اجهضت من شهر و مازالت الافرازات مستمره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 14-06-2009, 10:57 AM
زهرة وعطارد
عضو جديد
زهرة وعطارد غير متصل  
cry3 اجهضت من شهر و مازالت الافرازات مستمره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسفة ع الانقطاع فترة بسب تعبي

انا من بداية حملي حكيتلك عن حملي انه كيس والجنين لسة ما ظاهر بعد واليوم اللي دخلت فيه الشهر الثلاث اجهضت والحمد لله واليوم انا كملت شهر والاوساخ ما زالت تنزلي بين فترة وفترة اليوم اللي اجهضت فية كان قطرات دم بسيطة جدا ورحت المستشفى وقبل عن ادخل ع الدكتورة دخلت دورة المياة ونزلت اول قطعة من الجنين وبعدها دخلت ع الدكتورة وقالت لي ان نص البذرة نازلة وباقي جزء بيسط وما تحتاجي عملية تنظيف لان هي ع عنق الرحم وراح تنزل كيف تنزل و الرحم عندي ابد ما انفتح موووووووووووول ما فتح انا مستغرب اجهضت بدون عن الرحم يفتح وصرت انزل نزف بسيط جدا حتى يمكن اقل من الدورة وما كان ع طول بين فترة وفترة وبعد عشر ايام وتوقف وبعد خمس ايام نزفت 8 ايام ولحد اليوم وانا صارلي 16 يوم ينزلي مرة ع شكل افرازات ومرة قطرات خفيفة ومرة غامقة ومرة صفرة وع هذا الحال تعبت نفسيا ورحت العيادة اللي كنت اعلاج عندها قبل الحمل وحملت ع يد هالدكتورة وقالت اجزء من المشيمة والطفل مازالت موجودة وعطتني ادوية لمدة اسبوع واليوم عندي موعد هل نزل كل الاوساخ اولا واذا لا بعمل عملية

الله يخليكم ادعولي خايفة وتعبانة نفسيا وكارة نفسي حتى احس نفسي مقصرة ع زوجي من كثر تفكير انتظر الحمل من سبع شهور ولما حلمت نزل ياسبحان الله ولكن الحمد لله ع كل حال

دعواتكم لي ولاخواتي اللي لم تزرق بعد بالذرية الصالحة المعافية السليمة من اي مكروه واي سوي قريبا عاجلا ادعووووووووووووووووولي

ملاحظة:
عندي الم مرة اسف البطن ومرة ع جنب والم ف ظهري ع طول

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 14-06-2009 الساعة 04:26 PM السبب: تم تعديل العنوان ليتوافق مع المضمون
قديم 14-06-2009, 11:12 AM
أنين الدنيا
عضو متألق
أنين الدنيا غير متصل  
الله يعوضك أختي

ويرزقك بالذرية الصالحة قريبا بإذن الله
يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني...لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني ... لقد ضللت ولا سواك يهديني ... لقد غرقت وأنت وحدك منجيني ... يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي
قديم 15-06-2009, 04:35 PM
دلوعة مصطفى
عضو جديد
 الصورة الرمزية دلوعة مصطفى
دلوعة مصطفى غير متصل  
مرحبااا اختى الغاليه..
الله يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله.. بالنسبه للافرازات راح تستمر معاك اربيعين يوم. لحد ماتنزل دوره جديده..بس انتي تقولي حملك كان له ثلاث شهور .زالافضل انك سويتي عملية تنظيف اظمن لك من وجود بقايا. اذا انتي مشككه روحي لدكتوره ثانيه وخليها تكشف عليك اذافيه داعي انك تسوي عملية تنظيف ولا تخافي حبيبتي هاذي امور طبيعيه والله يرزقك ان شاء الله واي استفسار انا حاضره خبره عشر سنوات من الزواج. تحياتي

تعديل لفظ المشيئه (ان شاء الله )..الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 15-06-2009 الساعة 08:58 PM
قديم 15-06-2009, 05:24 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
عوضك الله اختي قريبا ان شاء الله
على حسب تجربتي الالم في البطن واسفل الظهر بعد الاجهاض دلالة على وجود بقايا في الرحم والدكتورة ما عملتلك عملية التنظيفات من اول لان الرحم ما كان مفتوح
ممكن ان شاء الله الرحم ينظف بالدواء اللي وصفته الدكتورة
على العموم اذا احتجتي عملية تنظيفات لا تخافي منها انا عملتها ما بتحسي باي شئ لان العملية بتخدير كامل

ملاحظة:
ممكن الدم يضل ينزل عليكي اربعين يوم بعد الاجهاض كما حدث معي
قديم 15-06-2009, 09:05 PM
redanour
عضو جديد
redanour غير متصل  
لازم تروحى لدكتوره تانيه انت لازمك عملية تنظيف لازم يااختى لان الافرازات والالم مش المفروض تستمر اكتر من اسبوع والله ده كلام الدكتور وانا مجربه بالله عليكى ما تهملى نفسك المشاكل اللى ممكن تحصلك والعياذ بالله خطيره وممكن لا قدر الله تمنع الحمل صدقينى لازم تروحى لدكتوره تانيه وتالته لو لزم الامر يارب يعوض عليكى فى القريب العاجل
قديم 18-06-2009, 10:58 AM
زهرة وعطارد
عضو جديد
زهرة وعطارد غير متصل  
هلا حبيباتي مشكورات ع الرد جميعا

الحمد لله رب العلمين بعد ما اخذت الدواء نظف عندي الرحم تماما والالم شوي شوي يخف وانتظر الدورة تنزل قلت الدكتورة لازم تنزل ع تاريخ 14/6 ولليوم ما نزلت

طبيعي هذا الامر
قديم 18-06-2009, 08:09 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
انا لسه طالعه من تجربة اجهاض .. ومن اللي شفته وحسيته .. احس ان عملية التنظيف احسسسسسسسن بمليون مره .. لان نزلت مني بلاوي .. كل البلاوي اللي نزلت والجنين لسه كان موجوده ... معناه ان التنظيف افضل واسلم الطرق
وانا سمعت ان كثير حملو بعد التنظيف يعني الحمدلله موضوع مش مضر ابدا

الله لايحوجنا لعمليات تنظيف يارب
قديم 18-06-2009, 08:31 PM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
الالام طبيعية
من شان الرحم يرجع لطبيعته
وراجعي الطبيبة يمكن عندك التهابات
موضوع مغلق

مواقع النشر