بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني يعلم الله ما كتبت الموضوع الا لانها ضاقت علي الطرقــ
وتعبت من التفكير
وامسيت بلا حيله !
بدات قصتي عندماحدثت مشكله بيني وبين امي (خاصه) وبعدها تقدم لخطبتي ابن خالتي
رفضته لاني ما ابيه من كنت صغيره ما اطيقه ومش متعلم وما ارتاح له
المهم ما وافقت لكن امي وجدتي اقنعوني انه ولد خالتك احسن من الغريب ...الخ وتحت الضغط وافقت
ملكت ! وظليت سنه كامله مملكه واهلي ضد المكالمات بين الخطيبين !
انهيت فترت دراستي وتزوجت
في البدايه كان مثالي ! لدرجة اني قلت مستحيل يكون هذا الشخص اللي اعرفه !!
طبعا ظل ممعي اسبوعين (شهر عسل !) المهم انا رجعت معاه لدمام عشان استلم شهاداتي واقدم اوراقي لتوظيف بس ماقلت له - لاني ابي اتوظف في هذي المنطقه - واساسا من شروط زواجي انه مايتدخل بوظيفتي باي مكان او زمان )
بعد انقضاء اسبوعين رجع للقصيم عشان شغله
بقيت عند اهلي
وبعد اسبوعين وبالتممام بتاريخ 25 رجع عندي وجلس 5 ايام خلص راتبه اللي كان يقول لي انه 4 الاف وطلع 1200 ريال بعد خصم اقساط القروض !
سكتت وماناقشت بموضوع الراتب رجع لدوام
--حصل موقف غريب جدا ً اتصل علي زوجي بنص الليل يسئلني انتي فلانه ولا فلانه ! استغربت وبعد 10 دقايق اكتشفت انه (سكران) اعوذ
بالله انصدمت وعطيته جوه وسحبته بالكلام ورحت لامي وحطيت الجوال على السبيكر وسمعت وانصدمت - سكرت جوالي كم يوم وهو يتصل على اخواني مستغرب يقول لايكون تعبانه ولا شي اخر شي رسلت له رساله انه انت قلت كذا وكذا ... الخ المهم انتهى المووضوع على انه كلم امي وقال لها ستري علي ياخالتي شكلي كثرت !! امي تحملت وقاحته وقالت خلاص _اعترف لها يعني انه يسكر __ بعدها نصحته ...الخ
بتاريخ 25جاء عندي مره ثانيه وانا عند اهلي
الوضع كالتالي (نطلع من بيت اهلي يستاجر شقه مفروشه - يتنقل من شقه لشقه واذا خلصت فلوسه نرجع بيت اهلي ويمشي اليوم الثاني )
ليش صبرت على هالوضع قلت يمكن مؤقت وراح ينقل هنا اذا سمع بتوظيفي ويتعدل وضعه ويتوب واعدل منه
في شهر رمضان حصلت على عقد الوظيفه + خبر حملي
المهم في كل مره اكتشف في زوجي اشياء غريبه مثل ضنه انه مسحور وانه يقدر يرقي الناس
وكثرة كلامه عن العقيق اليماني
وانه يقول لي اقرئي ايات معينات في اوقات معينه ولو كلمتك فجئه وقلت اقرئي الايه الفلانه اقرئيها
.. اشياء غريبه تخليني اخاف منه.. مع انه محافظ على الصلاه لكنه لايترك الحديث عن العائله ومشاكلها وفلان مسحور وانا يوم كنت جاهل كلمت الساحر الفلاني و...الخ
تقريبا كل مره تسؤء احوالنا مع بعض وكل مره اطفش منه كثير تهاوشنا كثير وغاب شهر ورجع وانا في الشهر الرابع
كان عادي ومتحمس لطفل.. قلت له اني بروح مع امي لسوق ..(لم تكن صيغة استئذان بقدر ماكان تبليغ له ) قلت المغرب ارجع ونطلع سوا
قبل المغرب كلمني اخوي يقول زوجك سافر لاهله
بدون سبب طلع بدون مايودعني خفت عليه وقلقت اتصل مايرد بعد يومين تتصل اخته تستهبل تقول اخوي ضاع وكذا وتهاوشت معاها وقلت بلا سخافه تعرفين اني حامل وما تحمل خرابيط
وصارت هوشه مع اخته بعدها ما اتصل ولا جاء ولا شي !! واخر شي قرر قال اذا زوججتي تبيني تجي عندي بالقصيم غير كذا مافيه
سكت ولا اتصلت عليه
ومرت 6 شهور !!
كملت فترة حملي وولدت .. تتوقعون رجع وشافني لا !!
ولدتت وجبت بنتي ولا حضر للمستشفى طبعا بعمليه قيصريه وكان مستشفى خاص
وبعد اسبوع جات امه تشوفني وتسلم علي وتناقشنا بالموضوع قالت اهو يبقى بطاقة العائله حقته !! قلت وش يبي فيها انا احتاجها لتطعيم ماراح اعطيكم وهو وينه مايجي يخلص اوراق بنته ويشوفها... تناقشنا ونتيجه النقاش اانه اذا ماتبينه اطلبي طلاق بالمحكمه وهو يطلقك
خلصت الاربعين ولا جاء شاف بنته
بعد ماتمت شهرين رحنا للقصيم نحضر زواج خالي وفي بيت جدتي حصل عشا وحضر مع اهله وكل اهلنا وجات خالتي وخذت البنت عنده سلم عليها ورجعها
قال بكل بساطه خلو اهلي يستعدون يروحون معاي شقه مفروشه !!
طبعا رفضت
كرامتي ماتسمح لي بعد كل هالهجر بدون سبب وسوؤ االاخلاق ييرجع يدور مصالحه ومتعته الشخصيه فقط لا غير
رفضت وبعد ماتكلم ابوي وابوه قال ابوه بس نبغى الكرت تبع العائله !! ابوي من التعصيب قال وينه ماشاف اهله .... وقال كل كلام منطقي وحشششرهم بالكلام تفشلوا قال خلاص ادفع قيمة تكاليف الولاده اللي البنت دفعتها على نفسها وبعدها اعطيك كرتك وخلص اوراق بنتك اللي بدون شهادة ميلاد للحين !!
وانتهى الموضوع
وصار له شهر الوضع كذا بس ارسل مسج يهددني فيه انه بيحرمني مها مثل ماحرمته فرحتها !!
طبعا صارت اخته تمشي مع الناس وتسوي اشاعات تقول البنت ماتصلي والبنت تسكر !! وهو اصلا مايبيها
وحسبي الله ونعم الوكيل
ملاحظات (اتممت سنه زواج + طفله + ماعمره مد لي مصروف طول الفتره ولا حط بيت زوجيه عشان يقول يلله نسكن بروحنا+ راتبه مايغطي حياة+ انه يبيني اترك وظيفتي اللي قاعده اصرف على نفسي وبنتي منها واروح معاه لمكان مافيه الا الخراب والسكر يبي يصير عند خرابيطه)
انا تعبت بالتفكير بهالموضوع وشاب راسي وربي شاب راسي تعبت حسيت نفسيتي تعبانه وشخصيتي مهزوزه
وش الحل مع مثل هالفئه من الناس
و الله من كثر ما اعيد بالقصه صرت انسى نصها واتخيل كل العالم عارفتها
اتمنى تساعدوني وتنصحوني وش اعمل معاه