عفوا زوجتي.. لا أحبك بهذا الاسلوب... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 15-11-2003, 03:32 AM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
عفوا زوجتي.. لا أحبك بهذا الاسلوب...

السلام عليكم

يقول انه يحبها... وجد فيها كل ما يتمناه.. الدين... الاخلاق.. الجمال.. الاصل... يعني كل ما يتمناه الرجل في

شريكة.. حياتها... يحبها حبا عظيما.. ويقدرها .. ويحاول ان يلبي كل طلباتها... في البداية تمت الخطبة..

ونظرا للمجتمع الذين يعيشون فيه.. لا يستطيع التواصل معها كثيرا... وكان يتمنى ان يتم العقد.. حتى تكون

زوجته ويمكنه الجلوس معها والتحدث معها... بعد فترة تم العقد في اجواء ابتهاجية... كان سعيد جدا..

وبعد العقد.. بدء بزيارتها والتحدث معها هاتفيا... ولكن بعد مدة من العقد... يقول انه بدء يشعر بالضيق

منها.. عندما يتحدث معها هاتفيا او يقابلها... تعرفون ما السبب.. السبب ممكن يكون غريب لكثير منكم ..

ولكن بالنسبة له يعتقد انه سبب سيؤثر على حياته المستقبليه معها... السبب هو انها كثيرة الكلام... تتكلم

كثير وفي مواضيع كثيرة والمشكلة تتحدث معه بالتفصيل.. يعني كل شي يحدث معها تروح وتقول له

وبالتفصيل الممل.. ويقول انه لا يطيق الكلام الكثير والتفاصيل.. يحب الخلاصة.. وخاصة والقول له.. ان

بعض المواضيع التي تتحدث بها من وجهة نظره تافهه.. يتصل بها ويتحدث معها فتقول تحكي له ايش حصل

معاها ومع صديقتها... واحيانا تتصل عليه وتحكي له حكايات لا تنسئ... طبعا بعد ما شرحت لكم الوضع..

اريد تعليق الاخوات .. هل النساء يحبون الكلام الكثير... والاخوة المتزوجون ما الذي تفعلوه في هذه

المواقف... وسؤالي هو .. وهذا السؤال يفكر فيه لكي يقوله لزوجته.. يريد ان يقول لها انه لا يحب ان

يسمعها تتكلم في مواضيع كثيرة وبالتفصيل.. لانه يتضايق وما عنده حيل يتحمل... فهل اذا قال لها هذا

الكلام.. ايش بايكون تاثيره عليها...اريد راي الاخوات.. ماذا سيكون تاثير هذا الكلام.. وكيف ممكن صاحبنا

يحل هذا الموضوع... يجزم بان الوضع هذا اذا استمر فان حياته ستكون مليئة بالمشاكل... فما الحل...؟

فهو يحبها ولكن ليس بهذا الاسلوب؟؟؟
قديم 15-11-2003, 04:22 AM
ريماز
عضو دائم
ريماز غير متصل  
ياخوي من يقول ان الحريم يحبون الكلام الكثير لان في وقتنا الحالي صاااااار الشخص يسمع اكثر مما يتكلم وحلاوة الملاك ان تكون المراءه تستحي ووزوجها هو الي يسحب منها الكلام لان الازواج بوجه عااااااااام لايحبون التفاااااااصيل بل المجمل
قديم 15-11-2003, 04:49 AM
أيلاف
عضو جديد
أيلاف غير متصل  
girl

عزيزى الأخ أبو الرجال:السلام عليكم ورحمة الله وبركانه.
من المفروض على هذا الشخص عندماتتحدث خطيبته عن اشيأ تافهة كما ذكرت أوعن صديقاتها فالمفروض عليه هوا ان يتحدث معها ويخبرها بأن هذا الموضع الذى تتحدث عنه لايهمه وكى لاتغضب منه يخبرها بأن مايهمه هى فقط... أماغيرها كذكرها لصديقاتها أوماحصل معهن فكل ذلك ليس له داعى ان تذكره فهى همه الأول والاخير ويستمر على ذلك كلما أرادت التحدث عن أشياء ليس من المفترض ذكرها وبذلك سوف يلاحظ أنها سوف تخف تدريجيا عن الثرثرة وأستغرب من المرأة التى تتحدث عن صديقاتها وتحكى عنهم لزوجها فهذا خطأ.
تحياتى .أختك أيلاف.
قديم 15-11-2003, 05:10 AM
شمعه محروقه
عضو دائم
شمعه محروقه غير متصل  
يا أخي ما في أحلى من الصراحه .. ( الصراحه ... راحه ) قلها أيش اللي
يضايقك وأيش اللي يرضيك ممكن تجيب قصه موقف تبين إنك ما تحب
الشي دا ...... وسبحان الله ... أنا ما أحب الكلام الكتير وابو العيال رغاي
درجه أولى .. أحياناً أسايره ... وأحياناً يحس أني ما عاجبني الكلام .. لدرجه
يقول أحسدك على قلة كلامك ورجاحة عقلك ... لما أقعد معاك أحس أنك
أبلتي وأنا في الروضه ... وطبعاً أموت من الضحك .. وخفة دمه
قديم 15-11-2003, 05:17 AM
LILAC
كبار شخصيات المنتدى
LILAC غير متصل  

يُنقل إلى مكانه المناسب

" عالم المقبلين على الزواج "

لكي يجد التفاعل المنشود

قديم 15-11-2003, 05:35 AM
المهــــــــــــا
عضو دائم
المهــــــــــــا غير متصل  
ههههههههههههه
والله حاله الله يعينك ......بس بها الا زماااات حاول تلمح لها انك ماتحب البر بره واجد يعني زبده الكلام وبس واذا هي تحبك بتدور اللي يرضيك وانت بنفس الوقت سا عدها على ان تتفاده هذا الشيء لان ابوطبيع ما يغير طبعه.........والله يوفقكم ان شاء الله

تحيااااااااااااااتي

اختك /المهـــــــــــا
قديم 15-11-2003, 06:27 AM
keep-In-touch
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية keep-In-touch
keep-In-touch غير متصل  

السلام عليكم..
اخوي لتجد الحــل والتفاعل ..
يــثــبت موضوعك...
ولي ان شاء الله عودة للتعليق على الموضوع..

قديم 15-11-2003, 06:42 AM
أبو الرجال
عضو دائم
أبو الرجال غير متصل  
مرحبا
اولا اشكر الاخت ليلاك... لنقل الموضوع الى قسم المقبلين على الزواج.. بصراحة احترت وين اضعه.. فقلت خليها على المفتوح.. وبعدين هم يقرروا.. شكرا لك..

وثانيا .. اشكر الاخت كيب ان تتش.. لتثبيت الموضوع..

تحياتي
قديم 15-11-2003, 07:59 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
مع إن أخونا صاحب الموقف متضايق إلا إني لقيت الموضوع مضحك وأنا آسفه...هههههههههه

زوجته هاذي عسل..والله إذا دل موقفها على شي فيكون يدل على نظافة قلبها وصفاء النيه..أنا ما أنكر إني أحب أقول لزوجي عن كل الأحداث إلي صارت لي في يومي لكن أكيد مش لهاذي الدرجه..أنتظر الوقت مناسب وأختار من يومي شي ممكن يلفت إنتباهه..

أخوي أبو الرجال قول لصاحبك إنه يفرح بهاذي الزوجه لأنها أكيد مش من النوع إلي بيقدر يخلي بقلبه شي وإن إلي في قلبها على لسانها وهو وشطارته كيف يحد من هاذي "العطيه" ويكبح جماح لسانها..ههههههههه
إقترح عليه إذا عنده خوات إنهم يوصلون لها بعض المواقف السلبيه إلي يسببها الكلام الكثير وخصوصا إذا كان بمناسبه ودون مناسبه.. أو حتى مثل ما قالوا بقية الإخوان خله ينصحها ويرشدها وين الأسلوب الصحيح..ممكن هي تزعل شوي وعليه هو يراضيها بكلمتين بس..
الله يهديهم لبعض ويسعدهم..

قديم 15-11-2003, 04:26 PM
فاتي
عضو جديد
فاتي غير متصل  
مرحبا اخوي ابو الرجال ..

حبيت اقول لك ان ابو العيال كان يعاني من هالمشكله معاي بالبدايه .. انا من النوع الي احب احكي واسولف .. يعني صج اني كنت اتكلم بحدود .. فما اذكر خصوصية اصدقائي جدامه .. ومع ذلك كنت اشعر بعدم اهتمامه بالكلاام الي اقوله .. في البدايه ما كنت احس فيه .. ومره وحده بس كان يشاهد التلفزيون وانا اتكلم معه فقال لي .. ترى انتي وايد ااكلمين ما خلصت سالفتج ؟.. وقتها بس عرفت ان كثر الحكي يضايقه .. فقمت احاول اني ما اتكلم الاا بالمفيد .. لدرجة اني في بعض الاحيان اتوقف عن الكلاام في نص الموضووع لااني احس انه مو مهتم للكلاام الي انا اقوله .. وطبعا ما كان ينتبه لي لاانه في الااساس كان يتجاهل كلاامي ولاا يدري عني وش اقول ههههههههه .. بس مع الوقت لااحظ ان كلاامي قل وايد عن الاول .. وسألني عن السبب ولما قلت له .. ضحك .. هههه ..
موضوع مغلق

مواقع النشر