أخواني أخواتي00 دعواتكم 00(شوبارد) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2007, 12:53 AM
  #11
الكسائي
عضو مميز
 الصورة الرمزية الكسائي
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,050
الكسائي غير متصل  
رسالة إعتذار الى الأخت الكريمة شوبار /أختي لقد قسوة عليك بعض الشيء لكنها قسوة أخ الى أخته الكبيرة فأقبلي عذر أخوك الصغير ولكن مني الدعوات الصادقة أن يفرج الله همومك وجميع هموم المهموميين من المسلمين في كل مكان
__________________
لادار للمرء بعد الموت يسكنها**إلا التي كان قبل الموت بانيها

فاءن بناهابخيرطاب ساكنها**وإن بناهابشرخاب بانيها

وأعمل لدارالبقاء رضوان خازنها**الجار أحمد والرحمن بانيها

أرض لها ذهب والمسك طينتها**والزعفران حشيش نابت فيها

التعديل الأخير تم بواسطة الوفية لوالديها ; 16-12-2007 الساعة 06:19 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 AM.


images