السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخلاق
لمحت لها بطريقة غير مباشرة أنها تطلب مني الرجوع إلى البيت ....قالت ما أقدر أرجع ...لأن أخوها عصب عليها لأنها طلعت معي قبل أسبووع بالسيارة
عجبا !!!! عصب اخوها لانها طلعت معك ... و ما عصب يوم سافرت اسبوع و بذون علمك !!!!!!!!!!
تقول ما أقدر أكسر كلمة أخوي وأرجع البيت ....أنا بين ناريين أني أرجع وأنك أنت مو راضي تكلم أخوي ...
اخوها تحترمه و ما تكسر كلامه ...... اما زوجها !!!!!!!
اتصلت علي قبل قليل وهي تترجاني وتبكي ....أني أكلم أخوها ....قلت لها مستحيل هالشيء راح يصير ...لو تنطبق السماء على الأرض ....
اوافقك رايك
اً
|
مثل ما كانت
جريئة بتصرفاتها و ردود فعلها .... تقدر تكون جريئة بان تطلب من اخوانها انها
ترجع,,,,,,
الحين انت اللي عليك سويته ,,,,, و اجا دور
ها في
الصلح
الحل من وجهة نظري ,,,,
ان زوجتك
تمسك جوالها و تكلم
اخوانها الاتنين ( اللي مطنشين الموضوع اصلا ) و تطلب منهم انهم يجو في اليوم الفلاني
و تكلمك انت بعد تجي في اليوم الفلاني نفسه
(يعني تجتمع بيكم)
ومن ثم عليها
ان
تعتذر قدام اخوانها لك .. و لا بل تقر انها
اخطأت في حقك
و
تطلب منك امامهم انها ترجع معك و لنقول بأذنهم بعد
و ما اظن راع يعارضو او اشي لانهم راح يتيقنو انو كل الحق بل و كل الحق معك
و بكدا تكون انت سويت اللي عليك و
بزياااااااااااااااااااااااااادة
و ان شاء الله نسمع عليك اخبار تسر
( اعتذر لوجود بعض الاخطاء اللغوية.....)