شهر مر على زواجي وافكر بطلب الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-11-2007, 12:15 PM
meme2002
عضو جديد
meme2002 غير متصل  
شهر مر على زواجي وافكر بطلب الطلاق

ماني عارفه من وين ابدا انا للاسف عروس لي شهر فقط من يوم تزوجت كان لي احلام رومانسية قبل الزواج و تحطمت بعد الزواج ما راح اقول المشاكل العادية لكن حتى علاقتنا الخاصه صارت مملة بالنسبة لي من اول ليلة كنت ابغى ادلع جلست انا اللي اقول كلام رومانسي و كنت استناه ينزل لي طرحتي و اكسسواري و يمتدح جمالي لكن للاسف تدرون ايش قالي بسرعه خلصي لاعطيك كف اعدم ملامح وجهك انصدمت تمنيت لو اني مت و بعدين دخل في الموضوع مباشرة دون اي مقدمات و سبب لي نزيف اخذت على اثرة ابر عشان يوقف من عند الدكتورة قلت في نفسي ما يعرف شوي شوي حااعلمه لكن لقيتة مررره ما يبغى غير الدخول في الموضوع على طول مايحب البوس ولا الضم و احسه ينفر منها مرره ويقول مو لازم المهم ننام مع بعض ونجيب اطفال و بس كل اللي تطلبينه سخافات و بعض الاحيان جربت اطلبه العلاقة الخاصه و يجرحني و يقول لا او مالي نفس او انا اللي احدد الوقت اللي ابغاه مو انت حاولت مرات و مرات لكن دايما القى الجرح و الاهانه حتى اني فكرت في الطلاق من الملل اللي احسه شهر العسل سرت احسه حكايه من الخيال ما حسيته ولا عرفته اول ليلتين قضيته في فندق طول الوقت هو نايم اوياكل او يبغى شي مني بس لاتماشي و لا دلع و لاكلام حلو و جابين على البيت وجاب اخوه وزوجتة عندي و بدات اطبخ و اكنس و امسح و ثلاجة قهوة رايحة وثلاجة شاي جاية و ياويلي ان تاخرت في طلب واحد اسمع كلام عمري ماسمعته وجلسو ا عندي الى امس و مشيوا قطعت اجازتي ورحت العمل من اول اسبوع لانه من ثالث يوم من زواجنا راح يشتغل ولو اكتب مجلدات ما احس اني كتبت شىء ابغى احد يساعدني يفهمني ايش اسوي

تم تعديل العنوان بما يتناسب مع المضمون ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 24-11-2007 الساعة 01:21 PM
قديم 24-11-2007, 12:50 PM
منادي
كبار شخصيات المنتدى
منادي غير متصل  
الله يعينك أختي
هذا (متأثر بثقافة مجتمع عاش فيه) ثقافة مجتمع فيها المرأة تنفذ فقط ولاتناقش . (المرأة االمفروض تُريها العين الحمراء من أول ليلة ). وهذة ثقافة خاطئة يرفضها العقل والدين قبل ذلك . أختي حاولي مناقشتة بأسلوب هادئ وانتهزي فرصة أن يكون رايق ومبسوط. حاولي التزين له ولبس أحسن ... وأنتم أعرف (ياالمتزوجات) وإن شاء الله تنحل المشكلة اصبري وكرري النقاش معه وأدعي الله أن يفرج همك وكربتك.
والله يحفظكم
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
قديم 24-11-2007, 01:09 PM
فهد هاشم
عضو نشيط جدا
فهد هاشم غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله

اختي كم عمره ؟؟؟ وماهو مستوى تعليمه ؟؟؟
قديم 24-11-2007, 01:25 PM
meme2002
عضو جديد
meme2002 غير متصل  
عمره 28 سنه و تعليمه متوسط وانا مدرسة لغة انجليزية و عمري 25 سنه وبالنسبه للبس و الزينة و العطور كل شىء اعمله و اقرأ و اتثقف في المواضيع المتعلقة بالزواج لكن يقول لي مايهمني اللبس انتم عقولكم صغيرة يالحريم اللي يبغى حاجة يبغاها لبست الحرمه او مالبست
قديم 24-11-2007, 01:26 PM
*شوشو*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية *شوشو*
*شوشو* غير متصل  
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يسخره لك يارب
قديم 24-11-2007, 01:33 PM
dura
عضو دائم
dura غير متصل  
الله يكون بعونك أخيتي
قديم 24-11-2007, 01:37 PM
meme2002
عضو جديد
meme2002 غير متصل  
لا تبخلوا علي بخبراتكم و نصائحكم انا محتاجه احد يساعدني نفسيتي تعبت مره وتاثر مستوى ادائي في العمل
قديم 24-11-2007, 01:39 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
هذا من اي عصر جاي
الله يهديه بس!

اختي الغاليه
هل كان جيه من ايام الملكه؟

قديم 24-11-2007, 01:46 PM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
السلام عليكم

اختي طولي بالك على زوجك......

مر شهر فقط على زواجك ......لحد الان ماتقدرين تحكمين على الرجل.....لا على اسلوبه ولا على قدرته الجنسيه......
بعدين من كلامك واضح انك من اول ليله حذفتي نفسك عليه........انتي اللي ابتديتي بالكلام الحلو وبالاشياء الاخرى.......ثم مسأله المبادره منك....!!!!!

المفروض مو الحين تبدئين انتي بالمبادره........بدري على هالسوالف....
واذا مضايقك الطبخ والتنظيف والكنس.......برأيك منو راح يطبخ وينظف ويكنس غيرك........
حبيبتي الزواج ليس جنس وبس......
وسالفة انه رجع للدوام بعد ثلاثه ايام من الزواج......زوجي رجع للدوام بعد اسبوع......وانا ايضا......
اختي اتركي عنك مسأله شهر العسل.....ترى هذا ابليس الله يلعنه يلعب براسك......بايدك انتي تخلي حياتك كلها عسل مو بس اول شهر

والله من كلامك....تذكرت اول ايام زواجي كنت متضايقه ودايما ابكي على الفاضي والمليان.....الحين عرفت انه ابليس لعب على عدل وعكر ايامي علفاضي.....روقي بالج......ورتبي امورك وصفي ذهنك......ولاتطلبين من زوجك العلاقه الخاصه طالما رده يعور القلب ويجرح الانوثه......خليه على راحته....وانتي لاتقصرين بالكشخه والعطورات......وان شاء الله مايصير الا الخير

اختك

دووووووووت
قديم 24-11-2007, 02:18 PM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله ،هل كنت تعرفينه ؟كم كانت فترة الخطوبة ؟هل كنت تتكلمين معه؟عمره 28يعني مو كبير حتى نقول انه من جيل و انت من جيل الله يعينك و يقدرك.

مواقع النشر