بعد أن ستر علي خنته من جديد - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-06-2008, 06:23 AM
OMnonaa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية OMnonaa
OMnonaa غير متصل  
مو معقوله أحس السالفة خيبال مع احترامي للي كاتبته
مافي رجال في الكون يرضى بالشي الي تسويه حتى وان كان بلا دين
أين غيرته ؟؟
عرضه وشرفه ينتهك أمامه وساكت مستحيييييييل
قديم 25-06-2008, 08:37 AM
عاشقة امها
عضو جديد
عاشقة امها غير متصل  
ارجوا ان الردود تتوقف لحد هنا لان مافي احد فاهمني انا وزوجي وانا ابغى اللي يقول مو مصدق الموضوع اوكيف زوجي ساكت يعني انتوا تتوقعوا زوجي ساكت عشان ماطلقن ساكت قلتوها كافي رجال بيسكت حرمني من الجوال والنت ضربني رماني في بيت اهلي وبعد الحاح مني رجعني هجرني طنشني انا اللي كنت ارجعه لحالته الطبيعيه بجد احسكم مو فاهمين شيء وبالنسبه للأخ اللي يقولي جرحتي كرامة زوجك انك تخليه يكلم الرجال ياخ افهمني انا الكم الرجال على اني مو متزوجه وزوجي لمن رد عليه زعق عليه وقاله لا تدق يعني الرجال على باله ابويا اخويا انا شايفه زوجي طلع حرته لمن زعق على الرجال احنا شايفين كذا وبليز رجاء انا ندمانه لأني نزلت الموضوع قولولي كيف اوقف المضوضوع من الردود او ينحذف اي شيء لان انا سار راسي يعروني منكم حسستوني كأنه زوجي ناقص مو زي الرجال وانا شايفاه ارجل رجال يمكن كل واحد وله حد في صبره زوجي يخاف الله ومو راضي عن المعصيه في بيته انتوا تفتكروا بس الحل عشان مايسكت يطلق وحسستوني ان تصرفاتي حتى بعد توبتي كمان غلط طيب انا عايشه مع زوجي وشايفه كيف يفكر وايش اللي يزعله ولو شيء بيجرح كرامته والله ماسويه وانا قلتها قبل كذا اللي عنده تجريح او مو مصدق الموضوع مالو داعي يرد
رجاء ابغى من المشرفين يحذفوا الموضوع
قديم 25-06-2008, 08:52 AM
عاشقة امها
عضو جديد
عاشقة امها غير متصل  
انا كنت مخنوقه وعندي رغبه اني ابطل بس ابغى افضفض وابغى مساعده وافكار اتفجأت الموضوع كله تجريييييح مو بعضها طبعا بالعكس بعضها أثلجت صدري وساعدتني كثير وبعضها حطتني واتعبتني والله والله انا بعرف هول المصيبه اللي بسيوها واعرف قصتي ماتدخل عقل بس خلاص اللي ماعندها نصائح لا ترد واللي مو مصدقه لا تشوف الموضوع اساسا وابغى المضوع يتقفل وانا طلما وضعي اتغير مع زوجي انا فيا من الندم وتأنيب الضمير مالا يعلمه الا الله امس زوجي يقولي في الاربع الستوات هذي ماحسيت بندمك زي المره هدي تجوا نتوا كمان تجرحوني وتحرقوا دمي انا وزوجي راضين عن اللي نسويه وانا مستعده على صبره هدا اكون خادمه عند رجله ولا بجازيه حقه بجد مافي نصائح فادتني زي نصائح أخر العشاق والله نفعتني كثيييير غير الاخوات اللي ذكروني بالله ولا تزعلوا مني بس بجد تعبتوني بردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 25-06-2008 الساعة 10:25 AM
قديم 25-06-2008, 10:24 AM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
نسأل الله لك ولنا جميعا الهداية ..

الزمي الاستغفار اخية ..

وتقربي من الله .. ثم من زوجك ..

وندمك أول طريق نجاتك ..

يغلق بناء على طلب صاحبة الموضوع ..
موضوع مغلق

مواقع النشر