اذا مو المص العقلي ... ضغط و سكري .. يا جماعة انا قاعده انهار تدريجيا و بسرعة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 25-11-2007, 09:45 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
اذا مو المص العقلي ... ضغط و سكري .. يا جماعة انا قاعده انهار تدريجيا و بسرعة

السلام عليكم

باختصار انا تعباااااااااااااااااااانه عيالي فوق بعض و انا على بالي اني سوبر بالتربية و انا نصايح ناني و كتب التربية بتنفع معاي ...........

بس مع الاسف انا صايرة ابكي بدون مقدمات ما احس الا دموعي تنهمر .......
لا انام زين ..... لا اكل زي الناس .... دائماااااااااااا مصدعه و معصبة ..... بس اتخانق مع زوجي و هو السبب ....
تخيلوا قاعدة اكتب و ابكي .... ما يساعدني ابد ابد .... يا نايم ... يا معصب من ازعاج العيال و حابسنا بالغرفة عشان يطالع المباراة بهدوء ... او طالع يتمشى عشان الجو ما يتفوت على قةلته هالايام .....

تخيلوا اني بروح الحمام ( اعزكم الله ) اركض عشان عيالي ما يدخلون وراي و بس اسكر الباب يدقون علي و هم يبكون و يصرخون بدون سبب .... صايرين بس يبكون بدون سبب ....

الكبير صاير عندة سلوكيات غلط ما ني عارفة اصححهم لاني ابي من يساعدني عشان اطلع من هالمود ....

بجد ما عندي متنفس ابد ... لا صديقة ... لا اهل اعتمد عليهم .... لا زوج يساعد .حتى اكلة ما يشيلة من تحتة ... لو انظف 24 ساعة ما يبان بالبيت و الله صرت استحي يجيني احد من كثر ما بيتي وسخ ...... احسني قاعدة احارب لحالي ......

حتى اذا طلعنا لو واحد من العيال بكى لاي سبب حتى لو شي بسيط يكبر زوجي السالفة و يرجعنا البييت و يضل زعلان طول اليوم ..... كرهت الطلعة و كرهت كل شي ما عاد شي حلو بحياتي حتى ذكرياتي الحلوة صرت اذكرها بألم لان صديقتي الوحيدة تخلت عني بنذالة ....

تخيلوا اني امس مسوية مكرونه و تفاجئت بزوجي يقولي بسرعه بسرعه خذي العيال و ادخلو داخل لان صديقي جاي ياكل معاي ... لا قال الكل يكفي و الا لا و لا سألني اذا انا جوعانه و ابي اكل و الا لا .... من كثر ما بكيت خدرت و غفيت قبل عيالي ..........

انا مابي اطول ذكر مواقف لانها ما راح تخلص .... بس احسني على حافت الانهيار صرت اصرخ و اقطع ثيابي كني مهبوله ... بجد تعباااااااااااااااااااااااانة
قديم 25-11-2007, 10:02 PM
هاايدي
عضو متألق
 الصورة الرمزية هاايدي
هاايدي غير متصل  
الله يعينك

بجد تفاعلت معك حسيت ابي ابكي معك

انا مثلك زكنت احسب انا لحالي اللي اعاني

انا جبت اثنين وراء بعض بينهم سنه ونص ..

ودراسه وضغط وهم ترتيب البيت وازعاج الاطفال وكثرة بكيهم والامتحانات هالايام ...

وقلة النوم لدرجة اني انام ما احس بنفسي وما ادري الاوهم طابين علي

ووالله انك صااادقه مهما ترتبين بالبيت مايبين على طووول الالعاب منثره بكل مكان ويرفضون ارجعها

وتخيلي ما اقدر اشيلها الا اذاناموا ..

وآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يعينا بس من جد انا صايره عصبيييييه واضرب الكبير لانه صاير عنده عنااااااااد مو طبيعي

وانا عارفه ان هالشي طبيعي للي بسنه بس ما اقدر اتحمل على طول اشعلل ..

وبس ينامون واشوفهم نايمين اجلس عندهم ابكي ((والله ارحمهم واحبهم بس تصرفاااتهم تجنني )

ذكرتيني بموقف مره كانت ابني الصغير يبكي وانا كان عندي امتحان وما عاد فيه وقت وابي اناااام

وما خلصت المنهج ...قمت فجأه سديت اذاني وادور بالغرفه اصييييييح واستغفر ...ادور ادور ادور

لما جاء ولدي وجلس يطالعني ويحسبني العب معه يضحــــــك علي ..

وتعبت من الدوران والصياح ونمت ,,,,,,

وهم اللي نوموني ..ههههه
قديم 25-11-2007, 10:10 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
بسم الله عليك يالغاليه

الحل بشئ واحد فقط

الخادمه

لابد من وجودها لتتفرغي لااولادك وتربيتهم

ولزوجك

الله يعينك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 25-11-2007, 10:26 PM
ريشةفنان
عضو نشيط جدا
ريشةفنان غير متصل  
وسعي صدرك
ضروري لما تحطين راسك على المخده علشان تنامينسبحي 33 واحمدي 33 وهللي 33 واستغفري 100 مره ويساعدك المسبحه
ومادام العيال اصغار لعبي معاهم وهم يرتبون معاك
وعذري زوجك لان بعض الرجال مالهم خلق على العيال
وكلها سنوات بسيطه ويكبرون وبتحسفين انك ما وسعتي صدرك عليهم وذوقتيهم حنانك وبيقولون لك كل شي اذا كبروا حتى بتتعجبين وبتتضايقين
علشان كذا حبيبتي احتسبلي الاجر في تربيتهم عند الله ولا تنتظرين لا زوجك ولا غيره يساعدك عليهم حسي دايما ان ك كفو تكونين من خير الامهات وفعلا انتي كفو
الله يوفقك
قديم 25-11-2007, 10:32 PM
الساهره لربها
عضو نشيط جدا
الساهره لربها غير متصل  
يا اختى نصف او ربع الى فى المنتدى يعانون وانا منهم بس وش نسوىهذى الحياه وهذولا العيال ما لنا الا الدعاء لهم با لصلا ح
قديم 25-11-2007, 10:36 PM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
والله يااختى احس بيكى على الرغم انى غير متزوجه
لكن كل ماكتبتيه اشوفه بيت اخويا وزوجته هو يكبر دماغه مثل زوجك والمسكينه مع الاطفال واكبرهم شقى جدا وبيخرب اى شيئ فى شقه كل ماهو زجاج بيكسره وخرب كل شيئ لامه من المكياج
والمسكينه اخرها تبكى وتصوت وتقطع هدومها زى المجانين
لكن كلها فتره وهاتعدى بكره يكبرو ويعقلو :14:
اختى اوعى تتعبى نفسك ولادك فى اشد الحاجه لكى
وهم من غيرك صعب يعيشو
اختى هدى اعصابك حتى لو الحياه مالها طعم الان
بكره تتعدل وتصبح كويسه
وتشوفيهم كبار فى الجامعه يارب
وبارين بامهم وبزوجك
آآآآآآآآآآمين يارب
قديم 26-11-2007, 05:09 PM
ميني ماوس
عضو نشيط جدا
ميني ماوس غير متصل  
السلام عليكم

اشكر مروركم و مساندتكم و دعواتكم ....

ابي منك ان ما تقصرون علي بالدعاء ....
قديم 10-12-2007, 12:05 PM
بحريننا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحريننا
بحريننا غير متصل  
الله يكون بعونك حبيبتي انتي الوحيده الي عندي رغبه اردعليها عليك بترتيب اوراقك اولا وبعدين اجلسي جلسه مع نفسك ليش العالم تخلو عنك اسمحي لي فيه شي غير طبيعي وبعدين رتبي وقتك وحاولي بالوقت الي يكون زوجك موجود انهم يكونون نايمين واقنعيه بأسلوب بمساعدتك لان الزوج اكثر شي يكره التشكي كان الله بعونك وعوننا
قديم 10-12-2007, 03:57 PM
أم شا هين
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أم شا هين
أم شا هين غير متصل  
سلامة قلبك يا عمري 000وبسم الله عليك من كل شر 000شوفي حبيبتي ذكرتيني من قبل 19 سنه

كان حالي مثلك ربي رزقني بثلاث اولاد وراء بعض كلهم وكنت بعيده عن اهلي واهل زوجي ودوام زوجي

كان داومين وفعلا فقدت اعصابي ودائم متوتر على اقل القليل وكنت توني صغير ولا ني قد المسؤليه

والحمد لله كان زوجي حليم وصبور وكان يساعدني على تربيتهم والحين ماشاء الله تبارك الرحمن

الي يشوفهم يقول كأنهم توائم صاروا رجاجيل 000ما عليك الا الصبر وهذي حال الدنيا
(((( على قوله امي

تبغون عيال بلاش لزم من التعب والسهر ))))
الله يجرنا ويجركم
قديم 10-12-2007, 04:07 PM
الغالب
عضو نشيط جدا
الغالب غير متصل  
رتبي موضوع الإنجاب ...
المفترض يكون هناك ترتيب
لأن الولاد الي يجووون تبع ..يكونوا متعبين لأهلهم ... ولكن اصبري
أختي الكبيرة مثلك ولكن الآن بعد أن كبروا أبناءهم ..عايشة ملكة بينهم ومبسوطة
أهم شيء رتبي موضوع الإنجاب والي فات ربنا يعينك عليه
هذي الدنيا
موضوع مغلق