زوجي مانعني من محارمي ويكلم عشيقته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-05-2011, 12:39 AM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
زوجي مانعني من محارمي ويكلم عشيقته

السلام عليكم ...
انا عضوة قديمة ومطلعة دائمآ ولكني مقصرة بالتواصل واليوم حابه افضض واستشيركم بمشكلتي وكلي ثقه في عقولكم الراجحه وآرائكم السليمة انا متزوجة من 12 سنه وعندي ثلاثه اطفال مغتربه انا وزوجي ولايوجد لنا في الغربه الا اعمام اثنين مشتركين لاننا اولاد عم وبعض المعارف المهم من سنتين وانا حامل بطفلي الثالث وصل لعمي خبر انه زوجي خطب وعمي كلم اهلي وكلموني ومن يومها زوجي اعلن الحرب على اعمامي مع انه عمي هو صاحب الفضل عليه بعد الله سبحانه هو اللي ارسل له الفيزا وشغله وسكنه في بيته وقاطع اعمامي وقطعني منهم الزواج لم يتم هي متجنسه وزوجي يبغى يستفيد منها من دون ما يدفع شي بس هي طالبه زواج فخم وشقه انا من سنتين مانعني منهم حتى بالتلفون ويسبهم ويقل ادبه عليهم وهذا الشي كرهني فيه لانه ناكر للمعروف وقاطع للرحم والمصيبه الكبرى اني اكتشفت انه مازال على علاقه معاها ويحاول يقنعها يتزوجها بدون عرس بالسر يعني انا ممنوع اكلم محارمي وهو يكلمها كررررهههته وصار عندي نفور منه المشكله الجديده ابن عمي بايتزوج الاسبوع الجاي ورفض يخليني اروح رفض قاطع ابوة كلمه واترجاة لكن رفض واتهجم على ابوة قاله حتى لو بتتبرا مني ما اخليها تروح انا اقوله ايش بقول للي يسألوني ليش مارحتي بقولهم زوجي رفض عصب وقالي بطلع العيال من المدرسه وبسفرك على البلد انا رفضت اروح اولآ لانه بلادنا فيها ثورة والدنيا قايمه قاعده ثانيآ ماعندي احد هناك اهلي واهله مغتربين في بلد ثاني وزعل وترك البيت واتزاعل مع اهله كلهم اخوانه وامه واخته كلهم واقفين معاي بالله قولولي كيف اتصرف معاة
قديم 30-05-2011, 01:24 AM
احبك يالله
عضو جديد
احبك يالله غير متصل  
حبيبتي واختي الغالية اسأل الله ان يفرج همك عما قريب ان شاء الله ويسخرلك زوجك يارب اختي انصحك بقيام الليل والدعاء له بالهداية هيئي جوا رومانسيا واعملي له كل مايحب واجلسي معه وقلولي بدي اتناقش معاك حبيبي قوليلوا انت تعرف انك زوجي وابو عيالي واخاف عليك واغار عليك قليله انا ماافضل اعمامي عليك بالعكي انت زوجي انت جنتي او ناري ولازم ارضيك بس انا من خوفي عليك ومن حبي الك مابدي تصير قاطع للرحم وهما اسباب فضل عليك هدا من جهة اعمامك ومن جهة عشيقته لاتكلميه في نفس اليوم المهم انتي بينيله انك تعشقيه وانك مهتمة فيه وتعشقينه خليه يشوفك انتي احسن من اي وحدة تانية تزيني له دائما كوني مطيعة له في كل شي واصبري واحتسبي الاجر عند الله واستغفري كتير بنية هدااية زوجك وتسخيره الك
قديم 30-05-2011, 02:13 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
شكرآ عزيزتي جزاكي الله خير
قديم 30-05-2011, 03:02 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
هو ليش كل هذا الزعل والحقد..من اعمامك واهلكم؟؟ بس لانه عمك خبر اهلك بخطوبته؟؟

انتي في بلد اوربي ولا عربي؟؟

اختي حاولي تكلمي البنت الي يكلمها ..انصحيها تبتعد لانه بيتك بينهدم بسببها..واتفقي معها ماتقول لزوجك انك كلمتيها..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 30-05-2011 الساعة 03:04 PM
قديم 30-05-2011, 10:38 PM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
ليه الغرور
تسلمين عزيزتي زوجي انسان حقود وجاحد والله صرت اكرهة وما اقدر اتواصل معاة حتى بالعلاقه الخاصه اما بالنسبه للبنت ابشرك ترى هي افترت عليا وقالت اني رحت لاهلها وهددتهم لو ما ابتعدت عن زوجي وانا والله العظين ما اعرفها ولا اعرف اهلها بس هي قالت لزوجي زوجتك راحت لاهلي حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 30-05-2011, 11:04 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
الله يعينج وينصرج

عليج بالدعاء واللجوء الى الله

الله يوفقج
قديم 31-05-2011, 01:14 AM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
موهبة الكويت الله يعطيكي العافيه
قديم 31-05-2011, 01:16 AM
منك منقهر
عضو دائم
منك منقهر غير متصل  
ارجوكم ساعدوني شورو علي ايش اسوي اليوم يقول اما يسفرنا او ينقلنا منطقه نائيه مافيها احد من معارفنا والمشكلة ما اقدر اكلم اهلة مقاطعهم ولا اهلي وما يسمع شور احد افكر اروح اشتكيه محكمة الاسرة
قديم 31-05-2011, 06:36 AM
نــدو القمر
عضو جديد
نــدو القمر غير متصل  
ي عمري الله يصبرك ويهدي زوجك
بدون زعل زوجك من أنواع اللى يحب المصلحه وانـانـي
بس ادعـي الله يهديه ويسخره لك واذا على الزوج أعرفي مليون بـ % انه فاشل عشانه مبني ع مصلحه اعطني واخذ

مواقع النشر