|
الخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ (26) سورة النور
اعتقد انه هذه الآية كافية للاجابة على سؤالك نعم الاية كافية و شافية ونعم بالله كيف شرعا لا دخل له به؟؟ و كيف يعرف عنها ان لم يعرف ماضيها بل حتى المرأة يحق لها معرفة ماضي من تقدم لها. فكيف يعرف عنها انها ذات دين ان لم يعرف الماضي و كيف تعرف انه ممن يرتضى دينه و خلقه ان لم تعرف الماضي. لادخل له اقصد بها ان لا يعاقبها على ما مضى ان رضي بها زوجة بعد علمه بماضيها مجرد استفسار اذا كانت من زنى بها متزوجة فكيف يتزوجها؟؟ وهل من الصواب ان يزني بمتزوجة ؟؟؟ او ان يزني اصلا؟؟؟ خلاصة القول انه ليس بيدنا الاقدار و تقسيم الارزاق ولا نعرف ما يجرى للخلق اهو ابتلاء ام عقاب يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُوا عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ القُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ(101) المائدة وداعة الله |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|