![]() |
اهليييين فيكم جميعا.... ما تتخيلوا الى اي مدى سرني هذا التفاعل الكبيير والسريع... الرائد الاشهب... شكرا لردك..بس بصرااحة ماني قادرة اقنع نفسي انه الافضل يكون من اول ليله... سحر البيان... ما قصرتي حبيبتي...كلامك منطقي جدا..بس مو مع وحده زيي :o انا فكرت في طريقتك بإني اصارحه..بس مالقيت نفسي قادرة أتجرأ...ولا اظن اني حتجرأ في نفس الليلة.. اكرر شكري لاهتمامك بي وردك على موضوعي... Fahacci بصراااحة هذا اللي افكر فيه...بس غريبه ما لاحظتها ولا مره وهي تصلي لمدة 4 ايام ما انتبهت؟؟ كمان ممكن اعرف كيف اوحت لك انه الاشارة حمراء؟؟ كيف لمحت لك يعني؟؟ وهل تقبلت الموضوع بصدر رحب بعد ما عرفت الحقيقة؟؟؟ شاكرة لك ومنتظرة ردك... لقمان الحكيم حياك الله اخي الفاضل... فعلا المصارحة مطلوبه...لكن صدقني مااقدر افتح معاه موضوع زي هذا...اولا اخجل وثانيا اخاف نه يتشعب الحديث ويسهب فيه بطريقه تحرجني اكثر... :o :o :rolleyes: :rolleyes: عموما شكرا لاقتراحك...ماقصرت alhanoof هلا الهنوف..حياكي الله يا عمري... ردك اسعدني جدا واثلج صدري...والله انبسطت وحسيت اني عروسه من جد لما قريت ردك.. يا عمري صدقيني انا ماني شايله هم الآلام بقدر ماني شايلة هم العمليه نفسها... ما ادري اذا كان بتفهمي قصدي اولا..بس اللي اعنيه اني خجوووله جدا ولا اتخيل نفسي ممكن اسلم نفسي وجسدي لرجل يعتبر الى حد ما غريب عني.. او ع الاقل انا غير متعودة عليه..صحيح انه يكلمني ويزورني في البيت..بس الموضوع مايعدو كونه مقابلات وحديث عادي بدون لمس او تلاصق.. لذلك ابغى طريقة تمنحني فرصه أهــدأ شوي وأتهيأ نفسيا قبل العمليه... ما ادري ايش الطريقة اللي ممكن افهمه فيها انه يأجل الموضوع بدون ما يزعل مني... بليز هنوف لو عندك فكرة الحقي اختك فيها... jthpm هلا تفاحه...فكرتك جدا معقوله..بس انا اخاف اني افتح معاه هالموضوع بالذات واحاول قدر الامكان اتحاشه.. لاني مثل ما قلت اخاف انه ما يصدق ويتوسع في الحديث وانا عارفه نفسي اذا شفته توسع واخذ راحته في الكلام بستحي وما حقدر اكمل نقاشي معاه وبيصير شكلي باايخ... تسلمي لي يا عسل...بس انا ابغى طريقة او حركة معينة اعملها ليلة الفرح بعد ما ندخل ونقفل الباب نفسي في حركة بسيطة ولطيفة تفهمه اللي في نفسي بدون ما يزعل... تقوى الله مشرفتنا العزيزة شكرا لكي.. وجه الخير ما قصرت اخي الكيم تسلم الروابط حللللوة وبالذات الرابط الاول دمه خفيف... مليح السجايا اقدر لك تحمل عناء نقل الموضوع كاملا للرد عليّ.. جزاك الله خير ولكن كما اسلفت ماني خايفه من الالم بقدر ماني خايفه من العملية نفسها وخطواتها... |
شوفي اذا انتي ماتبين من اول ليله مستحيل يجيك !
مهما كان الولد راح يقدر الموقف !! لكن يمكن هو اذا ذكي ويبغى الشيء ان يسايرك حبه حبه الى ان تمونين وتاخذين عليه في نفس الليه .. اعرف وااحد حاط في باله اول ليله .. وقعد معها سواليف وسعة صدر الين بعد الفجر وبعد مارجع من المسجد لقاء الامور متيسره ;) .. والف مبروووووووك |
هلا قلبي .. يالغاليه .. أنتي تتخيلين أن الزوج يجي لزوجته ويمزق ثيابها وياخذ منها هذا الشي بقوة :25: ....!! صحيح أن هذا اللي يصير :24: ... لكـــــــــــــن قبل 60،000ألف سنه .. يعني على عصر الديناصورات :d أمّا الحين ... الرجل يكون مثقف .. ويعرف هذي الأشياء كلها .. وأنا حاسه فيك ياعيوني .. لأني بنت ومرت علي هذي الأمور كلها قبل الزواج .. وبعدين هذا زوجك ورفيق دربك وحبيب قلبك .. ليه ماحاولتي أنك تفتحين الموضوع معاه بطريقه حلوه وغير مباشره .. مثلاً .. تقولين له .. اليوم سمعت صديقاتي يقولون .................. [قولي اللي في قلبك ] .. وبعدها قولي له .. أنت وشرايك في هالموضوع .. أو شلون انطباعك عن هذي الليله ...؟ صدقيني ياقلبي أنك بتحسن بشي من الإحراج في البدايه بس بعدين عاااادي .. ولاتنسين أن السالفه بتقولينها على اساس أنك سمعتيها من صديقاتك .. لاتقولين لي أنك تخجلين ... ترا الخجل مش نافعك .. وفي نفس الوقت لاتكونين جرئيه جداً ..! أخذي بالك وكوني عادله في كل الأمور ... ومع ذلك .. كل زوج يعرف أن زوجته تكون خايفه وخجوله في هذهِ الليله .. ومش شرط ان زوجك بيسوي لك شي من أول يوم .. بالعكس .. زوجي عطاني مهله 4 ايام .. وأنا مستانسه :d وماأنعطا وجه وبعدهااااااا :24: كلمني وفهمني وقالي ياعمري هذي سنة الحياة ولازم هذا الشي يصير بين كل زوجين وذاك الوقت كنت كتكوته عمري 16 سنه وكنت ميته من الخوف أكثر منك بمليون ألف مره والحين دائماً يقولي زوجي دينصورتي الأليفه لأن عمري 22 سنه :d ... أدري أن سوالفي أوجعت راسك بس قبل الختام أحب أقولك تكفين أدعي لي بأن ربي يرزقني بالذريه الصالحه .. وأتمنى أنك تهونين السالفه وصدقيني بتكون أحلى أيام عمرك ... تحياتي لك ياروحي ... |
واضح جدا إنك مرعوبة من إسمك يعني ،،
إزا كان لهالدرجة الخوف متحكم فيكي ، جربي تقنعيه بالتأجيل ولكن بطريقة مؤدبة ومرحة كأن يظهر كل الخوف على ملامح وجهك وكمان جربي تمسكي إيه وتسأليه : حبيبي إنت خايف مثل ماني خايفة ؟ أكيد مو كثري لأني مرعوبة !!! ههههههههههههههههه الله يباركلكم ولكن ترى هالموضوع بليلته أجمل |
الموضوع وبإختصار شديد((((كبريها بتكبر وصغريها بتصغر))))
ما رأيك بالفتاة الصغيرة والتي تتزوج وعمرها 13 او 14 سنة ومن اول يوم يتم الزواج ؟؟؟؟ غريبة ان نعطي الامور اكثر مما تستحق. صحيح ان البنت تخاف على عذريتها وتبقى سنين وهي تسمع وتخاف من اجل غشاء البكارة وهذا حقها .ولكن عندما تصبح متزوجة على سنة الله ورسوله وتكون العلاقة بينها اه وبين زوجها روح واحدة واندماج جسدين. اقولها لك بان معظم الفتيات ان لم اقل كلهم يخافون من ليلة الدخلة ويريدون من الزوج التصرف بكل شيئ بالكلام او بالفعل اوبالصبر عليها والموضوع حله بسيط جدا جدا!!!!!! وهو ان يكون هناك اتفاق بينكما عن بداية الجماع بان يكون الرسول بينكم لفترة اطول ؟؟؟؟ والرسول هنا كما قالها النبي صلى الله عليه وسلم هو القبلة والمداعبة. بمعنى ان تكون المداعبة لفترة طويلة وخاصة للفتاة حتى تشعر بنزول مائها للترطيب وان يكون الايلاج على دفعات وليس من اول ملامسة !!! اي بمودة وحب وليس بقوة وهنا يأتي دور الزوج. ولا مانع من انيكون هناك اتفاق بين الزوجين على هذا الكلام وكيفية تنفيذه. وفقك الله وزوجك بهذا اليوم وباقي ايام زواجكم ورزقكم الصحة والسعادة والذرية الصالحة. وستضحكين ثاني يوم على الوقت الذي خسرتي فيه من اجل التفكير بهذا |
هلا الهنووف...
تسلمي يا عمري...الله يجزاكي خير ويرزقك صالح الذرية من الاولاد والبنات.. وتفرحي فيهم ويبروا فيكي انتي وابوهم في اقرب وقت.. انا بحاول وان كنت أشــك في قدرتي على فتح موضوع مثل هذا..لكن بحاول لو ع الاقل المح له... واذا ما قدرت..اعتقد اني بلجأ الى سلاح المرأة الفتاك.. من اول ما ينقفل علينا الباب وأحس انه يقرب مني.. بنزّل الأمــطـــاااار الغزيرةhttp://www.asmilies.com/smiliespic/sad/032.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/sad/001.gifhttp://www.asmilies.com/smiliespic/sad/001.gifعشان يضطر يروح في الظل ولا يتبلل من الامطار :21: :25: وعلى الله قلبه يحن عليّ ويطلق سراحي كم يوم الى ان أهــدأ... مع اني ما ادري اثار ردة فعلي هذه عليه..لكن بخليها كحل اخير.. اذا لقيت نفسي ماني قادر اعبر له بأي طريقه بستخدمها... هلا سيدرا... يمكن يكون الموضوع بليلته اجمل..بس لكل ناس ظروفهم..وانا ما اتصور نفسي اقدر اعطيه حده من اول ليله.. لذلك اعتقد انه اذا يتأجل افضل لنا...دعواتكم بس... السوري اقدر لك مرورك وردك على موضوعي... هل تقصد بكلامك اني اقوله الطريقة اللي ابغى الموضوع يتم فيها؟؟!!!! :eek: :eek: :24: :24: انا ماني قادرة المح له انه يأجل الموضوع..تبغاني اشرح له الخطوات واقوله لابد من تطويل فترة المداعبه...و...و....... ياريتني اقدر..كان ما جيت سألتكم كيف أأجل الموضوع...عموما انت حالت تساعد وانا شاكرة لك محاولتك وروح المساعدة عندك.... اصلا انا ما ادري مدى تقبله للنقاش فيما لو حاولت مجرد فتح الموضوع لاني ما سبق فتحته معاه نهائيا... اكرر شكري للجميع وبانتظار اراء اخرى من باقي الاعضاء... |
لا لا لا تسوين نفسي
اول ليله قعدت ابكي مثل الجاهل...(مدري شنو اللي يبكيني)........و انقلبت نكد.......و الحين متحسفه عليها كثر شعر راسي..... كل اللي سمعتيه كذب بكذب.....اشياء مبالغ فيها عااااااادي ليله تمر مثل الحلم.....والم بسيييييييييييييط و احتمال ما يكون فيه الم ولا دم..... وبعدين انتي شكلك داخله بالعويص على طووووووووووول اي متعه تبين تحسين فيها باول ليله....هههههههههههههههههه شكلك داخله بقوة على الرجل...... المتعه ما تحسين فيها من اول يوم.....حتى هو يمكن ما يحس فيها بسبب الارتباك و التوتر و الخوف ....و.....و.....و والله ليله تمر مثل الحلم......وبلمح البصر...... واما انا سويت عكسك....اكلت الحبوب اللي تأخر الدروة...لان موعدها كان يوم عرسي...... بس على غير فايدة........بكيت لحد ما صدع راسي ونمت........ههههههههههههه يالله الحمدلله على كل حال عموما مبروووووووووووك وليله سعيده دووووووت |
الف مبروك
انا غير متزوجه لكنى اعلم خوفك سوف يسبب تشنجك ويزيد الالم فعندما تكونين مسترخيه بيكون الالم اقل بكثير |
من طريقة كلامك اعتقد انك من مجتمع لا يسمح للمخطوبه برؤية خطيبها قبل ليلة الدخة واذا كان ظني صحيح ففعلا لا الومك من توترك من هذه الليلة ..
واتوقع انه راح يتفهم لو قلتي له انك غير مستعده او بينتي له انك مستحيه اكيد ماراح يجبرك لكن عموما ارجووووك يا اختي اخذيها مني كلمة ونصيحة من اخت في الله لا تهولين على نفسك الموضوع صدقيني الموضوع حلوووووووووووو بل وكأنه حلم والله يسعدك ويهنيك وان شاء الله نسمع عنك كل اخبار حلوه |
هلا فيك dot
يعني رأيك ما ابكي؟؟ طيب كيف اخليه يفهم ويأجل الموضوع؟؟ والله ل اني شايلة هم..ومدري بتمر الليلة مثل الحلم ولا مثل الكابوس؟؟ حبيبتي انا اقصد اخاف هو يكون منتظر مني اعطيه المتعه واوصله لمرحلة معينة وانا مع الخووف ما اقدر اعطيه اللي هو متوقعه مني ويصاب بإحباط لا قدر الله...لذلك ابغى نصايحكم.... حياكي الله منى شكر لمرورك ومشاركتك دعواتك لاختك...ربي يسهلها..وتعدي زي ما اتمناها... احبه اشكر لك مرورك وعلى فكرة انا سعودية وعادي جدا هو يكلمني بسهولة ويزورني في البيت بس انا برضو احس بخوف من موضوع الدخله..لانه لما يجيني ما يتجاوز الموضوع بعض الاحاديث والنقاشات.. انا ما اعطيه مجال يتجاوز الخطوط الحمرا ولا حتى يلمسني الا عندما يسلم علي اول ما يجي..فقط... يعني فقط مصافحة ويقبلني في خدي... يعني انا معتادة عليه كشخص يجي يزورني ويتكلم معايا..بس كزوج..انا جدا متخوووفه :24: |
| الساعة الآن 01:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©