اللي عندها فكرة عن الدراسة في مركز تجميل... تفيدني محتاجة نصيحتها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 24-11-2007, 06:42 PM
مس سندريلا
عضو متألق
مس سندريلا غير متصل  
girl اللي عندها فكرة عن الدراسة في مركز تجميل... تفيدني محتاجة نصيحتها

[CENTER][/CENTE
بسم الله الرحمن الرحيم

انا سجلت بمركز للتجميل عشان ادرس فيه ولما اخلص يعطوني شهادة مزاوله للمهنه بس انا بصراحه وبعد ما سألت زوجي واعطاني الموافقه بعدني خايفه اني ادرس عن هذا المجال مع انه انا ما الي فيه بالمرة يعني مو ميولي هالصنعه بس عشان الفراغ حابه املي وقتي بس حاسه نفسي داخله على مشروع كبير وخايفه اندم اني درسته او اني دخلت بهالمجال .
وحتى انا ما معي شهاده جامعية بس ثانويه عامة وناجحه بتقدير جيد جدا وعلى فكرة لاتقولولي ليش ما تدرسي جامعه وادخلي التخصص اللي تميليله زوجـــــــــي معارض عشان اسباب كتيرة وانا حاولت وجاهدت باقناعه ما رضي ابدا وحتى اني عرضت عليه اني اشتغل بروضه للاطفال مع انه بيصحلي ادرس الاطفال فيها بشهاده الثانويه العامة وميولي تجاه التدريس بالروضه اكتر بس ما قبل زوجي ابدا الا بهذا الامر فما رضي الا اني ادرس تجميل عشان المركز جمب البيت وما ابعد عن بنتي وعاهدني انه يفتحلي صالون لو استمريت .
بس اللي بدي اياه منكم شو اعمل استمر بالموضوع ولا لا ؟؟؟؟
بدي من الاخوات اللي تعرف حد بيشتغل تجميل او فكرة عن هالتخصص تحكيلي كويس ولا لا ؟؟
هل هوة تخصص ممتاز زي اي تخصص بالجامعه ؟؟؟ بصراحه بدي معلومات كتيرة وعندي كتير اسئله
يعني بتشجعوني على اني ادرس تجميل ام لا ؟رغم اني لاافقه شيء فيه وحاسه نفسي مضطر اني ادرسه حتى ما اضيع هالفرصه من ايدي لانه مو صاححلي غيرها .
فاحكولي شو اعمل ... التسجيل بدأ وينتهي بشهر 12 و الدراسه حتبدأ بشهر 1 ولازم احسم امري.
*****ســــــــــــاعدوني *****

الإشراف: تم تعديل العنوان بما يتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة شمعة الجلاس2005 ; 24-11-2007 الساعة 08:16 PM
قديم 24-11-2007, 08:33 PM
نجوى80
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نجوى80
نجوى80 غير متصل  
حبيبتي لو عندك وقت ليش لا
الله يوفقك
أنا من رأيي فكرة جميلة
قديم 24-11-2007, 08:36 PM