ماعدت انبسط ولاعاد يشرح خاطري الجلوس مع زوجتي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-10-2011, 02:39 AM
الطيب11
عضو دائم
الطيب11 غير متصل  
ماعدت انبسط ولاعاد يشرح خاطري الجلوس مع زوجتي؟

لدي مشكلة غريبة
احب ادخل في الموضوع مباشرة
انا رجل تزوجت من عشر سنوات تقريبا وانا طالب في الجامعة منتسب وموظف بوظيفة متوسطة الحال وساكن في سكن خاص من أول زواجي ولله الحمد ما عمري اني احتجت لاحد
وخلال هذه الفترة لم أرزق بذرية الى هذا اليوم والمشكلة من زوجتي
طبعا خلال الثلاث سنوات الاخيرة تحسنت ظروفي المادية وزاد الدخل وهذا من فضل وتوفيقه ثم دعوات الوالد رحمه الله والوالده أطال الله عمرها على طاعته
كنت خلال السنوات الماضية زادت سفراتي ورحلاتي خاصة لجدة وكنت كثيرا أصطحب زوجتي ونأخذ عمرة ولكن في كل مرة نرجع فيه من السفر نرجع متخاصمين وارجع متنكد ولاارتاح إلا اذا جعلتها عند اهلها وكانت تجلس بالاسابيع عند أهلها ليس بسبب الخصام ولكن كانت هناك اسباب أخرى
منها تعب الوالد رحمه الله كنت ارافق الوالد غفر الله له وانام عنده ,طبعا بعد وفاة الوالد ما عدا صار لي عذر ولكني ياجماعة مجرد ما تجلس عندي في البيت يوم وإلا يومين تجي حالة النكد والزعل على اتفه الاسباب وهناك امور لما ادخل للبيت واشوف البيت خرابه وزوجتي جالسه تلعب اوجالسه على النت والله اني يضيق صدري واقول نظفي البيت وهي تقول ان شاء الله ولاحياة لم تنادي .
تتلخص المشكلة في الاتي :
1- اذا جلست يوم او يومين تكون ممتازة ثم تقلب على اي شيء يضيق صدري
2- البيت مكركب على بعضه والله اني ما عاد احب ادخل بيتي ما ادري ليش حتى غرفة النوم حوسه غرفة الملابس حوسه طلبت خادمة فرفضة ولقلت ابحثي لك عن خادمات بالساعات انا ما بي خادمة تجلس تناظرنا في كل صغيرة وكبيرة , لي خمس سنوات وانا احاول تجيب خادمات بالإجار .
3- زوجتي لاتهتم برائحة جسمها وفي البيت يعني والله الرائحة تضايقني كثيرا أحيانا ارغب في معاشرتها فلما اقترب منها انصرف منها مباشرة المح لها وتفهم ولكن ما ادري ليش ما تتحسن .
4- الصلاة فيها تكاسل غريب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مميزة زوجتي
1- متعلمة ومعها ما جستر
2- أهلي يحبونها ويقدرونها ,((ولكنها مطنشة لم أفتحها في هذا الموضوع مطلقا وانا حالف اني ما اكلمها في موضوع اهلي لما لامتني اني ما اخبرها عن جماعتهم والسبب اني ما اخبرها لان كنت في السابق اخبرها وتقول لي انها سوف تذهب اليهم واخبر اهلي انها سوف تحضر ثم إذا جاء موعد الذهاب نامت او اعتذرت مني فصرت في موقف محرج عند اهلي وهذا الموقف تكرر مرات كثيرة ))
3- لبسها عند الناس ممتاز ويتواجه به .
4- انها إمراة حافظة للسر ولاتخرج مشاكلنا خارج المنزل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا يظن أحد اني كاتب هذا علشان ابرر لنفسي الزواج من ثانية لا والله ما بعد فكرة ولن افكر في هذه الفترة -

ياجماعة ماعاد انبسط ولا يشرح خاطري في الجلوس مع زوجتي هل الخطأ فيني ؟
انا افكر استاجر لها دور قريب من بيت اهلها لان جلوسي عندها قليل

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-10-2011 الساعة 07:24 AM
قديم 03-10-2011, 03:53 AM
%َََأم نايف%
عضو نشيط
 الصورة الرمزية %َََأم نايف%
%َََأم نايف% غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب11 مشاهدة المشاركة
لدي مشكلة غريبة
احب ادخل في الموضوع مباشرة
انا رجل تزوجت من عشر سنوات تقريبا وانا طالب في الجامعة منتسب وموظف بوظيفة متوسطة الحال وساكن في سكن خاص من أول زواجي ولله الحمد ما عمري اني احتجت لاحد
وخلال هذه الفترة لم أرزق بذرية الى هذا اليوم والمشكلة من زوجتي
الله يرزقكم الذريه الصالحه عاجل غير اجل
طبعا خلال الثلاث سنوات الاخيرة تحسنت ظروفي المادية وزاد الدخل وهذا من فضل وتوفيقه ثم دعوات الوالد رحمه الله والوالده أطال الله عمرها على طاعته
كنت خلال السنوات الماضية زادت سفراتي ورحلاتي خاصة لجدة وكنت كثيرا أصطحب زوجتي ونأخذ عمرة ولكن في كل مرة نرجع فيه من السفر نرجع متخاصمين وارجع متنكد ولاارتاح إلا اذا جعلتها عند اهلها وكانت تجلس بالاسابيع عند أهلها ليس بسبب الخصام
مافكرت ترقي نفسك انت وزوجتك ولكن كانت هناك اسباب أخرى
منها تعب الوالد رحمه الله كنت ارافق الوالد غفر الله له وانام عنده ,طبعا بعد وفاة الوالد ما عدا صار لي عذر ولكني ياجماعة مجرد ما تجلس عندي في البيت يوم وإلا يومين تجي حالة النكد والزعل على اتفه الاسباب وهناك امور لما ادخل للبيت واشوف البيت خرابه وزوجتي جالسه تلعب اوجالسه على النت والله اني يضيق صدري واقول نظفي البيت وهي تقول ان شاء الله ولاحياة لم تنادي .
تتلخص المشكلة في الاتي :
1- اذا جلست يوم او يومين تكون ممتازة ثم تقلب على اي شيء يضيق صدري
الي فهمت من كلامك انها تتعدل يومين بترتيب البيت وتنظيفه ثم بسرعه ترجع لعادتها
2- البيت مكركب على بعضه والله اني ما عاد احب ادخل بيتي ما ادري ليش حتى غرفة النوم حوسه غرفة الملابس حوسه طلبت خادمة فرفضة ولقلت ابحثي لك عن خادمات بالساعات انا ما بي خادمة تجلس تناظرنا في كل صغيرة وكبيرة , لي خمس سنوات وانا احاول تجيب خادمات بالإجار .
لانك ماشديت عليها علشان كذا هي ماتهتم
حاول تساعدها قول لها لاتنام والبيت مو نظيف علمها ان وساخة البيت تزعجك تسبب لك نفور من البيت

3- زوجتي لاتهتم برائحة جسمها وفي البيت يعني والله الرائحة تضايقني كثيرا أحيانا ارغب في معاشرتها فلما اقترب منها انصرف منها مباشرة المح لها وتفهم ولكن ما ادري ليش ما تتحسن .
هذا الشي مايبيله تلميح
قل لها بوجهها كود تستحي وتنظف نفسها
نزلها نكتار بنفسك وقل لها خذيلك منظفات جسم
قل لها هذا الشي يكرهك فيها وفي معاشرتها

4- الصلاة فيها تكاسل غريب.
انصحها كود تهتدي علي يدك تكسب اجرها
خوفها بالموت خوفها من النار والقبر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
مميزة زوجتي
1- متعلمة ومعها ما جستر ماشاء الله تبارك الله
2- أهلي يحبونها ويقدرونها ,((ولكنها مطنشة لم أفتحها في هذا الموضوع مطلقا وانا حالف اني ما اكلمها في موضوع اهلي لما لامتني اني ما اخبرها عن جماعتهم والسبب اني ما اخبرها لان كنت في السابق اخبرها وتقول لي انها سوف تذهب اليهم واخبر اهلي انها سوف تحضر ثم إذا جاء موعد الذهاب نامت او اعتذرت مني فصرت في موقف محرج عند اهلي وهذا الموقف تكرر مرات كثيرة ))3-مافهمت هذي النقطه هي من الايجابيات عندك ولا من السلبيات وضحها لبسها عند الناس ممتاز ويتواجه به .حلو يعني مظهرها امام الناس مشرفك
4- انها إمراة حافظة للسر ولاتخرج مشاكلنا خارج المنزل ماشاء الله قليل بها الزمن الي يحفظ اسرار بيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا يظن أحد اني كاتب هذا علشان ابرر لنفسي الزواج من ثانية لا والله ما بعد فكرة ولن افكر في هذه الفترة -

ياجماعة ماعاد انبسط ولا يشرح خاطري في الجلوس مع زوجتي هل الخطأ فيني ؟
انا افكر استاجر لها دور قريب من بيت اهلها لان جلوسي عندها قليل
الحمد لله ماعندك مصيبه ولا شي كل الي
بزوجتك شوية امور مابتتصلح الا عن طريقك
ودايم تذكر ايجابياتها
ومن ناحية البيت الي جنب اهلها
مانصحك فيه لانك انت مشحون من ناحيتها وبتكون لك الفرصه كل مازعلت منها ارسلتها لاهلها
تحييييييييييييييييييييييييييييييييتي

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-10-2011 الساعة 07:18 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 03-10-2011, 04:55 AM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
والله يااخوي ترا مااحد كامل -صارحها بالاشيا اللي مضايقتك منها وازعل منها الين تنظف البيت -جيب لها مجموعة استحمام كامله من بودي شوب وقولها ابغاكي تستعملينها يومياً قبل انام معاكي ابي اشمها بجسمك -وفيه شامبو سيباميد بالصيدليه للمنطقه الحساسه خذلها واحد وبرضو قولها قبل الجماع غسلي فيه المنطقه مرتين -قولها اصدقائي دااايم يشترون هالاشيا لزوجاتهم انتي ليش ماتطلبينها زي باقي البنات؟؟ يمكن تحس بالتصريح دام التلميح مانفع معاها-ونفس الشي مع فرشاة الاسنان-يمكن حالتها النفسيه تعبانه عشان الحمل وهذا بالتاكيد ويمكن ياثر عليها من ناحية النكد وهيك-بس انت برضو صارحها انك ماتحب النكد وهذا يدفعك للهروب وقولها يمكن بالمستقبل يدفعني لشي اكبر خلها تصحا
قديم 03-10-2011, 06:01 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقول عند زوجتك ملل وخصوصا انها لم تحمل كل هذه السنين

هل تعالجت

هل حاولت ان تأكلو المغذيات البحريه

زوجتك يجب ان تغير من حياتها

هل تعمل ؟؟؟؟

يجب ان تغير شيء بحايتك

اقترح عليها ان تكفلو يتيم وتمسحو على راسه

خذها لدور الايتااااااام وخذو معكم هدايا او كاتو ووزعوهم على الاولاد

اشتري لها شي ينشطها مثل فيتامين الحديد والله تلاقيها تشتغل بالبيت وما تقدر تجلس

يلزمكم تغير كبير بحياتكم وقوي

طبعا ما رح نقول لك انو مش من حقك انو تتزوج ويكون لك ولد وذريه فهذا حقك

ولكن زوجتك يلزمها تغيررررررررر قووووووووووووي وصااااااااااااااااارم منك

فكر معنا وشوف

حاول انو تقرأ كل يوم سورة البقره او سورة يس واكثر من الاستغفار بطريقك للعمل وبطريق العوده

هناك محطات فضائيه خاصه القرآن الكريم 24 ساعه

بالتوفيق ما حبيت اخرج من غير ما ا
قديم 03-10-2011, 06:45 AM
حورية(",)
عضو جديد
حورية(",) غير متصل  
انا مع الاخت green..
انا اخت زوجي كذا لها 13 سنة ماحملت وشاكين انه احد مسويلها ربط عشان ماتحمل لان كل التحليلات سليمة...
وفعلا كسولة جدا وطول وقتها قدام اللابتوب او تلعب بلايستيشن...والله اول ماقريت قصتك قلت يمكن انت زوج اخت زوجي ههه

عموما فعلا احس اخت زوجي الله يرزقها ويرزقكم عندها ملل وطول الوقت طفشانة ووزنها زااااد..والبيت تجيها وحدة بالساعات ممع ان بيتها صغير بس ماتحب شغل البيت...وانا اتوقع انه نفسي ماتبي تحس انها مثل الشغالة بس تطبخ وتنظف وتكوي...ف نفسيا تبي تحسس نفسها انها حرة واللي يعجبها بتسويه...
للأسف ماعندي افكار حلول في ناس افضل مني في المنتدى إن شاء الله بيفيدونك...بس حبيت اوضحلك انه نفسي يعني ما اتوقع انها تعاندك...

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 03-10-2011 الساعة 07:14 AM السبب: تعديل لفظ المشيئه
قديم 03-10-2011, 08:01 AM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  
يمكن زوجتك نفسها بعد ملت الحياة الروتينية ,فالحياة بلا اطفال لاروح الله
رزقك الله و زوجك بالولد الصالح
ابحث عن سبل العلاج لزوجتك , و إذا حاولتوا مسبقا و اعتقد ذلك لطول عدد سنين زواجكم
تزوج من أخرى فما اظن زوجتك ترفض ,,,تزوج انسانة طيبة لتنجب لك اطفال يجددوا حياتكم وقد تأنس بهم زوجتك أيضا و يعطيها دفعة ايجابية للحياة و الله أعلم
قديم 03-10-2011, 10:16 AM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
اعذرني أخي على رأيي الذي سأقوله ..

ما احسست به من كلامك ومن الموضوع ككل ان انزاعجك من زوجتك وفي كل الامور التي ذكرتها ما هو الا عذر للزواج!!

ايعقل انك عاشرتها كل هذه المدة ولم تشكو ولم تتذمر ولم يضق صدرك الا بعد تحسن احوالك المادية؟؟
ألم تكن تلحظ ترتيب بيتك ونظافتها ووووو؟؟؟
لماذا لم تظهر كل هذه العيوب الا بعد تحسن احوالك المادية؟؟؟

اخي الكريم قل ان احوالك المادية ولله الحمد تحسنت وتريد الزواج بزوجة اخرى (ربما لتنجب!) - لاني لم اشعر ان موضوع الانجاب يحظى بذاك الاهتمام من ناحيك!!- لكن لا تذم زوجتك وتنسى عشرة سنوات طويلة بمجرد تحسن مادياتك،،،

لاتريد ان نقول لك ونلومك على مكافأتها بأنها صبرت معك طوال السنين الماضية ووضعك ليس كما يجب بالزواج عليها حالما تحسنت الاوضاع!!!

اعذرني ولكن هذا ما شعرت به..
قديم 03-10-2011, 10:40 AM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
اتفق مع الاخت اللي قبلي
موضوعك شوي مرتبط بتحسن احوالك المادية
والا السلبيات هاذي كلها شاللي كان مصبرك عليها
!!

عموما الله يهديكم لبعض
قديم 03-10-2011, 09:12 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Baraa1123 مشاهدة المشاركة
اعذرني أخي على رأيي الذي سأقوله ..

ما احسست به من كلامك ومن الموضوع ككل ان انزاعجك من زوجتك وفي كل الامور التي ذكرتها ما هو الا عذر للزواج!!

ايعقل انك عاشرتها كل هذه المدة ولم تشكو ولم تتذمر ولم يضق صدرك الا بعد تحسن احوالك المادية؟؟
ألم تكن تلحظ ترتيب بيتك ونظافتها ووووو؟؟؟
لماذا لم تظهر كل هذه العيوب الا بعد تحسن احوالك المادية؟؟؟

اخي الكريم قل ان احوالك المادية ولله الحمد تحسنت وتريد الزواج بزوجة اخرى (ربما لتنجب!) - لاني لم اشعر ان موضوع الانجاب يحظى بذاك الاهتمام من ناحيك!!- لكن لا تذم زوجتك وتنسى عشرة سنوات طويلة بمجرد تحسن مادياتك،،،

لاتريد ان نقول لك ونلومك على مكافأتها بأنها صبرت معك طوال السنين الماضية ووضعك ليس كما يجب بالزواج عليها حالما تحسنت الاوضاع!!!

اعذرني ولكن هذا ما شعرت به..
:*

مع هذا الرأي
الغريب أهم موضوع وهو موضوع الخلفة والذرية
لم تتطرق إليه كشيء هام رغم أن لكم عشر سنوات متزوجين

بإختصار
كثرة فلوسك وتاقت نفسك للتغيير
فكبرت العيوب في عينك وعفت شريكة العمر

ألم تسأل نفسك
هل هي سعيدة أم تعاني من الإكتئاب
تصرفاتها كلها تدل على إكتئاب مزمن

ولا ألومها
حياة بلا ابناء قاتلة للروح والحماس
فما بالك بشريك حياة (غير مهتم بوجود الأطفال)

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا
قديم 03-10-2011, 11:47 PM
الطيب11
عضو دائم
الطيب11 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة

مع هذا الرأي
الغريب أهم موضوع وهو موضوع الخلفة والذرية
لم تتطرق إليه كشيء هام رغم أن لكم عشر سنوات متزوجين

بإختصار
كثرة فلوسك وتاقت نفسك للتغيير
فكبرت العيوب في عينك وعفت شريكة العمر

ألم تسأل نفسك
هل هي سعيدة أم تعاني من الإكتئاب
تصرفاتها كلها تدل على إكتئاب مزمن

ولا ألومها
حياة بلا ابناء قاتلة للروح والحماس
فما بالك بشريك حياة (غير مهتم بوجود الأطفال)

والله ياعزيزتي ان قلبي يتقطع على الاولاد لدرجة مرة ضحك علينا وحدة تزعم انها تعالج بالاعشاب
ودفعت لها في جلستين اثنا عشر الف 12000 ريال
فلاترجمون بالكلام

مواقع النشر