زوجي يقول بإنه سيطلقني.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-01-2015, 04:04 PM
أتعبتني الدنيا
عضو دائم
أتعبتني الدنيا غير متصل  
زوجي يقول بإنه سيطلقني..

السلام عليكم
المتابعين هنا يعلمون مشاكلي مع زوجي وعدم عدله معي وكيف كنت أقوم بتهدئة الأمور وكنت أستخدم معه أسلوب الصبر ثم الصبر ثم الصبر ولكن لم يعد بإستطاعتي ذلك وصلت لمرحلة كرهت بها كل شيء ،
لقد تمادى بالفترة الأخيرة كثيراً فأصبح لايأتي لي إلا في يومي ليلاً أي يبقى طوال النهار في بيته الأول وحين أسأله يقول تفادياً للمشاكل معها وأخبره أنه يتفادى المشاكل هناك ويزرعها هنا فأنا لي حق وأريده ولن أتنازل عنه ولكن لاحياة لمن تنادي ..
سأبدأ من بداية الحكاية ،،، كنت مسافرة لمدة اسبوع اتفاقاً مع انه بعد اسبوع سوف يأتي لي ليأخذني ولكنه تركني أسبوع أخر وقد علمت بعدها انه أخذ زوجته وأولاده وذهبو لشاليهات وبقو أربعة أيام هناك ؟! عندما احضرني للمنزل قال انه يصعب عليه فترة الظهيرة وخاصة إن النهار قصير أن يخرج من عمله ويأخذ ابنته من مدرستها التي هي بقرب منزله الأول ثم يأتي لي وانه لايستطيع أن يأخذ قيلوله ويرتاح ويريد مني أن أتنازل عن فترة الظهير والمقابل أن يأتي لي صباحاً ويعوضني فأخبرتها كرماً مني إنه بما إن هذا الشيء سوف يريحه لامانع عندي ... ولكن ماحصل هو ماكدر عيشي وتسبب بمشاكلنا نعم التزم بالاتفاق ولكنه تمادى إلى يومي الجمعة والسبت وهما الإجازة فأصبح لايأتي للمنزل ولا أراه إلا مساءاً فأصبح يأخذ من يومي صلاة الفجر وحتى صلاة العصر يومياً رغم اني اتفقت معه ان الإجازة لاتذخل من ضمن الاتفاق لانه لادوام فيها ولكنه لم يكتف بذلك بل نزع حقس وحق ابنتي بنهار الاجازة ؟؟
تناقشنا ، تشاجرنا ، يعترف بأنه مقصر بحقي ويؤكد لي انه لان يكرر ذلك مرة اخرى ولكن ماان تأتي نهاية الاسبوع حتى تتكرر نفس الحكاية وإن حصل وتأخر عندي لسبب ما عوضها عنه في اليوم التالي .. تعبت من الكلام وسئمت استمرينا ع هذه الحال أكثر من شهر .. عد ذلك وماكان سبب الشجار الأخير أخذ عائلته وذهب للمزرعة وبقو فيها يوم وليله ولم يأتي إلا في نهاية اليوم التالي فأخبرته إني لن أسامحه وسأتصل على أخي فقال أنا هكذا أعجبك وإلا إذهبي لبيت أهلك .. هنا أتصلت على شقيقي وأخبرته بذلك وإنه لأي خلاف يهددني بالطلاق واني لا أشعر بالأمان ولا أثق به ، وماكان منه إلا إن أخذ اجازة من عمله وأتى لي وتحدث معه ، فغضب زوجي لماذا تدخلي أهلك بالموضوع ، حتى انه قالها لأخي ظننتها عاقلة ولاتدخل أحد بمشاكلناولن تستدعيك لتقطع كل هذه المسافة لمشكلة بيننا قال هي أختي وإن دخلتني واستدعتني أتيتها وإن لم تكن لك رغبة بالبقاء معها أخذتها معززة مكرمه ،
حقيقة لا أعلم ماذا دار بينه وبين أخي فلم يخبرني أحد منهم ولكنه قال لي بعدها بثلاثة أيام مابيننا انتهى حين تدخل شقيقك بيننا حين أخرجتي مشاكلنا لخارج منزلنا ، قلت له هذه ليست أول مشكله تحدث بيننا واشهر طويلة تخللتها المشاكل ومع ذلك لم أخرجها حتى فاض بي ولم أعد أحتمل فضلاً عن إختزالك لوقتي ووقت إبنتي وظلمنا تعتمد إلى تهديدي بالطلاق !!
والان يقول سأنتظر أن تطهرني من الحيض حتى أطلقك فلايجوز الطلاق وقت الحيض فجهزي عفشك وأنظري ماذا ستأخذين فعلى حد قوله وقفت نفسه عني لمجرد إني اشتكيت لأخي ..
فقلت هل تهددني بالطلاق لكونك طلقتني قبل ذلك وظناً منك إن كل مطلقة لابد أن تصبر على الظلم خوفاً من طلاق أخر ، لقد طلقتني ولم أمت أكملت حملي بأبنتي وأنجبتها وربيتهاسنة ونصف دون وجودك لقد عشت حياتي فالحياة لاتقف عند رحيل أحدهم،، فبدأت بتجهيز حقائبي ولم أناقشه بشيء .. فلا أعلم ماذا يريد هل يريد أن يضاعف من إذلالي أم تهديد لي حتى لا أشتكي منه مستقبلاً فيحلو له فعل مايريد ..
لقد تعبت من كل ماهو حولي ..
قديم 13-01-2015, 04:45 PM
عفتك
عضو جديد
عفتك غير متصل  
رد : زوجي يقول بإنه سيطلقني..

أنتــي الزوجه الثانيـه ؟؟ ياحبيبتي الله يروح الله معه لاتجيرين نفسك على أحد مايبيك ، الرجال يتعوض
مشكله اللي مايعدل !!! حلو ان يكون الزوج لي وحلو لو يعدل الله يعين
قديم 13-01-2015, 04:46 PM
عفتك
عضو جديد
عفتك غير متصل  

صدقيني اختي اذا ربي كاتبلم طلاق مع هالشخص أحمدي رربك
والله بيعوضك بسيد سيده
قديم 13-01-2015, 05:26 PM
ورد..
عضو نشيط جدا
ورد.. غير متصل  

خليه لضميره .. ذمته تتحمل ظلم وانتي تكلمتي ونبهتي ..

شوفي انتي حالياً التزمي الصمت .. ان شفتيه مصر ع الطلاق خليه يسوي اللي يبي..
وان شفتي منه ندم وتراجع عن اللي قاله واعتذر فاقترح عليك تدورين لك اي شغله تشغلين نفسك فيها او هوايه تمارسينه .. اتركيه يختي يتصرف من نفسه قد يكون صمتك وتطنيشك يخليه يراجع نفسه .. واذا تمادى زياده ف حينها محد بيلومك وش ما كان تصرفك .. موفقه يارب ..
قديم 13-01-2015, 06:55 PM
أتعبتني الدنيا
عضو دائم
أتعبتني الدنيا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفتك مشاهدة المشاركة
أنتــي الزوجه الثانيـه ؟؟ ياحبيبتي الله يروح الله معه لاتجيرين نفسك على أحد مايبيك ، الرجال يتعوض
مشكله اللي مايعدل !!! حلو ان يكون الزوج لي وحلو لو يعدل الله يعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفتك مشاهدة المشاركة
صدقيني اختي اذا ربي كاتبلم طلاق مع هالشخص أحمدي رربك
والله بيعوضك بسيد سيده
الحمدلله ع كل حال
وحسبي الله ونعم الوكيل بكل مخبب ، عنده صاحب يعطيه نصائح ويعبي راسه قياساً ع نفسه وحياته .. وزوجي ع نياته يظنه له من الناصحين .. غير ثورات زوجته ومطالبتها له بتطليقي .. لكن وين بيروحون من رب العالمين ... حسبي الله وكفى ..
قديم 13-01-2015, 07:01 PM
أتعبتني الدنيا
عضو دائم
أتعبتني الدنيا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسآر حلم مشاهدة المشاركة
خليه لضميره .. ذمته تتحمل ظلم وانتي تكلمتي ونبهتي ..

شوفي انتي حالياً التزمي الصمت .. ان شفتيه مصر ع الطلاق خليه يسوي اللي يبي..
وان شفتي منه ندم وتراجع عن اللي قاله واعتذر فاقترح عليك تدورين لك اي شغله تشغلين نفسك فيها او هوايه تمارسينه .. اتركيه يختي يتصرف من نفسه قد يكون صمتك وتطنيشك يخليه يراجع نفسه .. واذا تمادى زياده ف حينها محد بيلومك وش ما كان تصرفك .. موفقه يارب ..

والله تعبت وأنا ساكته وأراعي ظروفه وتعبت وأنا أنبه ..
اليوم جاء الظهر قلت احط لك الغداء قال معزوم وللحين ماجاء ويمكن يجي ينام ويمكن مايجي ومع ذلك ماحكيته لما جاء ولاكلمته ولا أرسلت له خلاص تبلد احساسي من ناحيته جاء شافني قاعدة ارتب شنطي ماتكلم ولا قال شيء وأنا ماقلت شيء ،
بس مدري أكلم أخوي أقوله يجي ياخذني ولا أصبر .
قديم 13-01-2015, 07:11 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

زين انك مابينتي أنك خايفه انه يطلقك اعتقد مجرد تهديد لااكثر
وان كان مصر على تطليقك أجعليه هو من يذهب بك الى بيت اهلك انتبهي تروحي من نفسك
قديم 13-01-2015, 07:39 PM
مكسور قلبي
عضو نشيط جدا
مكسور قلبي غير متصل  

مو سبب يطلق انك دخلتي اخوك بس لاقى يشي ويقنع نفسه فيه حتى مايأنبه ضميره في يوم
ماعليك اختي ربك يتكفل بك
انا نفس حالتك
طلقني يقول اني دعيت عليه
لكن مااقول الا حسبيي الله ونعم الوكيل فيهم
قديم 13-01-2015, 08:38 PM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

أختي الكريمة
اريد ان ألقي عليك بعض الأسئلة وأريد منك الإجابة صريحة لصالح نفسك
هل تريدين الطلاق ام لا تريده
هل عيب زوجك هذا داعي لهذا الفراق والطلاق
قديم 13-01-2015, 08:54 PM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

يبدو لي انك تعانين من زوجك وهذا موضوع سابق http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=254106

للاسف زوجك من النوع اللي كل ماشاف زوجته طيبه كل ماداس على راسها
نوعيته تنفع معه العين الحمراء فقط

طيبتك ماتنفع مع نمونته

مواقع النشر