مشكلة الشعر عندي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 24-11-2006, 06:28 PM
* بنت النور *
عضو دائم
* بنت النور * غير متصل  
مشكلة الشعر عندي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات حواء؟؟ إن شاءالله الكل بخير ومايعاني الي اعانيه !!!
ان شاءالله خطبتي راح تكون الشهر الجاي و اريييد منكم مرهم او دواء او وصفه بس المهم تكون مجربه ومضمونه ونتايجها سريعه او اي حل سريييييييع

ومشكلتي هي ان في وجهي شعر خفيييييييف مايضر ولا يبان بس احسه يقتم وجهي ، وبدونه تكون بشرتي اصفى واحلى وافتح
انا السنه الماضيه حفيت وجهي وصارت بشرة وجهي صافيه وناعمه وبيضه وحلوووه لمدة اسبوعين بس ، بعد الاسبوعين تفاجأت بالحب الي صار فيني والي دام معي شهر ونص اضطريت فيه اتعالج عند دكتورة لين ماراح واختفى نهائيا ورجعت بشرتي مثل ماكانت... ورجع معاها الشعر
انا بصراحة ماحب احد يقرب مني تماماً ولا احب انا اقرب وجهي لاحد لاني ماتكون عندي ثقه عكس لما حفيت وجهي وراح الشعر..... لانه هو مايبان الا من قريب
واخجل اقابل خطيبي بعدين والشعر في وجهي ، الا يمكن يكون هو في زاويه وانا في زاويه عساس مايشوفه
وبرضو خايفه احف ويطلع فيني حب من جديد مثل ماصار اول مره ، بس مشكلتي انو لو يطلع الحب بتكبر المشكلــــه لان خطبتي الشهر الجاي وماراح يمدي الوقت اتعالج فيه.. وفي نفس الوقت ماقدر يجي يوم عقدي وانا بهالصورة
يعني راح احف لا محاله ولا مفر ......
فأريد منكم نصايح اسويها او شيء احطه على وجهي قبل او بعد الحف ، عساس مايطلع فيني حب ، او على الاقل يخففه ...
انا لما سألت الكوافيرة قالت لي بعد ماتحفي على طول غسلي وجهك بماي ورد باااااااااااااااارد .. وان شاءالله راح اسويه بس مدري حاسه ان الحب راح يطلع بعد لان الكوافيره نفسها قالت لي راح يطلع المره الاولى والثانيه والثالثه لين ماتتأقلمي

الشيء الثاني اذا عندكم اي نصيحه او اي شيء لحالتي لا تبخلوا عليّ فيها لانو انا جسمي كله يعاني من الشعر " ولما اقول كله اعرفوا يعني ان مافيه ولا منطقه خاليه من الشعر ".. واكيد قبل الزفاف في الاشهر الجايه يعني راح ازيله كله ان شاءالله بس برضو خايفه من الحب والاحمرار
انا بشرتي ناعمه وحلوه بس مشكلتها الشعر ، ومشكلة ازالة الشعر عندي هو الحب الي يطلع فيني لان بشرتي حساسه

يدي من فوق ازلت الشعر بالحلاوه بعدين صارت لي حكه فيها مو طبيعية ، وتفاجئت بعدها بالحب والاحمرار الي صار فيها وللحين اثره باقي .. مع انه من زماااااااااااااااااان شايلته انا ، وهذا يمنعني البس شيء بدون كم عساس الحب لايبان
يعني حتى يوم عقدي راح اضطر البس شال مع الثوب لهذا السبب

نفس الشيء صدري يعاني من هذا الشيء .. ماحب البس شيء يخلي صدري يبان حتى في المناسبات لهذا السبب

ساعدوني يجزاكم الله كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة * بنت النور * ; 24-11-2006 الساعة 06:35 PM
قديم 25-11-2006, 04:33 PM
KaReaN
عضو جديد
KaReaN غير متصل  
حبيبتي بنت النور انا اعاني من نفس مشكلتك تقريبا اعاني من الشعر الزائد في كل جسمي وبشرتي حساسه زيك كل مااشيل حلاوه خاصه ضهري ويديني من فوق تطلع حبوب وتبقى اثارها عشان كدا انا قريب انشالله بروح اسوي ازاله شعر الجسم بالليزر لانو مافي حل غير كدا مع انو مره يكلف بس ايش اسوي امري لله

اما بالنسبه للشعر الي في وجهي هوا خفيف جدا مررره مايبان على قولتك هوا يخلي الوجه مكتم فانا برضو بشرتي حساسه وماينفع انو اشيل شعر وجهي لانو كتير نصحوني كل مره تشيلي فيها شعر وجهك بيطلع اكتر من اول فقالولي اعتمدي على التشقير احسن والله انا دحين اشقر شعر وجهي ومررررررررررره روعه مره مايبان ويفتح وجهك بشكل ملحوظ

ملاحظه:ادا كنتي سمراء البشره لاتعتمدي على تشقير شعر وجهك لانو حيبان ويسير شكلو مو حلو
قديم 01-12-2006, 10:18 PM
عروس الشرق
عضو جديد
عروس الشرق غير متصل  
حبيبتي بنت النور انا كمان بعاني من نفس المشكله بس اسوي ماسكات كتييييير بعد ما احف وجهي لأنو حساس
لأبعد حد
انا بعمل قناع زبادي وبعده بمرر قطعه ثلج علي وجهي حتى تمص الحراره اللي يسببها الحف
وفيك تستخدمي الطين واغسلي وجهك بماء بارد وبعده ماء ورد بااااارد جدا
ان شاء الله تفيدك طريقتي والف مبروك

... يرجى تغيير الصورة الرمزيه .. مخالفه ....

التعديل الأخير تم بواسطة همسـ ; 02-12-2006 الساعة 12:08 AM
قديم 01-12-2006, 10:41 PM
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
كبريائي غير متصل  
انا كمان لما اشيل الشعر في اكتافي وظهري يحمر وتصير حساسية ... فقلت باسوي ليزر ...

ومثل ماقالوا يكلف لكن مافي غير هذا الحل ...

شعر الوجه كمان باسويه ليزر لكن انتهبي لتقربي حواجبك والا يدخل من باب التنميص والله اعلم ...

ياليت اقدر افيدك لاني نفس مشكلتك ...

انا الان ما اشيل شعر اكتافي ابدا لانه خفيف مايبان ولكن اهتم بجسمي ... والوجه ما اقرب منه ابدا لانه مو واضح ..

غير منطقة الشنب ...

ياليت احد يفيدنا وكلنا نستفيد ...
قديم 02-12-2006, 12:12 AM
قيثارة الحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قيثارة الحب
قيثارة الحب غير متصل  
و أنا معاكم يا ليت تفيدونا ...

مواقع النشر