انقلب حبي له كره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-04-2006, 10:42 PM
قمرهم كلهم وبس
عضو نشيط
قمرهم كلهم وبس غير متصل  
cry3 انقلب حبي له كره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الزووووووووووووووووووواج مؤسسة الطفش والمرض ولانهيار وكبت المشاعر والاحساس بدونيه مللت من زوج لامبالي وعير موجود البته في حياتي ولولا مخافة الله لحصلة الخيانه ولكن خوفي من الله وتربية السليمه هي من تردعني سبحان والله لاصدق مايحصل لي احبه حتى الجنووووووووووووووون ولان انقلب كره اتمنى ارجع زي زمان كرهته لعدم اهتمامه بزعلي لدرجة انه مايبغى ابدا مناقشه في مواضيعنا الخاصه لانه مبسوط على العزوبيه ومايبغى يصحى منها ويبغى يرجع البيت وابتسم له كيف وانا مو حاسه بالاشباع العاطفي كل شي اخذه منه بالغصب الكلمه او النظره او البوسه اتمنى يدخل البيت ويحضني او يرسل مسج زي مايرسل لاصحابه ويقولي بس احبك مو اكثر ،العلاقه الزوجيه مو مهتم لها بتاتا وليس بسبب مرض ولكن لانشغاله بالسهر والانترنيت فايرجع للسرير مهدود حيله وانا لي تقريبا شهرين لم تحصل علاقه كامله وهو غير مهتم واليوم حاولت المح له فتجاوب معي لكن حسيت انه انا الي طلبت مو هو وهذا اثرررررررر فيني وخلاني مو معه وارفض هذي العلاقه مع انه انا كنت اول متجاوبه معه حتى لو كان يومي واكون مبسوطه لكن الحين اكره هذا الشيء لانه احس انه حاجه حيوانيه لما تكون بس هي الرابط بينكم بعد ايام من الهجر اكرهههههههههه اتمنى يتغير احس انه حلم لانه مرررررررره ماثر على حياتي ماعاد اعرف اضحك في وجهه اذا ضحك معي هو كمان نسى الكلام الحلو وقصره لاصحابه صرت اغار من اي وحده تعلمني عن زوجها ودي اتركه بس انا عندي بنت ومابغى اتركها ضحية الطلاق ،نسيت اقولكم انه لي ثلث سنوات متزوجه وملكة جمال بشهادة الجميع واهتم بشكل كثير وزوجي عارف هالشيء بس يبغاني تحفه مو زوجه اكرررررررررررررهه ادعو لي تكفووووووووووووووووووون
قديم 24-04-2006, 10:58 PM
الأب الحنون
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الأب الحنون
الأب الحنون غير متصل  
الله يصلحلك زوجك ويهديه ويقلب كرهك الى حب دائم لزوجك,,,,,,,,,,,,
قديم 24-04-2006, 11:06 PM
meho
عضو جديد
meho غير متصل  
اصبري اختى ان الله مع الصابرين
حسسيه بوجودك و باهتمامك فيه, شاركيه مواضيعه واهتماماته. حسسيه بالمتعه في الوقت الي بيكون موجود في البيت.
والله يصلحه لك يارب.

..اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك..

..اللهم اجعلني نورا بين عينيه.اللهم اعصم قلبه عن المعاصي..

..اللهم اجمع بيني وبين زوجي في جنانك..

..واجعلني زوجته ورفيقته في هذه الدنيا الفانية والجنة الخالدة..

...اللهم دعوناك فاستجب لنا كما وعدتنا...

عــاشــقــة زوجـــهــا
قديم 24-04-2006, 11:15 PM
gigi78
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gigi78
gigi78 غير متصل  
اسال الله العلي العظيم ان يفرج همك ويفك كربك ويصلح حال زوجك ..
وصدقيني هذا حال كثير من الرجال والسبب يكون الاصدقاء والشلة (حسبي الله ونعم الوكيل فيهم سبب اغلب مشاكل البيوت )
اما بالنسبة للاشباع العاطفي بالكلام والغزل فا اغلب الرجال هذا اذا ماكان كلهم بعد الزواج يتغيروا من هذه الناحية وتنعدم عندهم كلمات الحب والغزل ..
ماعليك غير بالدعاء والصلاة في جوف الليل وخليكي دائما متيقنة من اجابة الدعاء ..
لاتستسلمي لوساوس الشيطان الذي يعكر صفو حياتك مع زوجك والذي دائما يذكرك بسلبياته فقط
تذكري ايجابيات زوجك ..وابعدي فكرة الطلاق من راسك لاجل عيون بنتك مثل ما قلتي ..
حاولي تصارحيه بفتور العلاقة بينكم وطريقة الحل الممكنه لتجديد حياتكم ولحل مشاكلكم ( كأن يرتب وقته بين بيته وبين اصدقائه)
والله يهدي سركم ويصلح حالكم ويوفقكم ويسعدكم..

انت غير الناس عندي....انت عيني ...انت قلبي..انت حبي.
قديم 24-04-2006, 11:19 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اختي الكريمة ، ان مشكلة غالبية النساء انها تجعل من الزوج محور افكارها وبشكل يجعلها لا ترى السعادة والرضى بأي امر هو ليس طرفا فيه ، وهذا الامر جيد بل واشجع عليه ان كان الزوج في المقابل يغذي في زوجته ذلك الحب ويحرص على بقائه مشتعلا ، اما عندما ترى الزوجة من زوجها ردود افعال ومواقف تحبطها ينبغي ان تكون مرنة وتسارع الى اعادة برمجة افكارها ، وذلك لكي لا تشعر بالتعاسة التي تشعرين بها حاليا مما سينعكس على تعاملك مع من حولك ، لذلك انصحكِ بإخراج زوجك من دائرة افكارك وحاولي اعادة اكتشاف اشياء جميلة في حياتك ولا بد انها موجودة وأولها طفلتك ، اعقدي صداقات جديدة ، مارسي هوايات جديدة ، اشغلي نفسك بأمور تحبينها ، باختصار دللي نفسك قدر استطاعتك . وذلك كله افضل من التفكير بالطلاق.

اسأل الله ان يرزقك راحة البال.
قديم 24-04-2006, 11:30 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الكريمه
افهم واحس كل كلمه تقوليها و لن اقول لكي تحملي لا بل ساقول لكي قومي بحمله تغير شامله في حياتك. اولا احب ان اهمس لكي ان تدعي نبره الياس من كلامك و كذالك لا تغتري بجمالك فتقعي في المحظور 3 سنوات ليست بالكثيره حتي تصلي الي هذه الدرجه من الياس. اولا حاولي فهم شخصيه زوجك و اهتماماته مهما كانت تافهه في نظرك فهي مفتاح زوجك شاركيه اهتماماته ووجهيه بالحسني وليس بالامر ولا بالخناق اجلسي معه علي النت و حاوريه و انقلي له ما تحسيه و ابدئي انتي بالتغير و اكتبي له sms و اميل و غيري من شكلك الذي اعتاد عليه اعملي نيو لوك يعني. و لا تظني ان الجمال وحده كاف لا بل الجاذبيه و الثقه بالنفس بدليل انك جميله و لم تثيريه. لا تذكري اصحابه بسوء بل اطلبي منه ان تزوريهم و تتعرفي علي اسرهم.المهم خديها تحدي و حاولي اثبات نفسك حاوريه دون خجل و اساليه ان كان فيكي شيئ لا يعجبه و ابدي له استعدادك لتغيير ان كان ده يسعده و قولي له انا حاسه اننا بعدنا عن بعض هل انا مزعلاك في حاجه.
المهم يا قمرهم ان تنزعي عنك وساوس الشيطان و تراقبي الله و تدعيه و ستجديه بجانبك.
انتي ست و لكي اسلوبك و لا تقولي انك كرهتي الجنس معه فقد يكون هو ايضا كذالك. حبك له سيعود بمجرد الصلح انتي بس فاجئيه و استعملي جمالك و دلالك
و فقكي الله
د. نبيل
قديم 24-04-2006, 11:48 PM
جمر
قلب المنتدى النابض
جمر غير متصل  
هل جربتي تسألي زوجك .. لماذا تعاملني بهذا الأسلوب ؟

لأنه ..هل من المعقول أن يختارك زوجك من بين نساء الدنيا ثم يتجاهلك عمداً ؟

اذا عرف السبب بطل العجب !!!
فافسحوا الطريق للنساء، يدرنَ رحاها ، و اذهبوا و خذوا المجامر والمكاحل يا نساء بعمائم و لحى .
قديم 24-04-2006, 11:53 PM
خاطب1
عضو جديد
خاطب1 غير متصل  
الله يعينك
قديم 25-04-2006, 12:00 AM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
أنصحك ان تقرأي موضوع الأخت (dot) هدايتي بعد زواجي

والله ولي التوفيق

وبما انك ما تبين الطلاق عشان بنتك حاااربي عشان نفسك يعني لاااا تنطرين منه شي

وان كيدهن عظيم احنا النساء اذا بغينا الشي انسويه باذن الله لكن انتي كسوله اذا تميتي جذي ماراح يتغير
قديم 25-04-2006, 12:05 AM
عاصفة الإبداع
عضو نشيط جدا
عاصفة الإبداع غير متصل  
عزيزتي
بيدك أنت أن تجعليه يحب بيته
ويرتاح في منزله
حاولي تجذبي واصبري
أول شيء خلي يعشق بيته بعدين كله يجي مع الوقت والصبر
تغيري أنت أولا وإن شاء الله سيتغير هو

تحياتي

[font=Tahoma]