مشكلة عويصة قد تصل الى الطلاق - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-04-2007, 01:30 PM
توهقت
عضو نشيط جدا
توهقت غير متصل  
زوجتك أخطأت وأختك اخطأت

أن لو كنت مكانك كان سويت لهم سالفة, تدري ليش؟ لأني أرفض أن يكون هناك أي إتصال غير شرعي قبل الزواج, وقد نختلف بما هو شرعي وما هو غير شرعي, وأعتقد بأن الشوفة الشرعية تكفي ويستطيع الرجل أن يسأل ما يشاء, ولو كان يريد أن يسأل أي سؤال خاص يستطيع أن يسأل أخته وهي تسأل أختك.

أما بالنسبة لك يا أخي فليس لديك مشكلة بأن يكون هناك إتصال بينهم قبل العقد, فلماذا تعترض على أن زوجتك تخبيء الموضوع مع أنه بنظرك ليس فيه شيء ؟؟
قديم 15-04-2007, 01:40 PM
علاء الدين209
عضو دائم
علاء الدين209 غير متصل  
يبدو لي ان معظم الاعضاء الذين جاوبك لم يتفهمو اين موضع الخلل وانت لماذا منزعج بهذا المقدار , وانا اختصر عليك الطريق انك منزعج من كذبها عليك لان الذي يكذب في الصغيره سيتجرأ في الكبيره ومن تكذب بهذه الاشياء ستعمل سلوكيات اكثر منها ومن ثم ستكذب عليك وتنكر
الان لا يوجد حل سوى ان تعالج هذا المرض وهو الكذب لان الكذب آفه تاكل الاخضر واليابس وتزعزع كل الثقه ليس بين الزوجين فحسب وانما بين كل البشر , لان صفة الكذب من الصفات التي قال عنها القرآن
( إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ وَأُوْلئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105) سورة النحل )
وكثير من الناس لا يعرف ولا يدرك ان الكذب تسبب بدمار البيوت وزعزعة الثقات , وهذا شي طبيعي لان من اعتاد على الكذب سيعمل كل شي ثم يلجىء للكذب
عليك اولاً ان تدرك زوجتك فضاعة هذه الصفه والمرض الخطير ومن بعدها تقوم بمعالجتها روحيا ومعرفياً قبل ان يصل هذا الداء للعروق ويتعسر علاجه , لان هناك مقوله تقول ( من استحلى رضاع الكذب عسر فطامه )
لا تفكر بالطلاق قبل ان تقوم باختارها أكثر من مره أختربها وتأكد تماماً بانها اقلعت عن الكذب واذا لم تفلح بعدها لك الحق بتخاذ هذا القرار , لانك ان تعجلت قبل المعالجه والاقتانع ستتعب فيما بعد وتشعر بتأنيب الضمير وستحدثك نفسك بانك ظلمتها
أخبرنا بآخر التطورات
قديم 15-04-2007, 01:44 PM
دبدوبه بس حبوبه
عضو جديد
دبدوبه بس حبوبه غير متصل  
اخوي مايحتاج تضايق نفسك كذا بس ابي اقولك انت روح لزوجتك وبهدوء قلها انا عرفت عن اللي صار وانه ماله داعي تخبين ولاتخليني اشك فيك وانا الى الان واثق فيك فلا تخربين على نفسك لان على كلامك انت معطيها الاماااان.
(ملاحظه):
احيانا الزوجات يكذبون على ازواجهم لان الزوجه لما تصارح زوجها بخطا وقع او مشكله صارت يغضب ويسوي مشكله كبيره فباالتالي تكذب الزوجه عشانها تخاف من زوجها اعرف سبب كذب زوجتك عليك يمكن انت من النوع اللي يعصب بشكل مخيف لما تغلط الزوجه. الله يوفقكم.
قديم 15-04-2007, 04:53 PM
أم شا هين
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم شا هين
أم شا هين غير متصل  
أخي لا تكبر المشكلة حاول ان تجلس مع زوجتك وتقول الي في خاطرك وان اسلوب زوجتك غير صحيح

والمفروض ان تقولي لي عن كل شي ولا تتصرفي من غير علمي عاتبها ولكن من غير مشاكل

وقول لها مرة ثاتية لا تسوي اي شي الا بعلمي لاانك انت رجل البيت

والله يساعدك أخوي
قديم 15-04-2007, 05:14 PM
emanway.com
عضو جديد
emanway.com غير متصل  
الحبيب الغالي
الامر لا يحتاج اكثر من جلسة تجلس مع زوجتك و تصارحها في المر و تسالها سبب الكذب و تستوضح الامر و اتمنى انك تباشر في الجلسة من الان و لا تخلي الشيطان يلهب لهبته معاك الامر بسيط و عادي و اسال الله ان يجمعك معاها على طاعته .
و اتمنى من بعض اهل الردود ان لا يعينون الشيطان على اخيهم
قديم 15-04-2007, 05:22 PM
الابو
عضو جديد
الابو غير متصل  
tongue3

[الداعي للحق]يا اخي الله يعافيك ليش احنا الرجال نناظر الا الاشياء من واقع السلبية ليش ياخي احسن الظن امكن زوجتك كذبت عليك من باب المصلحه لك ولها مدام انك واثق من زوجتك فلا تزعزع هذه الثقه والا تجعل لشيطان مدخلا بينكما وانشاء الله كل اللي حصل بينكم خير[/QUOTE]
موضوع مغلق

مواقع النشر