انا محطمه زوجي لا يحبني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-05-2008, 11:31 AM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
انا محطمه زوجي لا يحبني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فب البدايه انا متزوجه منذ سنه ونصف وعندي طفل عمره ستة شهور لكني غير سعيده مع زوجي ابدا فجاة با يكرهني ويكره ابنه لا ادري ما افعل حاولت بكل الطرق التي ممكن ان تقوم بها زوجه لنوجها لكن بدون فايده وارسل له الايميلات ورسائل لجواله حتى انه قال لي في يوم من الايام انه بعمره لم يحبني ولا اسنلطفني ولا حتى انجذب لي باي شكل وكل واحد فينا ماشي بخط وبعدهم ما التقو وقلبي صخر صوان من ناحيتك وفي بيني وبينك حاجز وحتى عندما اعاشرك لا اشعر بشىء حتى انه اصبح ينام بغرفه لوحده ولم يعاشرني ابدا مجرد ما احاول ان اقترب منه يبعد يدي عنه ويخرج من البيت وصرت اقرا الرقيه الشرعيه يوميا على ماء واعطيه منها لكي يشرب وانا عندما اقرا اشعر بتنميل في اطرافي ووجع راس ووجع اسفل بطني واصرخ في القراءه خاصه في سورة الصافات حتى اني اشك ان هذا الصوت صوتي وعنما يشرب هو من هذا الماء يشعر بوجع في راسه وظهره ويجف حلقه ويعرق وترتفع درجة حرارته
مع انه في البدايه كان يحبني كثيرا وخاصه في فترة الخطبه كانت مدة خطبتنا سبعة شهور وكل واحد فينا ببلد كانت عن طريق النت مراسلاتنا
ويسمع كلام امه ويطيعها طاعة عمياء وهي تكرهني وتغار مني من اول يوم تمت فيه الخطبه في السنه الماضيه نزلنا الى عمان في الاجازه بعد الولاده بشهرلم يكن يريد ان اذهب لبيت اهلي واسلم عليهم اتصلت في اهله واخبرتهم ما كان من حالي مع ابنهم واخبرتهم ببخله علي وعلى بيته توقعت ان يقفوا معي لكن اللي صار العكس تماما كرهوا زوجي فيي ومنعني من الذهاب عندهم واصبح ياخذ ابني عمره شهر كان في حيتها عتدهم ويجلس عندهم طول النهار ويبقيني في الشقة المفروشه لوحدي ويقلي ما بتدخلي بيت اهلي وقبل ان اسافر بيوم دعست على كرامتي وذهبت عند اهله لوحدي حيث انه كان يتهرب مني لكي لا اذهب لبيت اهله لكن مكل هذا ذهبت اودعهم عشان احل الامور وكل فتره اتصل عليهم واطمئن عليهم حتى عند ولادتي لم يتصل بي اي احد من اهله ليطمئن علي وعلى سلامة ابني وبحكي لله مش اشكال لكن كل هاد الحكي ما عمل معاه شي ولا حرك في داخله اشي وقبل فتره عمل ابوه عمليه وذهب اهلي لاطمئنان عليه كرمالي لكن بدون فايده ما في اشي برضيه بشعر انه راح يغدرني باي وقت وبشعر اني ارخص شي امتلكه في حياته حتى انني قلت له هل تريد ان تطلقني واذا كنت تريد هذا افعله الان لا تدعني اعيش معك على غش ويريد ان يبعثني على الاردن في منتطف الشهر القادم وانا لا اريد اريد ان اذهب لاعتمر لكن بدون فايده اي شي اطلبه بعمل عكسه بيتاخر ليرجع ع البيت بعد نصف الليل بيرجع ع البيت
ماذا عساي ان افعل مع هذا الزوج القاسي اللئيم الاناني
حتى انني اصبحت افكر بالطلاق جديا لكن خائفع ان اواجه المجتمه وانا مطلقه وعمري لم يتجاوز السادسه والعشرين والحياه معه لا تطاف جحيم لا اشعر انه زوجي ولا اشعر بالامان معه ولا بالسكينه اشعر انه عدوي
الامران كلاهما مر الطلاق او العيش معه
اشعر انني برئت ذمتي امام الله سعيت لارضائه بشتى الطرق لكن بدون فايده

اعذروني لركاكة اسلوبي فانا مشوشه والله يعلم بالحال والله اني منهالاه متدمره وابكي بالليل والنهار وادعو الله عسى ان يجعل لي مخرج من حيث لا احتسب واقول وما الحياة الدنيا الا لهو ولعب واحافظ على اذكار الصباح والمساء واقرا البقره كل يوم ومحافظه عل صلواتي في وقتها
اريد ان اعرف ماذا يريد الزوج من امرائت يعلم الله اني نظيفه على نفس وابني وبيتي واطيع زوجي في كل شيء واتزين واتجمل له هل يمكن ان يكون السبب زيادة وزني حيث انني زدت عشرين كيلو من وقت زواجي للان لكني بدات بالريجيم والرياضه حتى انني لا اضع الخبز في فمي مطلقا
وانا احبه من كل قلبي ولا اتطيع الابتعاد عنه
ارجوكم ارشدوني ماذا افعل؟
قديم 06-05-2008, 12:16 PM
SuperME1
عضو نشيط جدا
SuperME1 غير متصل  
ادعو الله لكى اختى بأن يحن قلب زوجك لكى وان يبعد عنكم المشاكل والحسد

واحتسبى عند الله مايحدث لكى

قديم 06-05-2008, 02:12 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
اريد ات اعرف ماذا يريد الرجل من زوجته لكي يحبها والله انني نظيفه على نفسي وبيتي وابني واخشى الله فيه
وانا ملتزمه حتى انني لا اشاهد التلفاز واربي ابني تربيه دينيه منذ الان اري ان احفظه القران وان ينفع الله به الامه
وان يخدم الاسلام والمسلمين واحافظ على ماله وارعى شؤونه واحبه من كل قلبي ولا استطيع الابتعاد عنه لكنه يقول لي انه لا يشعر بمحبتي له
كيف اشعره بمحبتي ارجوكم ماذا علي ان افعل ليشعر بي وبعواطفي نحوه مع العلم (لا حياء بالدين) عندما كان بننا علاقة حميميه كنت اتجاوب معه لابعد الحدود وافعل كل ما يطلب مني
والله كنت اكون تعبانه لكن لا اظهر له شي وابقى منسجمه معه حت ينتهي مع العلم كنت اتقطع من الام والتعب ولا اخبره بشيء
لم ادع طريقه الا واتبعتها لكي اقترب منه لكن لا فائده مجرد ما اقترب منه ينفر مني ويخرج من البت
واذا حاولت ان انام عنده يشعر انه مضغوط ويبدا بالتعرق فاتركه واذهب لانام وحدي

لا اعلم لم اهله يغالارون مني ويكرهونني لكن عند الخطوبه انا من جهز كل شي للعرس من الالف للياء ولم يدع اهله يتدخلو بي ابدا وبتجهيواتي بحكم انه كان في دوله خليجيه ولا يستطيع ان يحضر الا قبل العرس باسبوع وعندما جاء كان كل شي على ما يرام واحسن مما تتصور انا اتوقع ان اهتمامه الزائد بي هو السبب بكره اهاه لي هل هذا ممكن لا ادري

وفي بداية زواجنا شربنا من عند اهله ماء زمزم وفي حينها تعب وبدا يتعرق وحلقه وفمه جف ولم يعد يستطيع المشي وبات حرارة جسمه ترتفع لماذا حصل معه هذا مع العلم ان ماء زمزم شفاء اما انا لم يحصل شي
قديم 06-05-2008, 02:24 PM
تعبت اعطي
عضو نشيط جدا
تعبت اعطي غير متصل  
اختي واضح والله اعلم انه معمول لكم عمل او جايكم عين من احد عليكم بالرقيه الشرعيه ارقي نفسك وزوجك وعليك بالصبر وترا الرقية الشرعيه لازم لها مده تستمرين عليها وتصبرين والله يسري عنك ما اصابك ويحبب لك زوجك ويخليكم لبعض انه القادر على ذلك سبحانه
قديم 06-05-2008, 02:26 PM
SuperME1
عضو نشيط جدا
SuperME1 غير متصل  
ا
على حسب كلامك انتى مو مقصره معاه
ولاأجد له مبرر لما يفعله ولما يكره ابنه؟وماحاله مع اهلك؟

ياأختى استمرى على الدعاء
وبجد كلامك اثر في

قديم 06-05-2008, 02:31 PM
the heart
عضو دائم
the heart غير متصل  
عندما حصلت المشاكل في الاجازة السابقه لم يعد يذهب لاهلي مطلقا يدعني على الباب ويذهب
اريد محاضرات الدكتور عبدالله بن هادي ماذا تريد المراة من زوجها وماذا يريد الرجل من زوجته كيف احصل عليها اريدها ضروري جدا لعله يسمع المحاضرات ويتعدل حاله معي ارجوكم اريد المساعده
قديم 06-05-2008, 02:52 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
من الواضح انكم مصابون بالعين او على الاغلب حسد

اختي اعتقد انكي بحاجة الى شيخ ليقرأ عليكم انتم الاثتنين

واذا لم تستطيع حاولي الاتي

قراءة
صباحا ومساءا :

سورة الفاتحة
سورة البقرة ( الم "" المفلحون )
سورة البقرة ( الكرسي "" خالدون )
سورة البقرة ( امن الرسول اخرها )
سورة الشرح . الكافرون . الاخلاص . الفلق . التاس )
سورة الجن

100 مرة كل يوم
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شئ قدير

اول كل اسبوع مرة :

سورة البقرة وسورة يس على ما ( شرب . وضوء . رش الجسم . رش البيت )

سورة يس 3 مرات على ماء وتاخذوا الماء للشرب او الوضوء ويرش البيت

اكثري من الدعاء والاستغفار

الله الموفق
قديم 06-05-2008, 03:12 PM
مدينة الحيرة
عضو دائم
مدينة الحيرة غير متصل  
الله يكون بعونك و يهدى زوجك ، مثل ما قالوا الاخوات و ا لاخوان عليك بالرقية الشرعية و اكثري من الاستغفار
قديم 06-05-2008, 03:29 PM
إنسان ثاني
عضو نشيط
إنسان ثاني غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي
واضح جداً إن الي فيكم عين أو سحر<< أستبعد السحر إن شاء الله
دواؤك -بعد الله- بالرقية استمري عليها واقرئي سورة البقرة
وفيه نقطة مهمة جداً
أي واحد تتذكرين إنه قال كلمة حسد يعني مثلاً (أنت وزوجك مبسوطين ولا فيه شي ينغص عليكم) أو أي كلمة شبيهه
روحي وخوذي من أثره وإن شاء الله إن كان هو الي عاينك بتزول آثار العين
وأنصحك تدخلين موقع شفاء
روحي للمنتديات واكتبي مشكلتك وإن شاء الله ستجدين تجاوب ونصائح أهل الخبرة

لا تخربي بيتك واتركي الوساوس وجدي بالعمل

( أعتذر من المشرفين على وضع الرابط بس الأمر ضروري )

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 12-11-2009 الساعة 04:52 AM
قديم 06-05-2008, 03:31 PM
آخر الفرسان 1
عضو دائم
آخر الفرسان 1 غير متصل  
اختي الكريمة

انتي ذكرتي اشياء تحتاج الى متابعة

مثل ما قلتي انك في القراءة تحسين بضيق وتصرخين وهو ترتفع حرارته ... الخ

انا شخصيا وكثير من الرجال....... اضعف موقف نكون فيه هو دمعة المرأة

لان الرجل اذا شاف ضعف المرأة ولجوئها له يحس بقيمة الحب الي في قلبها

ويحاول يحتضنها ويحتويها حتى لو كان قاسي عليها

ولكل رجل اشياء تعجبه.... بعض رجال يحب التفاعل معه