عندي مشكله مع زوجي‍‍.الي عنده حل يقولي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 22-03-2005, 08:43 PM
ام الحب
عضو دائم
ام الحب غير متصل  
عندي مشكله مع زوجي‍‍.الي عنده حل يقولي؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000
باختصار وبدون مقدمات زوجي الله يهديه قبل ثلاث شهور طلبته نسافر لمدينة ما لكنه رفض واجل الموضوع وبعد خلاف بيننا تنازل وداني لمدينة اهلي وجلسنا يومين ورجعنا طبعا بعد ما حرمني اعيد مع اهلي واحنا رايحين عند اهلي عطاني وعد انه لما يروحو للمدينة الي ابغاها راح يوديني 0المهم الي صار انه قبل ثلاث ايام اتصلو فيني اهلي وقالو انهم رايحين-طبعا بعد الصلح ا لي صار قبل اسبوع بيني وبينه قلت يمكن يوافق علشان يعوضك- الي صار انه رفض بدون تعليل للرفض ولا حتى بديل لاني في قرارت نفسي ما كنت حابه اضغط عليه بس قلت يمكن يعوضني بعشا ولا طلعه هيك المهم اني انجرحت من رده وما قدرت اتمالك دمعتي عاتبته على قسوته والدموع بعيوني وقمت وخليته بعدها هو طلع0 الصراحه انقهرت من بروده قمت ارسلت له رسائل قويه جدا بينت فيها انه خلا ص ما بيننا شي واني اطلب بيت لوحدي لانه ما يصير بس انا اتنازل وانت كل يوم والثاني رايح تستانس ومخلينا0 الرجال مارد وما رجع للبيت حتى اليل.............
السؤال انا افكر اطلب منه بيت لوجدي لانه هدا شرطي في العقد وراح احطله مهله وبعده اشتكيه على القاضي , او اعتدر له على الرسائل واصبر واجري على الله بس خايفه يستهتربي ويعاملين بعدم مبالات,,,وش رايكم اخواني

مواقع النشر