اريد رأيكم في الفتاة التي تخرج يوما كاملا غداء وعشاء مع صديقاتها - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-07-2008, 12:41 PM
زوج في المستقبل
عضو مثالي
زوج في المستقبل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
في الأسواق والمطاعم وصوت ضحكاتهم ودلعهم ومصخرتهم واصلة لآخر الدنيا ,,,,, طبعا هذا كله من كلمة واثقين فيهم المزعومة اللي كل واحد يقولها وماهو داري عن البلاوي اللي يسووها بناته .... يعني أنا أشوف أقل شي صوت الضحك اللي لايمكن تقدر تقول للبنت تحكمي فيه هذي طبيعة البنات وتخيلوا لاسمعهم شباب مفولتين زيهم راح يجي في بالهم بالتأكيد إن هذي دعوة للتعارف !!!لاتستغربوا هذا تفكير الشباب .....
لأمر عادي وإخواني وأخواتي العرض غالي والمحافظة عليه أمر يبغاله جهد وحزم ,,,, أنا ماأشكك في أخلاقيات بناتنا بس الوضع الآن أصبح بالغ الصعوبة لو كل زميلات بنتي كويسات ووحدة بطالة راح يخربوا الباقين ...ماأشك فيها لكن ماأفلت الحبل على الغارب ولا غلطت البنت بعدين أجلس أندب حظي وأقول ليتني وليتني .....

صدقوني صدمت من ردود الأخوات اللي قبلي يعني بجد ماني متخيلة وحدة تخرج من الصباح إلى الليل وينشاف اياناس ماني مستوعبة الردود ...... وماني مصدقة إنه في رجل حقيقي يقبل على بنته إنها تخرج من الصبح لليل مفلوتة من دون حسيب ولا رقيب .... بلا ثقة بلا هم ...الآن عرفت ليش أشوف البنات المفلوتاتين إحنا عايشين !!!! الله يهديكم بس ,,,,
كلام في الصميم

المشكلة إن البنت تبي تقلد الشباب في أعمالهم وتصرفاتهم ، وتبي تنبسط بنفس الطريقة اللي ينبسط فيها الشباب

وإذا تزوجت صارت تطالب إن يعاملها زوجها معاملة الأنثى ، طيب إني صرتي أنثى علشان نعاملك كانثى ، الواحد لو يتأمل شوي في الفرق بين حكم صلاة الجماعة على الرجال وبين حكمها على النساء ، لعرف حكمة الله في عدم وجوب صلاة الجماعة على النساء ( وبيوتهن خير لهن ) ، والله البنت لو كانت تطلع مثل الرجال ، خلها تروح للمسجد ازين لها من السوق وأولى ( المساجد أحب الأماكن إلى الله ، والأسواق أبغض الأماكن إلى الله ) ، والمشكلة تجي البنت إذا تزوجت ما تعرف شي في المطبخ ولا في ترتيب البيت ولا تقدر تسوي لها كوب شاهي ، والسبب إنها 24 ساعة طالعة مع صديقتها ، من سوق إلى سوق ومن نادي إلى نادي ومن مقهى إلى مقهى ، ومن شاليه إلى شاليه ، وآخر شي يقولون أحسنوا الظن البنت ، وش خليتوا لأحسان الظن ، النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( رحم الله أمرأ أزال الشبهة عن نفسه ) ، وهي تجيب الشبهة لنفسها .

وفوق كذا فيه شباب خربانين ما همهم إلا البنات اللي مثل هالأشكال يحالون يضايقونهم بالفعل أو بالكلام ، وأتحدى أحد يقول إن البنات اللي متعتهم التسكع بالأسواق ما يتعرضون لشباب أو مضايقات

أنا ما أقول إن البنات ما يستانسون ولا ينبسطون ، لا ، بالعكس من حقهم ، لكن مهو بهالطريقة ، في 1000 طريقة غير طريقة التسكع بالأسواق ، يقدرون يروحون لبيت وحدة منهن أو يتواعدون في ملاهي نسائية أو ..........الخ

عموما الله يصلح الحال ويثبتنا على الدين

رضـيت بـما قسـم الله لــي
وفـوضت أمـري إلى خالقـي
لقد أحسن الله فيـما مضى
كـذلك يــحسن فيـما بـقـي

ـــــــــــــــــــــــــ

ما سد لي مطلع ضاقت ثنيته

إلا وجدت وراء الضيق متسعـا

عسى الكرب الذي أمسيت فيه

يـكـون وراءه الــفـــرج الـــقــريـب

وما مسني ضر ففوضت أمره

إلى الـمـلك الجـبـار إلا تيسرا

قضى الله أن العسر يتبعه اليسر
قديم 05-07-2008, 01:01 PM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
اخي الكريم مثل ماالرجال لهم حق يرفهو عن انفسهم مع اصدقائهم مو يوم بعضهم الويكند كامل بيات بره البيت ويشفو ه>ا الشي عادي
البنت ايضا بشر من حقها ترفه عن نفسها لكن مو يوميا ممكن مرة مرتين بالشهر تطلع مع صديقاتها مافيها شي بشرط يكون واثق من تصرفاتها ويعرف وين تروح ومتاكد انها فعلا تروح هذا المكان ومايكون فيه اختلاط

انا مثلا اروح كل كم شهر مع صديقاتي وقريباتي مو يوم كامل ولكن في العصر ونرجع المساء واهلي بالعكس يشجعونا نجتمع وفعلا نرجع بنفسسيه افضل بكثير

وحتى لو تزوجت مابقطع هذي العادة طبعا بلاتفاق مع زوج المستقبل

موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
ممكن, ارائكم, اسمع