فقد صوابه في لحظة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-11-2007, 10:10 PM
أم شا هين
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم شا هين
أم شا هين غير متصل  
فعلا ما في اي مشكله الزوجة المسكينه اتصلت على زوجها تسأله عن وقت الجيه وبعدين حاول اخي

تترك غضبك حارج المنزل 00تارك زوجتك يومين اكيد زوجتك مشتاق لك ولكن ماتوصل لمد اليد هداك الله
قديم 10-11-2007, 10:42 PM
أبو وضحة
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبو وضحة
أبو وضحة غير متصل  
يا أخي الحبيب ....

قال تعالى :" واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن وأهجروهن في المضاجع وأضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا "

يا أخي أنتقلت إلى الحل الثالث وهو الضرب وكان واجبا عليك أن تبدا بالأول فإن لم يجدي تنتقل إلى الثاني فإن لم ينفع تنتقل إلى الذي أبتدأته أولا ..... هداك الله ....

والله زوجتك عاقلة ولكنها لم تحسن التصرف تماما ....

أعتقد لو ربي بلاك بواحدة سليطة كان والله ما أركبت معاك وأقعدت أتزعل لين ربي يجيب الخير ....

يا أخي تذكر ....

قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم :" النساء شقائق الرجال ، ما أكرمهن إلا كريم ، وما أهانهن إلا لئيم "

فكن كريما وهذا الظن بك .....

دمت بحفظ الرحمن .....

اللهـــــــــم ألن قلب زوج دمعات الروح ... ورده إليها ... وردها إليه معززة مكرمة ...

اللهـــــــــم أجعلني خيرا مما تظن زوجتي ... وأجعلها خيرا مما أظن .. ويسر لنا امورنا ...اللهـــــــــم آمين ...
قديم 11-11-2007, 01:01 AM
فوزالبكري
عضو نشيط جدا
فوزالبكري غير متصل  
الأخ بونبيل.كلامك درر درر.كفيت ووفيت والله يكثرمن امثالك.اخونافي الله شكله عصبي مره ومايتحمل شي

مثل اللي عندنا.ياليتك تكون من(والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين).هذه زوجتك

مثل ماصبرت عليك اصبرعليها.واحسن مافيك ياsfyنك ماتبغى تتزوج عليها(ياليت قومي يعلمون)
موضوع مغلق

مواقع النشر