كيف التصرف مع هذي الزوجة ؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-09-2003, 03:08 AM
ثائر
موقوف
ثائر غير متصل  

هلا وغلا بنبض ...
اذا تبي الحقيقة واسف اني مضطر اقولها كأنك هي ...
نفس الاسلوب والمنطق والتفكير >>>>> لا يكون رمز الرجولة زوجك خخخخخخخخخخخخخخخخ ...
ومن كثر ضرب الحبيب صار الزبيب خمر الله يهديك بس
عموما تريني مافهمت وش قصدك من جملتك الاخيره ...
اي نعم افهمها وهي طايره بس مودائم يعني مزاج
وفوق هذا كله اشكرك على تشريفك وتعقيبك ....

ثائر
قديم 26-09-2003, 03:15 AM
ثائر
موقوف
ثائر غير متصل  

هلا وغلا المدلل ...
اولا اشكرك عزيزي على تواجدك مرتين متتاليتين ....
ثانيا صدقني ابحث عن حل وحل نهائي لهذي المشكله ....
حتى اذا فيه مسلسل وكانت الزوجه فيها خفيفة دم واقول ياحظه زوجته تنكت معاه وتضحك اذا قلت زي كذه راحت ليلتي كحلي بعيد عنك ....
بس شكلي بأخذ جزئية من كلامك واطبقها الا وهي انام زعلان >>> طبعا مو اول مره انفذها هالخطه .... بس عشان لا تقول ثائر خراط وماعنده ماعند جدتي
مره اخرى اشكرك عزيزي على تشريفك ومحاولتك الاصلاح

ثائر
قديم 26-09-2003, 05:14 AM
أم نورة
موقوف
أم نورة غير متصل  
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بل صراحة ما جفت وحدة جذيه .. كلش كلللللللش ما تضحك وين صارت ذي؟؟ انه عن نفسي لين جفت موقف مضحك ماقدر ايود روحي .. سبحان الله بصراحة ما استحمل شخص جذيه .. اقوووووووووول بس الله لايبلاني بريل جذيه ;(
قولوو آميييييييين
((*& ام نورة &*))
قديم 26-09-2003, 07:36 AM
أنا
موقوف
أنا غير متصل  
icon40

ثائر يا ثائر
بصراحه.. انت.. مدري شقول لك

ياخي.. خلك جاد شوي.. مو كل شي ضحك و فرفشه!! البيت موب لازم يكون مثل مجلس لربعك.. ما باقي الا تشربها معسل؟؟

ياخي زوجتك رزينه.. وانت اذا مثل ما تقول الله بلاك.. استحمل.. و لو انك مثل ما تقول.. (دمك خفيف) كان قدرت تفك بوزها.. اللي تقول ان طوله شبرين

و أظن انها المسكينه.. اذا حاولت تتغزل فيك.. تقلب انت الموضوع.. و تستخف دمك .. و تصير فيها عادل امام

و المرأه أكره شي عندها.. انك تقطع عليها حبل أفكارها.. و تبيك تمشي معاها على الخط.. و تكون رومنسي شوي

هذا اللي عندي

أختكم
أنا
قديم 26-09-2003, 07:53 AM
زوج واقعي
كبار شخصيات المنتدى
زوج واقعي غير متصل  
أخي العزيز

قد لا تكمن المشكلة في زوجتك...
قد تكون انت مشكلتها...
نحن نحتاج للضحك وقت الضحك...
ونحتاج للجد وقت الجد...
لا نكون جادين فننفر من حولنا...
ولا نكون هزليين فنسقط من أعين من حولنا...
الأعتدال مطلوب...
حاول أن تطبق ذلك وسترى النتائج...

وفقك الله لما يحبه ويرضااااااااااااااااااااااااااااه...
قديم 26-09-2003, 08:40 AM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
لماذا لا تحاول أن تساعدها على التخلص من تلك العادة وذلك بإرشادها لأمور أفضل أو تقلل من الضحك حيث لا تكون مرحة دائما، وإذا كنت تعرف أن زوجتك ثقيلة دم ليش تزوجتها من الأصل، لابد منالتعاون في التخلص مما قد يكون معضلة بين الزوجين يا استاذ وليش التذمر بل العكس حاول أن تدلها على ما يجعلك فخورا بها ويكبرها في نظرك
قديم 26-09-2003, 05:10 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
ثائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئر شو السالفه محد قادر ياخذ منك حق ولا باطل شوف في ناس يشوفون الانسان المرح متفيج يعني انا مره وصديقاتي رحنا مطعم فدخلنا كبينه انزين ومن جلسنا احنا نضحك ونسولف اوكيه تخيل الكبينه اللي عدالنا كان فيها زوجين بس كنه محد فيها يعني صورتهم معكوسه على الزجاج ياكلون بس وما يطالعون حتى بعضهم كانهم في فيلم البؤساء وكبينتنا منتهى الازعاج والضحك والسوالف وبما ان صوت المرأه عوره كنا نضحك ع السايلنت بس والله واحنا طالعين كل الكباين يطالعون شو مستوي في كبينتنا صح ان احنا يوم رجعنا البيت حصلنا لنا زفه محترمه بس والله الوناسه ماتنمل ابدا اخوي الثائر ورمز الرجوله كم سنه صار لك متزوجين وكيف كانت علاقتكم معاهم في فتره الملكه يعني بصراحه مب حاله تدرون ولله الحمد ان بيتنا منتهى الفرفشه الوالد كان جدي بشكل فضيع ويخوف لكن مب علينا احنا غيرناه خليناه طالع يضحك داخل يضحك لا وبعد ازيدكم من الشعر بيت يتصل على موبايلاتنا عشان بس يسولف ويضحك فموضوعكم يحتاج وقت والشئ الثاني يا الثائر ان سالفة ترافس انا اسويها يوم اكون مقهوره من اللي جدامي وحابه اقهره بضحكي لا اكثر ولا اقل وسلامي للمدامات العقلانيات

المررررررررررررررررررررررررحه

التعديل الأخير تم بواسطة المرحه ; 26-09-2003 الساعة 05:14 PM
قديم 26-09-2003, 07:50 PM
عاشقة
عضو جديد
عاشقة غير متصل  
معلومة !

إن إخبار الزوج لزوجته برغبته في الزواج من أخرى
كما ذكر أحد الأخوة ، لا يجدي مع كل النساء ، فعند البعض ، (( تجي تكحلها تعميها )) أي إن بعض النساء قد يكرهن أزواجهن من هذا الكلام ، و لو كان مجرد كلام عابر .. لأن المرأة بطبعها حساسة ، و مثل هذه الأمور يستحال أن تنساها المرأة ،
فنصيحتي لك أخي ثائر .. أن لا تقل لزوجتك مثل هذا ، لأن المرأة ، تحب أن لا يرى زوجها غيرها .. فأشعرها بذلك دائما ، و اعمل بالحب دائما على حل مشكلاتك ، و ليس بالتهديد !!

تحياتي ..
موضوع مغلق

مواقع النشر