تزوجت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-08-2004, 08:21 PM
ميثى
عضو نشيط جدا
ميثى غير متصل  
hi تزوجت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي بركولي لاني تزوجت من عشر ايام , ولكن من يوم ما تزوجت ما مر يوم الا وتهاوشت ويا ريلي لاني اكتشفت انه غير عني بالمره صح هو طيب ويحاول يرضيني بس تفكيره غييييييير عني مب عارفه شلون اقدر اتفاهم معاه لانه في فرق بينا في المستوى تعليمي انا جامعيه وهو لا . وتخليوا من يوم ما تزوجنا صارله اكثر من اربع مرات يقولي اذا مب عاجبتج حياتي روحي بيت اهلج هو واااااااااااايد عصبي .

ساعدوني شلون اتفاهم معاه حتى من الناحية الجنسية ساعدت ارفضه يعني بس في اليوم مره واقوله كثير او مالي خاطر .
قديم 21-08-2004, 08:36 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
مو كأنك انت شايفه نفسك
عليه ؟؟؟؟

يعني احيانا مايكون المستوى العلمي له تاثير
كثير في المعامله
امور كثيره تحدد العلاقه بينكم
غير المستوى العلمي

وطبيعي حدوث المشاكل في بدايه الزواج
لكن بعد فتره بيحدث الانسجام
من خلال العشره .........
الله يوفقك
قديم 21-08-2004, 09:04 PM
أيمن الخرس
مختص في تطوير الذات
 الصورة الرمزية أيمن الخرس
أيمن الخرس غير متصل  
icon45 وداع لايــــــــــــــــــــــــــــــــــام العزوبية

اختي الكريمة ... بروووووووووك الف مبرووك الزواج ..

راي انه غير طبيعي حدوث مشاكل من اول الزواج ... وهذا عكس المتعارف عليه ...

اول نصيحة تتلقينها هي ...

ابتعدي عن النقاشات الجدلية وباي طريقة كانت ... لانها تسبب الكثير من المشاكل ...نظرتك الى زوجك يجب ان تتغير 360 درجة بانه غير متعلم او انك اعلى منه في التعليم فهذا لايؤثر على اساس العلاقة الزوجية ان كان اقل منك تعليما ...بسطي الامور ولا تاخذينها بصعوبة ...

باختصار اريد منك الدخول على هذا الرابط وقرايه بامعان :

http://vb.66n.com/showthread.php?t=33412

اضافة يااختي الكريمة انتي وزوجك في بداية عهد الزواج ... فمن الطبيعي ان يطلب الجماع والمعاشرة اكثر من مرة في اليوم .. لانه متاجج من ايام العزوبيه ... وطلبه لك اكثر من مرة في اليوم .. هذا دليل على اعجابه الشديد بمفاتنك ... ولا تتعجبي ان سبب المشاكل هو رفضك له بعدم الجماع .. وان لم تكن هي اساس المشاكل ... يجب ان يكون الزوجين شمعة تحترق للاخر ...

مع تمنياتي لك بزواج سعيد

اخوك ايمن182

التعديل الأخير تم بواسطة أيمن الخرس ; 21-08-2004 الساعة 09:12 PM
قديم 21-08-2004, 09:35 PM
صبية زغيرة
موقوف

يا اختي مو حلوة الصبية تتكبر على زوجها
ولو هو سيدها وتاج راسها
انا شايفة انو انت متكبرة عليه نونو
لازم يا اختي شوي تليني وتتنازلي عن كبريائك لانه بين الرجال ومرته ما في مستويات او شيء اسمه كرامة
هدا زوجك وحبيبك وابو ولادك بالمستقبل ان شاء الله
قديم 21-08-2004, 10:16 PM
محمد 1محمود1
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محمد 1محمود1
محمد 1محمود1 غير متصل  
انا اؤيد الاخ ايمن فى كلامه

اختى انت فى بدايه زواجك واذا لم يكن لك رغبه فيه من الان فماذا بعد سنوات

واضح انك تزوجتيه غصب

اعتقد كان الرفض المعنوى اللى انت عايشاه اتاخر شويه

حاولى تبحثى عن مميزاته ومشى امورك
قديم 21-08-2004, 10:55 PM
هيفاء محمد
عضو نشيط
هيفاء محمد غير متصل  
غاليتي ميثى.......
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ........
في بداية الحياة الزوجيه يكون هناك بعض المنغصات البسيطه والتي تنتج من اختلاف الطبائع بين البشر وهي تعتبر طبيعيه جدا ان لم تكن صحيه لاحداث التفاعل بين الزوجين وفهم نفسية كل طرف بصوره واضحه .بشرط أن لاتخرج عن الحدود الطبيعيه !!
وهنا يأتي دورك كزوجه محبه ..هينه..لينه في غير ضعف ...متسامحه في غير ذل ...بل تحاولين أن تمسكين العصا من الوسط ..حتى تتمكنين من الامساك بمفاتيح شخصية زوجك ..وبالتالي تستطيعين تجنب كل ما يكدر صفو العلاقه قبل حدوثه ......
وقد يستغرق منك هذا (أي عملية فهمه) بعض الوقت قد يمتد لحوالي السنه بعدها بأذن الله ستجدين نفسك تسيرين حياتك بسلاسه ودون تخطيط ..
أخيرا أحب ان الفت نظرك الى ضرورة تجنب المواقف التي تثير زوجك لدرجة قوله لك عودي لبيت أهلك وأنت لم تكملي عشرة أيام!!!!!فقد يقولها يوما وتثأر الكرامه لنفسها ولا يعود هناك مجال للتراجع بعدها ....
قديم 21-08-2004, 11:30 PM
همـــســـة
عضو مميز ومثالي
همـــســـة غير متصل  
عزيزتي الاخت ميثى ..

ألف مبروك وربي يسعدكم دنيا وآخرة .

حبيبتي انتِ الان متزوجة فحياتج راح تتغير كثير لازم تتقبلين هالموضوع اول.
ثانياً ابدئي في استكشاف زوجج .. حبيه ..اعشقيه
اسمعيه لما يتكلم عشان تعشقين انفاسه وكلماته واسلوبه .
ابداً لاتنظرين له بانه اقل سواء في المستوى او غيره

وانتِ قلتي انه طيب ويحاول يرضيج,شو توبين اكثر
الولد شاريج ..!

العلاقة الزوجية ليست من قبيل المعاملة ، ليتسلط احدهما على الاخر تسلط المالكين ، وليست من قبيل العقود المؤقتة ، ليفكر احدهما بالتخلص من الاخر متى شاء ذلك.. بل تمثل قمة التمازج بين الروحين ، وهو معنى وصفهما بـ (الزوجية) .

وانتِ في بداية الحياة الزوجية ..كنتِ في بيئة مختلفة عن البيئة الي كان فيها زوجج
يعني حاولي تبحثي عن نقاط الالتقاء والتشابة وانسي ولاتركزين على نقاط الاختلاف ابداً ..ابدئي بوضع اسس التفاهم والاسلوب الاروع للتعامل في مابينكم بالتفاهم والكلمة الطيبة ..ابتعدي عن العصبية ورفع الصوت
استخدمي سلاحكِ كأنثى في جعل بيتك سعيداً من الان
بالكلمة الطيبة واللمحة والنظرة الحنونة ..بالكلام المليئ بالثقة والحب.

تحياتي لج
قديم 22-08-2004, 02:25 AM
المالكي
عضو جديد
المالكي غير متصل  
يا أختي العزيزة الفارق التعليمي مايكون مشكلة ابدآ .......................

أضربلك مثال ........ أنا شهادتي ثانوية و زوجتي ( اللة يحفضهة ) جامعية ولا كان المستوى التعليمي بينا مشكلة أبدآ...................

وفي غيرنا أكثر و أكثر.................. بس يا أختي لا تخلين المستوى التعليمي يكون مشكلة في هدم حياتكم الزوجية................

بالعكس خلية يكون سبب في أستمرار حياتكم.....................

حاولي تلغين هالفكرة من راسج.......................واذا كانت في مشكلة بينكم حاولي أنج أتكونين متفهمة أكثر بحكم مستواج

التعليمي.................خلية يشوف فيج الجانب المشرق ................... حاولي أنج أتسيطرين على أي مشكلة تواجهكم..................

بغض النظر مين هو صاحب المشكلة......................

أرجو أني توفقت في أعطائج بعض الأشياء اللي تكون انشاء اللة سبب في تفهمج لزوجك وأستمرار حياتكم...................
قديم 22-08-2004, 03:08 AM
دبدوبه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دبدوبه
دبدوبه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء محمد
غاليتي ميثى.......
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ........
في بداية الحياة الزوجيه يكون هناك بعض المنغصات البسيطه والتي تنتج من اختلاف الطبائع بين البشر وهي تعتبر طبيعيه جدا ان لم تكن صحيه لاحداث التفاعل بين الزوجين وفهم نفسية كل طرف بصوره واضحه .بشرط أن لاتخرج عن الحدود الطبيعيه !!
وهنا يأتي دورك كزوجه محبه ..هينه..لينه في غير ضعف ...متسامحه في غير ذل ...بل تحاولين أن تمسكين العصا من الوسط ..حتى تتمكنين من الامساك بمفاتيح شخصية زوجك ..وبالتالي تستطيعين تجنب كل ما يكدر صفو العلاقه قبل حدوثه ......
وقد يستغرق منك هذا (أي عملية فهمه) بعض الوقت قد يمتد لحوالي السنه بعدها بأذن الله ستجدين نفسك تسيرين حياتك بسلاسه ودون تخطيط ..
أخيرا أحب ان الفت نظرك الى ضرورة تجنب المواقف التي تثير زوجك لدرجة قوله لك عودي لبيت أهلك وأنت لم تكملي عشرة أيام!!!!!فقد يقولها يوما وتثأر الكرامه لنفسها ولا يعود هناك مجال للتراجع بعدها ....
هيفاء كفيت ووفيت

تسلمي
قديم 22-08-2004, 08:41 AM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
tongue3

[size=5]ابعدى الكبر عن الحياة الزوجيه وحولى التواضع لان من كلامك اشم رائحه التكبر([/size](لانه في فرق بينا في المستوى تعليمي انا جامعيه وهو لا))واعلمى ان الحياة الزوجيه حياة مقدسه لابد من الصبر واستعينى بالله واصبرى ان الله مع الصابرين

ربي إرحمهما كما ربياني صغيرا

[/marq]
موضوع مغلق

مواقع النشر