لا احب زوجي واغار عليه ....... تابع الاحداث... مالحل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-06-2004, 06:01 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
cry3 لا احب زوجي واغار عليه ....... تابع الاحداث... مالحل؟

السلام عليكم
والله شكلي طفشتكم من هالقصة
لكن اسمعو ماذا حصل لها
تخيلو بعد ان رجع من سفرته الثانية اكتشفت ان زوجها قد كذب عليها ولم يسافر الى تركيا بل الى المغرب في السفرتين عن طريق رؤيتها لجواز السفر وقد سمعنا جميعا عن الفساد والامراض والوساخة التي يذهب اليها الرجال عند ذهابهم لهذا البلد
فواجهت زوجها عبر الهاتف بانها اكتشفت ذلك فلم ينكر فغضبت وذهبت الى بيت اهلها وهي تحلف بالله انها لن ترجع كزوجة له ابدا وحرمت نفسها عليه
مالحل؟
شكرا
قديم 10-06-2004, 06:32 PM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
اختى الكريمه اولا اقول اتقى الله عزوجل واعلمى ان الحياة الزوجيه حياة مقدسه
اريد دليل على ان زوجك فعل الفاحشه واعوز بالله من ذلك اماكذب زوجك وانه قال انه سافر الى تركيا وزهب الى المغرب فهاذا نوع من انوع الكذب يمكن اصلاحه وحولى حل المشاكل بالعدل وايكى والظلم
قديم 10-06-2004, 06:51 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
السلام عليكم شكرا على مرورك اخي عمرو لكن انا لست صاحبة المشكلة بل صديقتي وارجو ان تكون قد قرات القصة نفسها في الموضوع السابق لكن ولماذا يكذب ان لم يرد ارتكاب شيء غلط فهي لا تمنعة من السفر ولم تكن المرة الاولى لسفره وشكرا وانا في رايي ان الحرامي بيخاف من ظله صح ولا غلط
قديم 10-06-2004, 06:59 PM
خالو ريان
قلب المنتدى النابض
خالو ريان غير متصل  
سبحان الله... الأخت تتهم زوجها بدون دليل... الشرع كان حذرا جدا في مسائل العرض... ومثلا في موضوع الزنا كان يجب وجود أربعة شهود رأوو بالعين... وإلا لما وقع الحد!!!
يعني الأفكار والاستنتاجات مالها داعي... بعدين لو الزوج يعرف زوجته مشكلجية وتظن فيه.. فأكيد هذا رح يدفعه للكذب عشار يريح راسه!!!!
أنا أتمنى يكون هذا الزوج متزوج عليها وحدة مغربية!!!! عشان تعرف صديقتك أن الله حق!!! وقتها يكون لها سبب تاخد على خاطرها بس من غير ظلم للرجل والكلام في عرضه!!!!
سبحان الله.. يعني لو الواحد كل ما سافر بيكون بيدور على هذي الأشياء؟؟؟

خلي صديقتك تتقي الله وتعقل وتتعامل مع الأمور بالحكمة!!!!
(( أنا معصب جدا... لأن الأعراض أمر مو لعبة!!!! ))
والسلام...
خالو ريان

إلـــى الـــغــــالـــيـــة...

تمنيت لو كانت لي ألف حياة... كي أختارك زوجة لي...مرة بعد مرة...
إلى أبد الدهر... وإلى نهاية العمر...

أحـــبـــك
قديم 10-06-2004, 07:02 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
الله يكوووووووووووون في عونها .......
قديم 10-06-2004, 07:05 PM
عمرو
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عمرو
عمرو غير متصل  
الاخت الكريمه اولا يجب ان نفرق بين الكذب وجريمه الزنا اعوزبالله منها كماتعرفينى اختى الكريمه ان الكذب خلق غير حميد
وجريمه الزنا عليها اربع شهود قال تعال(والذين يرمن المحصنات ثم لم ياتون باربعه شهداء فاجلدوهم ثمنين جلدة ولا تقبلوا لهم شهدة ابدا واوليك هم الفسقون)يجب العدل حتى لايندم الانسان فى وقت لاينفع فيه الندم واتمنا لكى السعادة فى الدنيا والاخرة
قديم 12-06-2004, 12:17 PM
وسام الحب
عضو نشيط
وسام الحب غير متصل  
السلام عليكم شكرا على مروركم اعزائي لكن خالو ريان لماذا تدعو لها بان يكون زوجها قد تزوج عليها ؟؟
ولماذا تتحدثون حول موضوع الزنا ؟ ىهي لم تتهمه بالزنا
موضوع مغلق

مواقع النشر