مشكلة تصلح مسلسل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2007, 11:54 AM
almaqrorah
عضو جديد
almaqrorah غير متصل  
مشكلة تصلح مسلسل

انا من زمان حابه اكتب في المنتدى بس موقدره علشان لاخطاء الاملاء لاني موشاطره في الاملاء ولا تعبير بعد بس الله يعينكم وانتو تقرون ان شاءاقدر واصل لك لي انا ابي وتفهموني وتسعدوني على حل المشكله
انا عندي مشكلة مع زوجي مع ان ماصار لي فتره من تزوجت بس في الشهر السادس من زوجي اكتشفت ان زوجي يكلم بنت وعلى طول قلت له وحل المشكله (انه نكر الموضوع وحط لوم على البنت قال اهي تدق علي من زمان وانا مارد عليه وجاني فضول اعرفه ودقيت عليه يعني حط العيب في البنت انا صدقته لاني اعرف البنت واعرف انه مواوكيه) بعده بقتره شفته يكمل بنت ثاني وثالثه المهم ماكلمت وكانت الحامل والمح له ان ذي غلط طبعا كانت ودايم اقول له تره كم تدي تدان وانتبه حق نفسك ولازم نربي انفسنا قبل مانربي المولود بعد قال اكيد انا مع اني ولد في بيت اهلي بس شفته الحين يكلم بنات وكلمة عن البنت لي يكلمه انا شفته وشفت ترسل له رسايل كول مي ونواع الثاني من الرسايل مو غرام رسايل عن الجنس وقلت عنه ولف لي قصه وصدقته طيب وهم بعد فتره اكتشفت انه يكلم صديقة اخته بس ماصدقته
اخرته قلت انا مابقدر عليه لا بالادله والبرهين اخذت الفاتوره عندي وفي ارقام البنات وطبعا شقرت على المنتديات لي يدخلهم وشفت كيف علاقة مع البنات وهم رح حق المسنجر وشفت محدثات وليت ماشفت لاني شفت بنت تطلب تطلع معاه وانا من تحليل الشخصيه البنت عازمة يعني اكيد لان متعوده تطلع معها مره ومرتي وثلاث الله يستر كلمة وماقدر ينكر وماقدر يلف لي روايه بس ظليت زعلانه تقربي ثلاث اسابيع واتفقت اني ارجع بس بشوفه اذ بيتغير وكلمت ام زوجي وقلت كلميه ان اهو يكلم بنات طبعا ماشفت اي تغير بس صار حريص على الجوال دايما ومايخلينا اوصله واذ جالس من النوم طار بره حق الجول ويكلم صار يلعب على المكشوف اذ سالته يقول وحد من شباب وشفة في المنتدى باقي يكلم البنات لي قبل يكلمهم في المنتدى
قديم 24-10-2007, 12:06 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
اختي ادعي له بالهداية وحاولي تتعاملي مع الموقف بحذر حتى لا تخربي بيتك
وكان الله في عونك
حرضيه على الواجبات الدينية وحاولي دوما التجديد في علاقتكما حتى لا يبحث عن المتعة خارج إطار الزواج
قديم 24-10-2007, 01:17 PM
سيرة الايام
عضو نشيط جدا
سيرة الايام غير متصل  
الله يهدي زوجك ويصلحه مادري اشفيهم الرجاجيل كل يوم طالعين بسالفه جديده الله يعينك
قديم 24-10-2007, 01:35 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
الله يصلح لك الحال امين ياااااااارب
قديم 24-10-2007, 07:18 PM
almaqrorah
عضو جديد
almaqrorah غير متصل  
ان شاء ربي يصلح الحال
بس اهي اسالفه من شي ماشافه في البيت ويبحث عنه بر البيت اهي سالفة هوايه او او طبعا مايقدر يتركه
قديم 24-10-2007, 09:36 PM
غـاليــة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية غـاليــة
غـاليــة غير متصل  
عفواً .. يُنقل للمكان المناسب .
موضوع مغلق

مواقع النشر