس بالأمان تكفون لاتبخلون علي
قديم 13-10-2008, 11:19 AM
][ لمني بشوق ][
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ][ لمني بشوق ][
][ لمني بشوق ][ غير متصل  
عزيزتي ...اذا زوجك يبي يجلس معاك جلسة مصارحه فهذي فرصتك علشان تعرفين اذا كان صادق او كاذب

وانصحك ان تستمعين له اكثر من ما تتكلمين...استمعي لما يقول للآخر...وحاولي ان تنهي الموضوع وتنسينه

بنهاية الجلسة...ولا تخلين الشيطان يسيطر على افكارك ويوسوس لك....وابتعدي عن العصبية اذا فعلا تبين الامور

تصطلح وترجع مثل اول واحسن...بيني لزوجك انك واثقه فيه وخليك جاده في نفس الوقت..

والله يوفقكم ويسعدكم ياااااااارب

اختك --- لمني بشوق
قديم 13-10-2008, 12:52 PM
دانة الرياض
عضو نشيط جدا
دانة الرياض غير متصل  
السلام عليكم اختي الغاليه ..

قصتك مره محزنه .. يعني اسواء شي ان الزوجه تعيش في حالة شك .. ولكن اقطعي الشك باليقين ..

اولا .. انتي بتحسين من تصرفات زوجك اذا كان عنده زوجه ثانيه والا لاء .. يعني احساس الزوجه ..

ثانيا .. اقترحي عليه تسافرون .. تغيرون جو .. او تروحون مكان بعيد عن البيت وتروقون .. وحاولي تقولين له بكل صراحه ابي نتكلم عن الموضوع ولازم ننهيه ..

لاني لو كنت مكانك ما راح اتهنا مع زوجي في اي شي .. الا لما نتكلم في الموضوع ونناقشه ...

وفي النهايه اكثري من قيام الليل وادعي لزوجك ولنفسك والله يسخره لك ويجملك بعينه
قديم 13-10-2008, 02:01 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
أختى لا تتكلمى مع زوجك فى هذا الموضوع نهائيا لأنك بذلك ستزيدين الشك عندك وتزيدين الزعل عنده.
فقط الجأى الى ربك وادعى بهذا الدعاء فى كل وقت وحين
( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وإجعلنا للمتقين اماما)
قوليها بصدق ويقين وحسن ظن بالله انه سيهدى زوجك وسترى النتيجة المذهلة باذن الله
قديم 13-10-2008, 02:26 PM
الاوزون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الاوزون
الاوزون غير متصل  
أختي الحبيبه الله يفرج همك ويعينك انصحك انك تنسي وتعيشي حياتك مع زوجك بسعادة واتركي الشك الى ان يجيك اليقين يعني دليل على خيانته وكذا ترتاحي افضل من حياة الشك .والله يسعدك ويهدي زوجك ويرزقكم
قديم 13-10-2008, 02:58 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
ما فهمت عليكي حبيبتي .. يعني اهو بغى يتزوج مسيار و ما قالك؟ و لا بس خطب و ما تم ؟ يعني انتي شاكة انه الزواجه تمت ؟
قديم 13-10-2008, 03:20 PM
أطيـــــــاف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطيـــــــاف
أطيـــــــاف غير متصل  
أختي

اتركي الشك و عيشي حياتك

إذا ما فيه دليل على هالشكوك السيئة ليه تضيقين صدرك ؟

رغم كل الصعوبات ... استمتع بجمال الحياة ...

::
قديم 13-10-2008, 04:20 PM
لحظة وداع
عضو متألق
لحظة وداع غير متصل  
مشكورين على ردودكم الحلوة صراحة بمجرد ردودكم هذي والحديث عن هذا الموضوع أحس جزء من همي أنشال لأني محتاجة اتكلم عنه وأناقشه تسلمون يالغاليات
اختي أم وقاص اذا كنتي تعرفين أنا أعرف هو يقول مشروع زواج مسيار يعني خطبة وكانت عن طريق منتديات زواج الفاشلة لان مافيها مصداقية
فعلا الدعاء سلاح المؤمن لانه غصب عني اذا جيت انسى يجيني الشيطان ويقول أنتي مسكينة ماتدروين عن شي وهو يلعب على كيفة الله يعينا على أنفسنا يارب
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
المشورة, الصديد