خطيبي تغير فجأه ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 06-02-2015, 01:21 AM
Awdi_ib
عضو جديد
Awdi_ib غير متصل  
خطيبي تغير فجأه !

السلام عليكم ورحمه الله ...
اعزائي اعضاء المنتدى حابه نصيحتكم ..
انا مملكة ع معدد وانا الثانيه ،، كانت اول اشهر بعد الملكه خطيبي يهتم فيني بدرجه كبييييرة ،، طبعا شرح لي سبب زواجه انه مو مرتاح مع الاولى و علاقتها غير جيدة بأهله ،، المهم بعد ٣ اشهر تقريبا مر بظروف مادية صعبه جدا و بدأ و يتغير علي ،، م صار يكلمني بالايام ثم صار بالاسابيع والحين لي شهرين م سمعت صوووته ،،للعلم وقفت معه ف ضيقته الماليه و خففت عنه كثييير ،، ملخص الموضوع انه يحبني واعرف هالشي ،،لكنه تغير ولا صار يتواصل معي ،، وهالشي متعبني نفسيا ،، صارحته و يصير يتواصل ثم ينقطع فجأه ،، ابغى نصيحتكم لي ..
قديم 06-02-2015, 01:55 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  
رد : خطيبي تغير فجأه !

أول شي.. تأكدي من سبب زواجه لا يصير كيد نساء

المفروض مافوتتي نقطة ان علاقتها مو كويسة مع أهله فاحتمال انهم حرشوه وشيشوه لأنها متمشكلة معاهم وليست مشكلتها معه! يعني لازم تتاكدين مليون بالمئة ان مبادرة الزواج وقراره منه وليس من غيره..

ثاني شي.. نقطة انه مو مرتاح معاها كيف ذكرها لك؟ هل فصل وبين لك عيوبها ولا مو مرتاح وخلاص؟

ثالث شي.. كم عمرك وعمره؟ وحالتك هل انت مطلقة ولا لك تجارب قبل؟ وفرصك بالارتباط كيف؟

رابع شي..لما تفكرين بهالموضوع انتي بمرحلة حرجة.. اتركي عنك العاطفية تماما وتناسيها لو حضرت

واقعيا مافي حب بثلاث شهور.. في ميول فطرية غريزية

وموضوع التردد والتواصل والانقطاع يحسب ضده

لذلك حتى بعد الزواج من المحتمل انه يطف فيك بالضبط نفس طفة بداية الخطبة اللي اهتمام زايد بعدين فتور -ولاحظي انها جات بسرعة وراحت بسرعة-

اسألي نفسك هل انتي مستعدة تتحملين هالموضوع يمشي بنفس الطريقة حتى بعد الزواج؟

التعديل الأخير تم بواسطة VANITY ; 06-02-2015 الساعة 01:59 AM
قديم 06-02-2015, 02:22 AM
Awdi_ib
عضو جديد
Awdi_ib غير متصل  

القرار اتخذه بنفسه و هو من النوع الي يتخذ قراره بدون تدخلات
و موضوع انه مو مرتاح انا سئلته عن سبب زواجه ،، وقال انها م تهتم فيه و من بدايه زواجهم فيه مشاكل

عمري ٣٠ وعمره ٤٠ و لم يسبق لي للزواج

فكرت بالعقل و احس اني انا السبب لاني عودته داايم اسئل عنه و اهتم فيه ،، و اهتمامه بدايه الخطوبه لكسب ودي ،، بس انا اعطيته الحب والاهتمام ع طول ،، ومن قرآتي لبعض المواضيع ان الرجل يحب ان يجووع عاطفيا ،، وانا شبعته بزييياااااادة
قديم 06-02-2015, 02:33 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awdi_ib مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله ...
اعزائي اعضاء المنتدى حابه نصيحتكم ..
انا مملكة ع معدد وانا الثانيه ،، كانت اول اشهر بعد الملكه خطيبي يهتم فيني بدرجه كبييييرة ،، طبعا شرح لي سبب زواجه انه مو مرتاح مع الاولى و علاقتها غير جيدة بأهله ،، المهم بعد ٣ اشهر تقريبا مر بظروف مادية صعبه جدا و بدأ و يتغير علي ،، م صار يكلمني بالايام ثم صار بالاسابيع والحين لي شهرين م سمعت صوووته ،،للعلم وقفت معه ف ضيقته الماليه و خففت عنه كثييير ،، ملخص الموضوع انه يحبني واعرف هالشي ،،لكنه تغير ولا صار يتواصل معي ،، وهالشي متعبني نفسيا ،، صارحته و يصير يتواصل ثم ينقطع فجأه ،، ابغى نصيحتكم لي ..
أختي عندي سؤالين
س 1 هل أنتي تواصلتي معاه لما أنتقطع عنك ؟
س 2 هل أنتي متأكده أن ظروفه الماديه هي سبب انقطاعه عنك ؟
على الارجح زوجك يمر في ظروف ماديه ونفسيه صعبه
اليوم يومك اتواصل معه وتقربي منه أكثر وأكثر
والله يسر أمرك ويسعدك
قديم 06-02-2015, 02:39 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

موضوع انه مو مرتاح معاها أنا أشك فيه لان سببه مو محدد.. اذا كان مثل ماذكرتي

الحب والاهتمام يعطى باعتدال.. أساسا الفترة هذي حديثكم العاطفي المفروض ما يكون كثير.. لان الهدف من المكالمات انك تعرفينه اكثر.. احيانا مو شرط من الكلام اللي يقوله تقدرين تستشفين شخصيته

اذا كان يتحدث عن زوجته بالسوء أوقفيه.. لانه ممكن يحكي فيك بعدين "اذا كان طبع فيه"

اذا كانت كلمته وحدة وقراراته ماتنثني مثل ماتقولين.. ليش أسباب زواجه متغيرة؟ وليش هالتردد اللي فيه؟

وموضوع الضائقة المالية.. تتحملينها؟ لاتسوين تضحيات ما انطلبت منك عزيزتي.. الرجال تفكيرهم غير عنا

اذا هو تقدم لك وهو ماهو قادر يدير بيت واحد، مو بيتين.. ماهي مشكلتك!

المرأة القوية المحبة لذاتها "لا اقصد الانانية" تهزهم..

كلامي يحتمل الصواب والخطأ.. لذلك خذي ماتشائين

التعديل الأخير تم بواسطة VANITY ; 06-02-2015 الساعة 02:40 AM
قديم 06-02-2015, 02:58 AM
Awdi_ib
عضو جديد
Awdi_ib غير متصل  

اخي فارس مكة ،، نعم اتواصل معه و هو داايم يقول اذا انا متضايق م احب اتكلم ،، و حتى اهله قالو هالشي قبل يتغير علي ،، و تواصلنا عن طريق الواتس او الرسائل النصيه ،، و كثير يعتذر لي بسبب تقصيره معي ، لكن مكالمات ما فيه منقطعه ،، والتغيير صار مع بدايه الظروف المادية ...

عزيزتي فانتي .. هو ابد م تكلم عنها بسووء ، لكنه رد ع سؤالي عن سبب زواجه ،، وبالنسبه للضائقه الماديه هي جت فجأه وان شاء الله تنحل ،، و وظيفته بالاساس كوويسه و لله الحمد ..

حاليا جالسه افكر اني م اتواصل معه الا قليل جدا ،، لان ممكن انه من النوع الي يبي ع طول اهتمام ، ولما يفقد هالشي ممكن يتحرك و يتصل فيني ،، تصرفي صحيح او لا
قديم 06-02-2015, 03:03 AM
فارس مكه
عضو نشيط جدا
فارس مكه غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanity مشاهدة المشاركة
موضوع انه مو مرتاح معاها أنا أشك فيه لان سببه مو محدد.. اذا كان مثل ماذكرتي

الحب والاهتمام يعطى باعتدال.. أساسا الفترة هذي حديثكم العاطفي المفروض ما يكون كثير.. لان الهدف من المكالمات انك تعرفينه اكثر.. احيانا مو شرط من الكلام اللي يقوله تقدرين تستشفين شخصيته

اذا كان يتحدث عن زوجته بالسوء أوقفيه.. لانه ممكن يحكي فيك بعدين "اذا كان طبع فيه"

اذا كانت كلمته وحدة وقراراته ماتنثني مثل ماتقولين.. ليش أسباب زواجه متغيرة؟ وليش هالتردد اللي فيه؟

وموضوع الضائقة المالية.. تتحملينها؟ لاتسوين تضحيات ما انطلبت منك عزيزتي.. الرجال تفكيرهم غير عنا

اذا هو تقدم لك وهو ماهو قادر يدير بيت واحد، مو بيتين.. ماهي مشكلتك!

المرأة القوية المحبة لذاتها "لا اقصد الانانية" تهزهم..

كلامي يحتمل الصواب والخطأ.. لذلك خذي ماتشائين
يعني أذا الشخص يحب يعدد لازم يفضح زوجته ألاولى ويذكر جميع الاسباب قدام الثانيه ويخون العشره عشان تتأكد أنه في سبب لتعدد ! هذا مو منطق
وبعدين مسألة الكلام العاطفي هذي مسألة راجع الى الطرفين والله أذا ما تكلموا في الجوال أيام الملكه
كلام عاطفي متى يتكلمون
قديم 06-02-2015, 03:12 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس مكه مشاهدة المشاركة
يعني أذا الشخص يحب يعدد لازم يفضح زوجته ألاولى ويذكر جميع الاسباب قدام الثانيه ويخون العشره عشان تتأكد أنه في سبب لتعدد ! هذا مو منطق
وبعدين مسألة الكلام العاطفي هذي مسألة راجع الى الطرفين والله أذا ما تكلموا في الجوال أيام الملكه
كلام عاطفي متى يتكلمون
لا لم أقل أمرا كهذا ولم المح حتى.. بل فهمت من كلامها أنه متردد وتصرفه الأخير أوحى لي بذلك..

فارس احترم وجهة نظرك.. لكن المبالغة بالكلام العاطفي على أمور غالبا لم تُحس لقصر الفترة لمجرد الاندفاع "والرغبة لصب العواطف" منفرة نوعا ما.. حتى لو بدت في وقتها مثيرة للاهتمام
قديم 06-02-2015, 03:24 AM
Awdi_ib
عضو جديد
Awdi_ib غير متصل  

عزيزتي فانتي ...

م فهمت ايش قصدك بمتردد ؟؟
قديم 06-02-2015, 04:01 AM
شاي اسود
عضو دائم
شاي اسود غير متصل  

اختي الكريمه ..تأكدي من جديه خطيبك وهل اقدم على الزواج الثاني عن قناعة تامه منه ام هي مجرد تجربه كما فعل الكثير من الرجال حين ارادوا التجديد..قد يكون سبب انقطاعه المفاجئ ضائقه ماليه فعلا او مشاكل مع زوجته الاولى ان كانت لم تعرف مسبقا بأمر زواجه او حتى غضبها لزواجه عليها وذهابها لبيت اهلها ماجعله يتردد كما قالت الاخت فانتي او يحاول اصلاح اموره معها لذا انشغل عنك و الله اعلم ..الاهم هوا ان تتعرفي على شخصيته جيدا واخلاقه وتسألي عنه جيدا والله يوفقك في حياتك الزوجيه.

مواقع النشر