كيف اعلق زوجي فيني !! :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 24-12-2016, 12:43 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
كيف اعلق زوجي فيني !! :(

السلام عليكم ..

كل مشكله صعبه تواجهني كنتوا العون لي بعد الله و اطبق نصايحكم و نتصالح والخ ولله الحمد .. هالمره مافي مشاكل الحمدلله بس مرات احس برود بعلاقتنا .. كثير خايفه انه يتزوج علي او يشوف غيري .. طبعا ادري الشرع حلل له بس انا طبيعتي غيوره وما اتحمل .. يعني ابي املي عينه و ابي نصايحكم تكفون ابيه يتعلق فيني .. طبعا زوجي مثل اغلب الرجال اللي مايقول كلمة احبك الا نادر وغالبا انا اللي اقولها له ويردها وانا احبك ومرات مايرد .. واذا قلت له انت ماتحبني يقول الحب مو كلام اقدر اغرقك بالكلام انتي فكري وشوفي احبك ولا لا .. لما افكر القاه مو مقصر معي ويهتم و مايرفض لي طلب - مع ان ما اطلب الا شي مهم - انا ابيه يتعلق فيني و ابيه يطلعني مشاوير بدون ما اطلبه وابيه يشتاق لي ومايقدر يبعد عني .. طبعا انا مهتمه فيه وبنفسي وببنتي وبيتي بس توني اول سنه زواج وماعرف اتصرف كل شي جا ورى بعض زواج وحمل ولاده نفاس وهالحين الشهر هذا رجعت لطبيعتي قبل الحمل بس لاحظت انه مايقرب لي كثير مثل اول يعني مثلا قبل كان يحضنني وانام واصحى وانا بحضنه .. الحين ننام كل واحد بطرف واذا حضني يحضن لما يغفى بعدها يقلب ع الجهه الثانيه و كذا .. الجماع قبل كان ب استمرار والحين يمر 4 ايام ومرات اسبوع بدون شي .. ماني عارفه كيف اجدد علاقتنا .. ادري بتفكرون ممكن الولاده خربتني والخ .. بس لا الحمدلله واذا تفكرون ان اهمل نفسي لا اهتم بنظافتي ومظهري لكن المظهر صراحه مو 24 ساعه لان اتعب بالبيت ومع البنت بس النظافه دايم .. يمكن فيه شي انا اجهله او شي قصرت فيه بدون ما انتبه .. يعني

سؤالي للرجال .. كيف تحب تكون زوجتك بكل الامور سواء بالطبع او بالكشخه او ب امور الفراش يعني اللي تستحي ولا الجريئه و اللي تطلب ولا اللي تنتظر يجي منك ..
وسؤالي للبنات .. اذا كنتي متزوجه و زوجك متعلق فيك كيف تتصرفين كيف مليتي عينه وخليتيه يشتاق لك ومايحب يبعد عنك ..

ادري ممكن تشوفون موضوعي تافه بس والله انه مهم عندي واتمنى تساعدوووني
قديم 24-12-2016, 01:02 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
رد: كيف اعلق زوجي فيني !! :(

مرحباً أختي

واحد من أصحابنا يقول :

لما كنت عازب وكنت أنزل السوق أو بالشارع أو أي مكان وأشوف رجال ومعاه إمرأة .. أقول في نفسي هذا أشفيه مضيع وقت وماشي بالسوق أو يتمشى بالحديقة أو البحر .. روح البيت الله يهديك وتمتع بأهلك وعيش أحلى جو

يقول بعد ما تزوجت وطاح إللي براسي صرت أمشي مثل الناس بالسوق وبالشارع وبالحديقة والبحر خلاص الواحد يبي التجديد الحياة ماهي حب ورومانسية وعلاقة

أختي
لا تشغلي نفسك بالزوجة الثانية .. فقدر الله إذا وقع فلن تستطيعي تغيره .. كل ماعليك أن تدعي الله أن يحببك لزوجك ويوفق بينكم ويسعدكم ويكتب لكِ في علمه وقدره أن تكوني زوجته الوحيدة

أما بالنسبة لتغير زوجك عليك كما تريه .. فهو تقريباً شئ طبيعي إذا كان كما وصفتيه في ردك .. فنفسية كل إنسان بعض الأحيان تكون متغيره ومتقلبه فيوم يقبل على الشئ ويوم يبتعد

ولا مانع أن تبادري زوجك بالحضن أو العلاقة أو كلمات الحب .. وحتى لو صدك أو أنشغل عنك فهذا لا يعني أنه غير راغب على طول .. بل ربما ذيك المرة نفسيته غير متقبلة .. وكذلك لا تبالغي أنتِ مع نفسك وتبتعدي عنه بحجة أنه جرحك وصدك .

بارك الله فيك
قديم 24-12-2016, 01:10 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مرحباً أختي

واحد من أصحابنا يقول :

لما كنت عازب وكنت أنزل السوق أو بالشارع أو أي مكان وأشوف رجال ومعاه إمرأة .. أقول في نفسي هذا أشفيه مضيع وقت وماشي بالسوق أو يتمشى بالحديقة أو البحر .. روح البيت الله يهديك وتمتع بأهلك وعيش أحلى جو

يقول بعد ما تزوجت وطاح إللي براسي صرت أمشي مثل الناس بالسوق وبالشارع وبالحديقة والبحر خلاص الواحد يبي التجديد الحياة ماهي حب ورومانسية وعلاقة

أختي
لا تشغلي نفسك بالزوجة الثانية .. فقدر الله إذا وقع فلن تستطيعي تغيره .. كل ماعليك أن تدعي الله أن يحببك لزوجك ويوفق بينكم ويسعدكم ويكتب لكِ في علمه وقدره أن تكوني زوجته الوحيدة

أما بالنسبة لتغير زوجك عليك كما تريه .. فهو تقريباً شئ طبيعي إذا كان كما وصفتيه في ردك .. فنفسية كل إنسان بعض الأحيان تكون متغيره ومتقلبه فيوم يقبل على الشئ ويوم يبتعد

ولا مانع أن تبادري زوجك بالحضن أو العلاقة أو كلمات الحب .. وحتى لو صدك أو أنشغل عنك فهذا لا يعني أنه غير راغب على طول .. بل ربما ذيك المرة نفسيته غير متقبلة .. وكذلك لا تبالغي أنتِ مع نفسك وتبتعدي عنه بحجة أنه جرحك وصدك .

بارك الله فيك
مشكور اخوي .. طبيعي افكر بالزوجه الثانيه لان حابه اكون انا الوحيده .. وانا انثى والانثى تحتاج الى حب وحنان و رومنسيه ومحتاجه تحس بحب زوجها لها .. وفعلا مرات يصدني واذا صدني اصد عنه دبل لما يجي يصالحني .. يعني مثلا قبل فترة كنت ابيه مشتاقتله وجيت ابوسه وكذا وصدني بدون سبب وقال انه تعبان و انه معصب من موضوع بالشغل وجلست اتدلع عليه واقوله انا اروقك حبيبي و من هالكلام مع الحركات وهو يصد ويبعدني بعدها زعلت وبعدت عنه وجا بنفس الليله حاول يتقرب مني بعد ساعتين طنشت ونمت وضليت ما اكلمه الا لشي ضروري واذا كلمني ارد ع قد السؤال و اقوم بواجباته وكل شي بس بدون ما اجلس معه او اكلمه واستمر هالشي اسبوع لما طفح عندي الكيل استخدمت كيد النساء بالاغراء الغير مباشر و جاب نتيجه و تصالحنا الحمدلله .. بس مابي اطلب منه هالشي ب استمرار احب يجي هالشي منه
قديم 24-12-2016, 01:26 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
روح هادئه }~ غير متصل  

اخواني .. اخواتي

اتمنى تحسون فيني وتساعدوني بشي ينفعني واساسا كنت متردده قبل كتابة الموضوع .. لاتخلوني اندم ان فضفضت لكم وطلبت مساعدتكم بهالشي .. افهموووني مافيها شي اذا ابي احافظ على زوجي و بيتي لان لو تزوج راح اتطلق وانا احبه بس ما ارضى وحده تشاركني فيه
قديم 24-12-2016, 01:50 AM
فرح 29
عضو نشيط
فرح 29 غير متصل  

ممكن اسلوبك في الزعل جعله يطنش ويبعد الرجل يحب المرأه الودود الهينه حتى لو أخطأ عليها لا تقسو عليه وتعامله بحنيه اذا أقبل عليها
قديم 24-12-2016, 01:57 AM
أسينات
عضو جديد
أسينات غير متصل  

كوني متفهمه لنفسيته وتقلباته...التغيير اللي حاصل في حياتك طبيعي وتحتاجي انتي وهو وقت حتى تتأقلمو وبالتفهم كلشي حلو بس أتركي عنك الملاحقه وقت جى رحبي به وأغدقي عليه وقت ابتعد إنشغلي عنه...هذي اهم نصيحه من خبرة15سنه
قديم 24-12-2016, 02:56 AM
زين ابيها
مراقب عام
زين ابيها غير متصل  

موضوع الزعل بهالطريقة بصراحة منفر...
اسبوع كامل عشان شيء مثل هذا !
إذا اليوم يراضيج .. باچر راح يقول خلها مع نفسها
حلوة الزوجة الهينة اللينة المرنة
لو كنت مكانج ممكن ازعل بو 5 دقايق
بس مو إلا العلاقة الخاصة اروقه بها ..
اغير الجو بالضحك والفرفشة والوناسة

شوفي راح اقول لچ رأيي
أي رجل أو أي امرأة يحب يقعد أو ينجذب
مع الشخص اللطيف
اللي إبتسامته طبع فيه
والكلمة الحلوة قبل كل شيء..
واللي نفسيتها عالية .. ما يشوف فيها حقد أو حب انتقام لأحد
المزوحة اللي جوها وناسة
وتتدلع بدون تصنع .. وانما فطرتها تحركها كأي امرأة
اللي مو كل شيء تزعل عليه
واللي اذا زعلت ما يطول زعلها على اشياء ما تستحق

و حلوة كل هالاشياء تكون طبيعية وتلقائية بدون تصنع

لكن الحب يا صديقتي ينمو بهالأمور
ولكن لا يُخلق ..
اذا الحب موجود هالاشياء تنميه
بس ما فيه حب ينخلق

كوني بخير
قديم 24-12-2016, 03:15 AM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

ريتاج خففي تعلق بزوجك ولا تستخدمي عدسه مكبره في حياتك

التعلق الزايد يخليك تتوهمي اشياء ماهي موجوده زي خوفك من التعدد خوفك يكون عافك خوفك انه حبه لك تغير وهذي كلها ماهي موجوده بس اذا بتكبريها في عقلك بتطلع لك صدقيني

بالله في رجل يقول لزوجته يالله ياقلبي اليوم بطلعك السوق بعده بوديك ع البحر بعده بوديك فندق نغير جو

الرجل مو مستخدم معاك العدسه الي انتي قاعده تستخدميها لذلك هو مايفكر كيف يسعدك زي ماتبغي انتي
يستخدم لغته واللغه هذي التماشي والطلعات بعيده عنها

هو يحبك وضامن حبك له فليه يقعد يفكر وين اودي زوجتي الاسبوع وين اوديها لاسبوع الي بعده صح ولالا

انا لما اعرف انه زوجي عنده موعد نهاية الاسبوع مع اصحابه انسق رحله مع صديقاتي واروح من البيت قبله واصبح يغار ويكنسل موعده ويطلع معانا
استخدمي الحيل اذا ماتحبي تطلبيه
قديم 24-12-2016, 03:36 AM
الـــوحيد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الـــوحيد
الـــوحيد غير متصل  

اختي الرجال سهل تكسبينه وتخلينه مايقدر يستغنى عنك
شوفي اختي الرجال يحب يكون هو مركز الاهتمام بحياة زوجته
الرجال مهما بلغ عمره يبي الحنان واللي قال ان الرجل طفل كبير صادق
يبي اللي يحس فيه ويشاركه همومه ومشاكله ويخفف عنه
يبي اللي تقدر تعبه وماتنظر له على انه صراف آلي مهمته الدفع وبس
يبي اللي تحسسه ان رأيه مهم عندها
يبي اللي تشبع عاطفته وحتى لو بحاجات بسيطه ممكن مالها قيمه عند الزوجه ولكن لها تأثير قوي على الرجل يعني مثلا تتذكرينه بهديه بيوم ميلاده او بيوم زواجكم
تخلينه ينام على رجلك وتلعبين بشعره هالحركه انا كـ رجل احسها قمة الحنان وغيرها من الحاجات البسيطه ولكن لها تأثير حلو على الرجل

اما عن الفراش اختي لاتخلين الموضوع يتم على انه واجب المفروض ياديه وبس
الرجل يحب اللي تلوعه يعني لا تطلبين منه بشكل مباشر اللبسي واكشخي بيني له انوثتك تدلعي
واذا بادر هو انتي وقتها خلك جريئه وسوي كل شي يخطر على بالك وحاولي تغيرين من الوضعيات فاجئيه كل مره بشي جديد لاتخلين الملل يدخل بحياتكم
وفيه مواقع اختي تثقف بهذي المواضيع
قديم 24-12-2016, 06:09 AM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  

حبيبتى الخوف اللى عندك خوف مرضى و غير طبيعى
نعم نحن نساء و لا نريد أن يتزوج أزواجنا غيرنا
لكن التعلق بمثل هذه الطريقة يجعله يبتعد عنك أكثر

لا تشيلى هم البلاء قبل وقوعه و تعيشى نفسك بدوامات لها بداية و ليست لها نهاية

أسألى نفسك من يملك قلب زوجك؟
الله سبحانه و تعالى هو من يملك القلوب

إذا أطلبي من الله سبحانه و تعالى بصدق ألا يحول قلب زوجك عنك إلى غيرك.... و تقربى إلى الله ملك القلوب أضعاف أضعاف ما تتقربين به إلى زوجك.

ثم بعد ذلك خذى بالأسباب الحفاظ على النظافة و التجمل قدر استطاعتك ... و لا تلتصقى بزوجك ليل و نهار و لا تكثرى من سؤاله تحبنى و لا لأ ... و لا تدخليه فى تحقيق ليش ما تفعل و ليه... و ليه ...و ليه ..؟

بارك الله فيك أختى و وفقك و قدر لك كل خير.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين

مواقع النشر