ممكن يامتزوجين ومتزوجات الرد باسرع وقت..محتاره - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-02-2007, 11:48 AM
امل عربي
عضو دائم
امل عربي غير متصل  
ياأختي أي رجال في الدنيا يحب إن زوجته تتعدل وتلبس له كل يوم شكل مو بس قمصان النوم
حتى لو ماتكلم هو يلاحظ وراح تلاحظيها في تصرفاته وكلامه ورغبته فيكِ
ثاني شي عادي لما يقول أنتي ماتشبعين ملابس أكيد لأنك أخذتي كميه دفعه وحده فكرد فعل قال الكلام هذا وكلهم الرجاجيل أعتقد كذا إلا أن تكون دافعه من جيبها أظن هذا شي ثاني ماله وجه يتكلم
بالنسبه للشغاله ماهي عذر إلبسي وتكشخي وتهندمي بس لما تخرجي من غرفة النوم إلبسي الروب فوق القميص مايبان أنا كنت أسوي كذا وكنت مرتاحه وزوجي مرتاح والوضع عادي حتى مع وجود الشغاله
قديم 07-02-2007, 11:53 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلابيزو
امااانه الي يقرا الموضوع يرد بصراحه لان مرره خايفه ومحتاره..حلفتكم بالله

المشكله1
شوفو انا جلست رمضان باكمله مالبست قمصان نوم وكنت ابي اشوف زوجي يسال يطلب ولاطلب ولاقال شي ليله العيد لبست وقلت كنت انتظرك شهر تسال قال اخاف انك تتضايقين لما تلبسينهم وماترتاحين بالنوم<<مااقتنعت بالرد

المشكله2
يكره اني اشتري قمصان نوم ويقول ماتشبعين؟؟
مع العلم اني...احب كل فتره اجدد يعني اجلس ست شهور ماشريت شي جديد بعدين اجيب كميه حليوه اجدد فيها..

المشكله3
مالاقي وقت البس فيه يعني يدخل ينام(ماعنده مقدمات ولاله وقت معين عشان اسبقه للغرفه)
واخاف البس واطلع تصحى الشغاله مع العلم تننام بدري بس اخاف تطلع تبي شي وتشوفني(ساكنه بشقه والغرف متقابلاتت يعني لامفر)
هل يامتزوجين تتضايقون اذا زوجاتكم مالبسو احاول اغير شياو البس ارواب فوقها ولاعادي
وهل صحيح ماتحبون تروحون الدوام وتجون وهي لابسه نفس الملابس؟؟؟
مع العلم لي 3سنوات متزوجه
السلام عليكم
.
.
.
أختي الكريمة المشكلة 1

زوجك فعلا مشاعرة رقيقة والرجل خاف إنه يثقل عليكي بالطلب ...
وأكيد هو يقول في نفسه ... إذا لبسك من نفسها كان بها وإذا ما لبست أكيد يضايقها ...
.
.
.
المشكلة 2

هاي غريبة منه شوي !!!!!!
المفروض يحب إنه زوجته تكون متجدده في منظرها ولبسها وإنه يشوف منها قمصان جديدة ...
أنا كل طلعة بعرض عليها تشتري قميص نوم جديد (الله يهديها ما بتحب) ...
.
.
.
المشكلة 3
إنتي طرحتي المشكلة والحل ...
الروووووووب ممتاز ... أولا يكشف عن ما تحته وثانيا أستر قدام الخدم، وثالثا يبين منه رغبتك في زوجك واستعدادك إله ...
جزاكي الله خيراً
.
.
.
نسأل الله العفو والعافية
والله المستعان
قديم 07-02-2007, 12:09 PM
وايــفــــاي
موقوف
 الصورة الرمزية وايــفــــاي
وايــفــــاي غير متصل  
من أكثر الترداد أقصاه الملل
يعني
التغيير واجب

وانتي ادرى بزوجك

وربنا يوفقك
قديم 07-02-2007, 12:30 PM
سعيد الفرحان
موقوف
 الصورة الرمزية سعيد الفرحان
سعيد الفرحان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل عربي
ياأختي أي رجال في الدنيا يحب إن زوجته تتعدل وتلبس له كل يوم شكل مو بس قمصان النوم
حتى لو ماتكلم هو يلاحظ وراح تلاحظيها في تصرفاته وكلامه ورغبته فيكِ
ثاني شي عادي لما يقول أنتي ماتشبعين ملابس أكيد لأنك أخذتي كميه دفعه وحده فكرد فعل قال الكلام هذا وكلهم الرجاجيل أعتقد كذا إلا أن تكون دافعه من جيبها أظن هذا شي ثاني ماله وجه يتكلم
بالنسبه للشغاله ماهي عذر إلبسي وتكشخي وتهندمي بس لما تخرجي من غرفة النوم إلبسي الروب فوق القميص مايبان أنا كنت أسوي كذا وكنت مرتاحه وزوجي مرتاح والوضع عادي حتى مع وجود الشغاله
معاك 100%
قديم 07-02-2007, 12:49 PM
J_N
عضو متألق
J_N غير متصل  
أختي العزيزة.......أهم شي في لبس الزوجة إنه ما يتكرر كثير..متغير باستمرار...حتى الألوان حاولي تكون مختلفة...ولو كان عندك كمية متوسطة أو قليلة من الملابس...حاولي تجربي تنوعي في طريقة لبسها...مرة البس القميص الوردي مع بنطلون أبيض ويكون القميص تحت البنطلون....المرة الثانية البسي نفس القميص مع تنورة قصيرة سوداء..وهكذا... وإذا كان زوجك من النوع اللي ما يلاحظ بسرعة...روحي عنده واسأليه...شنو رأيك القميص أحلى مع البنطلون أو التنورة...يعني غصب بينتبه وبيلاحظ...وفي إعتقادي إن الزوج يحب تغير الزوجة ملابسها بعد ما يرد من الدوام
إجابة الأخت دلع كثير مميزة ومفيدة.......

مواقع النشر