لااريد ابن عمي لسبب قوي وهومتمسك بي .. البليغ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 15-03-2016, 07:40 PM
Rudi
موقوف
Rudi غير متصل  
لااريد ابن عمي لسبب قوي وهومتمسك بي .. البليغ

السلام عليكم

بداية اسأل الله العلي العظيم ان يلهمني الصواب و يهديني لما فيه خير لي و كلي امل بالله ثم بك يا والدي البليغ

انا فتاة عمري 20 سنة املك كل مقومات الجمال و لله الحمد و محط انظار الجميع تقدم لي ابن عمي عندما كنت في الخامسة عشر من عمري و ابدى تمسكه الشديد بي و تعلقه في البداية رفض والدي وطلب منه ان يأخذ اختي الكبرى و لكن في النهاية قال له ابنتي لك الى ان تتخرج من الثانوية

ارتكب والدي خطأ فادح و عظيم عندما لم يشاورني او يخبرني به .. علمت من بنات عمي بعد مرور عام كامل من الخطبة لم انكر وقتها انني فرحت جدا كأي بنت تحلم برجل متمسك بها و كان ادراكها ضعيف

مرت سنة وسنة و الخطاب يأتون و كل خاطب افضل من السابق بدأت اعيد حساباتي و قلت هذا من البادية ووظيفته عادية و هؤلاء كل شخص افضل من الآخر و انا فتاة مرغوبة جدا بالاضافة الى سمعة والدي و والدتي

قررت ان ارفضه و ذهبت لوالدي و خدرني ببعض الكلمات لمدة 5 سنوات و انا بمعدل كل ستة اشهر اذهب له و اعبر عن رفضي وعدم رغبتي به ووالدي يماطلني لاعتقاده ان هناك من يلعب براسي

قبل سنتين بالتحديد قررت ان اوافق لأنه وللامانه وسيم و ابن عم لي و من المعروف لدينا ان الفتاة اذا تزوجت ابن عمها عاشت معززه مكرمة و كأنها لم تخرج من بيت والدها المهم اني اقتنعت اخيرا و ارضيت نفسي به و في يوم من الأيام دخلت على حسابه في تويتر ووجدت تفضيل لصورة اباحية تعبر عن الشذوذ انا هنا صعقت و حمدت الله اني اطلعت على حسابه عقبها غيرت رأيي تماما وتمسكت بالرفض اقوى من ذي قبل ولم اخبر احد بالسبب الحقيقي

السنة هذه اخبرت اخوتي الكبار ووقفوا بجانبي و قالو سنفتح الموضوع مع الوالد ولكن انتي انسي الموضوع تماما فهذا ولد عمنا و مننا و فينا و لا نرضى بكلام مثل هذا يخرج مننا " طبعا كتبت في البداية انه من البداية بالرغم من انه موظف في مدينة ولكن لكثرة انتشار الشذوذ في البادية شكيت كثيرا به "

صارت احداث كثيرة و في كل مره مماطله لا يخبره والدي و اخوني مشغولون جدا

قبل كم يوم حدثت مشاكل و فتحنا الموضوع ثم اتصل عليه والدي و اخبره ان البنت رافضتك و السبب " نقل كلام بين البنات " يعني كأنه يقول له هي كانت موافقة اما الان رفضت بعد نفاق البنات اخذت بنفسي من كلام والدي و كأنه يصورني بدون مبدأ و سريعة التأثر بكلام الغير ، بعدها قال له اختار اي واحدة من اخواتها و انا من بكرا امّلك لك

الولد رفض و مصر يعرف سبب نقل الكلام ومن من و هل السبب في شخصه ام ماذا ، والدي قال له لا املك عليها كلام ممكن اخوانها يقنعونها قال طيب يا عم انا انتظر ردكم بعد م تقنعوها
ذهب له اخي الكبير و قال له لا تاخذ من شقيقاتي خذ من اخواتي من والدي رد عليه ما جيت اخطب الا هي و لا اريد الا هي قال له هي لا تريدك قال انتظر فلان و فلان يكلموها

ما رأيك يا البليغ و ما تعليقك ؟! انا اريد ان يقطع الامل نهائيا و لا يخطر بباله اني ممكن اوافق عليه

و هل من طريقة اتأكد بها اذا كان شاذ او لا .. انا جدا متعقده من هالموضوع بنتين اعرفهم تطلقن بسبب شذوذ ازواجهن

طبعا والدي شاري خاطر ولد اخوه لأن والده متوفي و لا يريد ان يصدمه و ايضا باقي عنده امل انه ممكن يقنعني لهذا يماطل به و يعطيه امل حتى اخي لما اخبر ولد عمي برفضي قال لا ممكن توافق عليّ و اخواني الثانين حتى لو اخبروه راح يقول نفس الكلام ف كيف انهي هالموضوع للأبد

فكرت اكلمه بتويتر بعدين تراجعت

انا عمري 20 و العمر يركض و الرجل متمسك و انا غير واثقة به

ارجوا من كل من يقرأ هذه السطور ان لا يحرمني من دعوة صادقة بظهر الغيب 💕

مواقع النشر