الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 23-12-2009, 04:52 AM
%طموحي غير%
عضو مثالي
 الصورة الرمزية %طموحي غير%
%طموحي غير% غير متصل  
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء منتداي الغالي اسأل الله العلي العظيم ان يكون الجميع بأتم الصحه والعافيه

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

غبت عن المنتدى فتره وانا كنت اتابعه باستمرار حتى وان كانت مشاركاتى قليله الا انه من اوائل المنتديات الى اتابعها
الحمدلله سبق وان كتبت اكثر من موضوع سواء بهذا القسم اوقسم المقبلين كنت اشكو من كثره الخطاب وانى تعقدت من هالشي واهلى كمان نفس الشي وقبل شهور تقدم لخطبتي شخص لم اكن مرتاحه للموضوع من بدايته والكل كان ضدي ((مافيه شي يعيبه استخيري وتوكلى على الله))بعد الشوفه الشرعيه كنت مانى مستوعبه عطانى الهديه والكل حولى مبسوط بس انا مادري اش صاير وافقت وعملت التحاليل وبعدها تححدت الملكه والحفله طبعت كلام اخوانى واهلى عن الشاب عطانى راحه وفرحت فيه وحسيت انى تقبلت الموضوع
جا يوم الملكه(عقد القران ) كنت مبسوطه والعريس كان طاير من الفرحه وجلسنا مع بعض وامبسطنا وحسيت انى ولفته وبعدها بيومين الشبكه (الحفله) مرت على خير وطبعا الوالد ماقصر سوالى احلى حفله
الكل مبسووووط وفرحان انا والعريس واهلنا وعدت على خير برضو
كنت كل يوم اصلي واحمد الله واشكره على ان رزقني وغيري من اخواتى في الله تتمنى ان تتزوج وصار كل يوم يدق عليه تعلق فيني مرررررره ووانا ارتحت له مره واخذنا على بعض وحددنا وقت الزواج وبديت اجهز وكل خميس كان يجيني البيت يعنى اخذنا على بعض
ومره صاارت عزيمه وتقالبنا فيها وصار مشكله طبعا انا وهو مالنا دخل فيهاااااا
تتعلق باهله واهلي وانقلبت الدنيا ورجعت البيت ابكي (المشكله مااقدر اقول اش سببها))
طبعا كان مافيه شي ممكن يصير الا اني اتطلق لانه ابوي واهلى عندي بالدنيا كلها
والحمد لله على كل حال قعدت فتره وبعدين تطلقت وقلبي بيتقطع عليه بس الحين خلاص تعودت وصار الوضع عادي بالعكس اقول خيرررررره وانا راضيه بقسمتى وان شاء الله ربي يعوضه ويعوضني
ويرزق كل بنت من بنات المسلمين

كل عضو وعضوه تدخل موضوعي اتمنى منكم الدعاء لي بان يعوضنى بمن هو خير منه وان يحفظ لى ابوي وامي واهلى ويحميهم من كل شر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختكم
طموحي غير

ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت بها علي

مواقع النشر