حبى لزوجى وبيتى وكرامتى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-06-2006, 08:30 AM
TATA223
عضو دائم
TATA223 غير متصل  
hi حبى لزوجى وبيتى وكرامتى

السلام عليكم اخواتى اننى حائره وارجوا منكم المساعده انا متزوجه من 4 اعوام وليس لدى اطفال والحمد لله بعد الفحوصات كل شى تمام مافى شى لكن المشكله ان زوجى مسافر خارج البلاد ومابينزل الا كل عام شهر واحد وانا احبه جدا فهو طيب وحنون ويحبنى ولكن مشكلتى اهله بالاخص امه واخته مابيحبونى ويحاولوا الايقاع بينى وبينه ومرات دار بينا الخلاف بسببهم وصراحه مارحت اكلمهم حتى طلب منى انى اتصالح معهم لرغبتهم هم وقولت خلاص مدام هما اللى يريدون وفعلا روحت علشان نتصالح تطاولت اخته عليه بالسب وامه وراحوا يضربونى وقالت اخته ماراح نسكت الا لما يطلقك وهو صراحه تااسفلى لحتى ينزل ويكون فيه جلسه للى صار ولكنى خايفه انهم يكذبوا فى شى او يقولوا اى شى كذب وخايفه انهم يصروا انه يطلقنى او يقاطعهم دلونى ارجوكم افعل ايه حتى احافظ على بيتى وزوجى ارجوكم وادعولى بالذريه وجزاكم الله خيرا
قديم 15-06-2006, 08:43 AM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
يا اختي لا تخلو الحياه من الكدر ان لم يكن من الزوج من اهله او اهلك او غيرهم

نصيحتي لك باختصار استعيني بالله واعلمي ان الله لن يخذلك ابدا ولا تخافين ان يتهمونك بشي فالله خير خافظا ولو زوجك اراد ان يسمع كلام اهله فيك ما تاسف لك ولطاوعهم من اليوم الاول ولكنها مخاوف فقط في نفسك فاستعيني بالله ونصيحتي حاولي التقرب من اهله وان اساءوا اليك فوالله الذي لا اله الا هو ان الطيب يدفن الاحقاد وكوني انتي من يبدء بالسلام ان لم يكن من اجلهم من اجل زوجك

اختي الفاضله

اسال الله ان يصلح حالك ويؤلف بينك وبين اهل زوجك ولا تنسين سهام الليل فانها والله لا تخطيء ابدا فادعي الله ان يسخر لكي ااهل زوجك

دمتي بخير

اختك امل الحياه
قديم 15-06-2006, 10:04 AM
TATA223
عضو دائم
TATA223 غير متصل  
تسلمى يااختى وإن شاء الله احاول اعمل بنصيحتك وجزاك الله خيرا على اهتمامك بمشكلتى وان شاء الله تقبل منا ومنك الدعا للمغفور له بااذن الله اخاكى

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 16-06-2006 الساعة 05:49 AM
قديم 15-06-2006, 08:45 PM
sad 4 ever
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية sad 4 ever
sad 4 ever غير متصل  
اختي العزيزة

كوني حنونة و طيبة مع زوجك عشان تجذبيه

لا تتكلمي عن اهله قدامه عشان تكبري في عينه

و بالنسبة لاخته و امه ابعدي عن الشر و غنيله خليهم براحتهم و انتي عامليهم بطيبه يمكن يتغيرون و اذا ما تغيروا خليك على طيبتك

اتمنى لك التوفيق
قديم 16-06-2006, 01:46 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي توكلي على الله واحسني الظن بالله

واكثري من الدعاء

وسينصرك الله على من ظلمك

بالتوفيق يالغاليه
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 16-06-2006, 03:32 AM
TATA223
عضو دائم
TATA223 غير متصل  
حاضر انا هعمل كل حاجه كويسه وهسمع كلامكم واشكركم اوى انكم رديتوا عليه جزاكم الله خير
موضوع مغلق

مواقع النشر