إستفسار عن نقطة جي سبوت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 24-05-2007, 05:42 PM
ali1428
عضو جديد
ali1428 غير متصل  
إستفسار عن نقطة جي سبوت

الإخوه الكرام:

من لديه الخبره والمعلومه الصحيحه أرجو أن يفيدني وله الأجر من الله.

الحقيقه أن زوجتي بطيئة التفاعل والإستثاره وتحتاج وقت طويل في المداعبه.
قرأت كثيرا عن جي سبوت ودورها في الإستثاره وحققت نتائج طيبه مع أهلي ولكن وبعد أن أستثيرها وتطلب هي الإيلاج فإني أبدأ وأنتهي وهي أما زالت مما يزعجها كثيرا.

أود أن أعرف المده اللازمه لتصل إلى النشوه من بداية الإيلاج طبعا بعد إستثارة جي سبوت.

ولكم جزيل الشكر والتقدير
قديم 24-05-2007, 05:52 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread...t=%D3%C8%E6%CA

الرابط بفيدك

اخي الكريم
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 24-05-2007, 07:00 PM
feras_b
عضو جديد
feras_b غير متصل  
السلام عليكم,,,
أولا- انا عضو جديد في المنتدى وهذه اول مشاركه لي في حياتي... فأحب اني اشكر الجميع لاني استفدت من المنتديات بشكل عام بعد ما كنت اعتبرها فكره سخيفه... وحاب أرد الجميل بان اكون عضو فعال,,,

ثانيا- بالنسبه لسؤالك عن الجي سبوت (لا حياء في الدين) فهي داخل المهبل إلى الأعلى (اذا كانت مستلقيه على ظهرها) على بعد انشين او ثلاثه. (ما اعرف اذا الكلام الي كتبته مسموح او لأ, بحاول المراعاه في الألفاظ)

ثالثا- مع العلم بأهمية الجي سبوت الا أن المرأه لا تستمتع بسببها, فالأهم عندها هو الآحساس بالأمان وعدم الأستعجال, حاول ان تشعرها بأن الجنس ليس هدف وأن مداعباتك ليست وسيله, واياك والتخطيط للجنس فلابد ان يكون عفويا. ولكن ممكن ان تتحدث معها طويلا عن الجنس فهذا له فوائد منها انك ستعرف ما يعجبها و ما يثيرها و ايضا يجرأها قليلا مما يجعلها اكثر ثقة و راحه في التعامل معك.

اتمنى اني اكون جاوبت و الله يسعدكم ببعض.

مواقع النشر