ابي قال لي باني نحس وامي قالت بانها لا تحمل اي مشاعر تجاهي!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 06-03-2007, 11:23 PM
الزوجة الحنونة
عضو نشيط
الزوجة الحنونة غير متصل  
الله يفرج همك المستطاع
قديم 08-03-2007, 03:53 AM
inte_o_ana
عضو دائم
inte_o_ana غير متصل  
هونيها وتهون ..
قديم 08-03-2007, 12:04 PM
artimos_216
عضو نشيط
artimos_216 غير متصل  
شكرا لكم على ردودكم جميعا وجزاكم الله خيرا على تفاعلكم ونصحكم لي انا لا اكره زوجة اخي وهي تعلم ذلك ولكن تصرف والدي هو الذي جعلني لا اتقبلها نهائيا لقد سجلت في دوره واعود للبيت في وقت متاخر وادخل وادرس وانام ولا اكلم احد وان كانو بحاجه لشيء وطلبو مني افعل دون ان اناقشهم لست متعوده على الاعتذار من والداي وذلك لانهم هم لم يعودونا على ذلك ولاني جدا متضايقه منهم وما فعلوه انا كنت مقهوره عشانهم ولان امي تتعب كثيرا ومعها هشاشه بالعظام وتغصب حالها على الشغل وهذا ما جعلني اغضب من تصرف امي لانها بهذا تعودها على ذلك . وبالنسبه للولاده اخواتي متزوجات ولم يجلسون اسبوعين والله اختي بعد كم يوم خرجت من البيت عادي وبالنسبه لزوجة اخي هي تحب وتستغل اي ظرف للمكوث في بيتنا بدل من ان تصعد الى بيتها .....
ما فعله ابي احرجني جدا امامها ولا استطيع مسامحته ولا تقبل الوضع . ورؤية جسدي هكذا تشعل النار في قلبي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اللهم ادعوك باسمك الاعظم الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا

احد ان ترزقني ابراهيم عاجلا وليس اجلا وتيسره لي وتبارك لي فيه انك على كل

شيء قدير اللهم يا رب ترزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحه وترزق شباب

المنتدى الزوجات الصالحات
قولو امييييييييييييين
قديم 08-03-2007, 09:28 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
معناه ياختي

انك لم تقراي الردود
فمازلت عند رايك

ولم تستفيدي من اراء الاخوات

اخييتي اذا كانت النصيحه لاتوافق هواك معناها انها في مصلحتك

تعوذي من الشيطان

واعتذري لوالديك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 11-03-2007, 08:44 PM
تاجي حجابي
عضو نشيط
تاجي حجابي غير متصل  
أي والله حبيبتي كلام فيافي نجد صحيح واحنا مانبي منك شي أصلا احنا مانعرفج ونصحناج من باب الأخوة في هالمنتدى فقط حتى نجتمع في الجنان في الآخرة وتقولين لنا انتم نعم الأصحاب ولولاكم ماوصلت في النهاية إلى النعيم قومي إلى والديك وقبلي رأسيهما واهديهما ماتستطيعين فقط شي بسيط تعبرين فيه عن اعتذارك ووالله سترين ردة الفعل بأنهما سيتأسفان منك وعلى ماقالوه لك ترى قلب الوالدين رهييييف حنووون بس الغلط فينا احنا مانفهمهم الله يخليج بشرينا بانك سويتي نصيحتي وعلى فكرة ترى أصابع يدك مووحدة يعني الحريم مومثل بعض في الولادة والنفاس ومسكينه زوجة أخوك مثلي أول ماتزوجت دايما أنزل عندهم (حمولتي)لأن أحس بالوحدة بغرفتي وااله يوفقج بشريناok?
موضوع مغلق

مواقع النشر