عاصفه ،،،،، بين زوجي و اهلي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-02-2006, 07:03 PM
marwa aboaldahb
عضو جديد
marwa aboaldahb غير متصل  
عاصفه ،،،،، بين زوجي و اهلي

بسم الله الرحمن الرحيم
الى كل من سيقرأ مشكلتي ارجو الاهتمام واعطائي رد مناسب وله جزيل الشكر والتقدير يجزيه الله عني كل خير
فمشكلتى عمرها 4سنوات منذ زواجي وحتى الان ولم تنتهي وهي بين زوجي واهلي فلكل واحد منهم طبعه الخاص
والذي لا يتمشى مع الاخر فزوجي رجل بمعنى الكلمه ويدقق في اشياء لها علا قه بالاصول والامور العريقه التى كانت
متوفره في الزمن الماضي مثل عدم المجامله او ما يسميه النفاق يحب الانضباط التام ويهتم بادق الامور
بعكس اهلي وبالاخص ابي فهو رجل متساهل ولا يدقق في كل الامور ولا توجد لديه الدقه التي عند زوجي
ودائما في شجار ومشاكل وانا من يحتار بينهم وكل منهما يتهمني بالسلبيه لا اعرف ماذا اعرف لان هذا يسبب مشاكل مستمره دائما ولا تنتهي وانا الان على وشك الولاده وكل منهم في جهة بسبب المشاكل لا ابي ياتي لبيتي ولا زوجي يذهب الى اهلي وينضم لابي بعض من اخواتي وانا الان وحيده لا احد ياتي الي وانا اذهب الى اهلي ولاكن على فترات
بالرغم من اننا جميعا في بلد عربي غير بلدنا ولا يوجد لدي اي انسان او قريب يوفق بينهم ويقرب وجهات النظر بينهم
افيدوني ماذا افعل فانا على وشك الوضع ولا اعرف ما العمل

اختكم الحائره marwa

يمنع وصع الايميل ،،، و تم تعديل العنوان و اذا تكرر الموضوع فان عضويتك معرضه للايقاف،،،، ام اثير4

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 17-02-2006 الساعة 07:08 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر