هذا ما فعله اهل زوجي مساء يوم العيد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-12-2007, 01:13 AM
ام عبد الله 84
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام عبد الله 84
ام عبد الله 84 غير متصل  
هذا ما فعله اهل زوجي مساء يوم العيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانت بخير وتقبل الله طاعاتكم

مشكلتي أنا وزوجي مع أهل زوجي

صباح يوم العيد جاء زوجي وافطر معنا بعد صلاة العيد افطرت انا وهو عند اهلي ولم نذهب لاهله لانه اخوته بعد صلاة العيد ينامون ووالده يذهب عند اخواته في بلدان اخرى
المهم قضى زوجي اليوم كامله معي ومع اهلي وخلال النهاء اتصلنا بوالدته وتكلمنا معها عادي وطلبت مني امه ان اتي لزيارتها يوم الخميس لمساعدتها في تحضير طعام لعزومة سوف تقام عندها يوم الجمعة وقلت لها حاضر وعلى راسي ومن هالكلام وحكيت تقريبا معها نصف ساعة وبعديها سكرنا والساعة 3 العصر تكلمت ماما وعايدت عليها ما بدي اطول عليكم السيرة وعند المغرب اتصل زوجي بوالده وساله اذا همي رح يجو عنا ولا لاء قاله وحكى معاه عادي انه همي جايين تاني ساعة ، ولما اهله اجوا (المشكلة) والدي وزوجي استقبلوهم اول ما امه دخلت اخدت تحكي مع ابنها بادنه وتقوله منيح الي شفناك هون واخوته نفس الحكي كلهم قالوله منيح الي اجينا هون علشان نشوفك وابوه يعني بالاحرى كلهم متفقين المهم هاد الحكي وانا كنت بلبس اول ما دخلت وسلممت عليهم امه بلشت تصرخ بوجه زوجي امام اهلي وتقوله انت ما الك اخوه وولاد عم تروح تعيد معاهم وانا زوجي كل عيد نروح نعيد مع بعض بس امه انقهرات لانه قضى النهار عنا وابوه صار يحكيله كمان المفروض تيجي بعد الصلاة عند امك مش عند زوجتك لو كنتوا مكاني شو تعملوا ؟؟؟؟؟؟؟ لسى الادهى والامر بابا زعل كتيرررررررررررررر وما رضي يزعلهم ببيته ولما روحوا زوجي قالهم انه عمي زعلان وهمي ما اعترفوا بغلطهم وبابا زعلان علشان زوج بنته اتهان وهوي موجود يعني اهله ما عمله احترام لاهل البيت وغير هيك بقدرو يتصلوا عليه ويقولوه روح او هيك بس همي ما حكو شي وبابا حكى لزوجي وصل لوالدك على لساني اني زعلان وعادي ما فرقت عندهم وحماتي كمان كزبت ومش راضية تعترف بغلطها كمان احكيلو شو اعمل وانا بين نارين زوجي زعلان من اهله واهلي زعلانين وانا زعلانه لليوم ما رحت على بيتهم وهمي ما اتصلوا ولا سالوا مين الي غلطان احكيلو ياربت تساعدوني انا مدايقة كتير وحماتي بديش اقولكم اني بعاملها احسن من امي وهي بتعاملي بشكل سيء نوعا ما

ساعدوني
قديم 24-12-2007, 01:20 AM
ابنة آدم
عضو نشيط
ابنة آدم غير متصل  
صراحة اختي بدون زعل ..أيا كانت الأسباب المفروض زوجك بعد صلاة العيد فورا عند أمه وأبوه ويحبهم على راسهم ويعايد عليهم
أنا أخواني الله يجزاهم الخير بعد صلاة العيد على طول كلن يجي من بيته يعايد على الوالدة

يمكن تصرف أم زوجك وأهله غلط وطريقتهم ماهي حلوة ..بس زعل أم زوجك أنا أشوفه مبر ويتهيأ لي لو امي مكانها بتسوي نفس الشي خصوصا انها مرة كبيرة وعصبية
وعموما مالي إلا أدعي لك
الله يصلح حالكم ياااااااارب

اللهم ادخر لي عندك مايرضيني ويرضيك عني وبلغني الجنة
أنا متيقنة أن رحمة الله وكرمه ستحيط بي ..
قديم 24-12-2007, 01:26 AM
ام عبد الله 84
عضو نشيط جدا
ام عبد الله 84 غير متصل  
كلامك صحيح يا ختي مليون بالمية وانا قلت لزوجي قلتلهم امك رح تزعل وهيك حكالي لاء اصلا همي رح يكونوا نايمين وهوي قبل الصلاة كان عندهم وشافهم وعايد عليهم كان نايم عندهم ليلة العيد واتصل عليها بالنهار مرتين ولا تلات مرات وماما اتصلت وعايدت عليها ، ابنك غلطان ليش ما تقولي بينك وبينه لازم تفضحينه صح ولا لاء انا ما بقول انه عمل زوجي صحيح مع انه سلم عليهم قبل الصلاة بس لازم راح بعد الصلاة بس علشان المواصلات لانه بعد الصلاة يوم العيد ما في مواصلات وانا بقولك ومعترفة انه غلط بحقهم بس هيك بكون عقاب الابن ؟؟؟ وهيك بكون احترام اهلي ؟؟؟
قديم 24-12-2007, 01:28 AM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
اختي ضعي نفسك مكان اهل زوجك..
يعني لو اخوك يروح يوم العيد مباشرة لأهل زوجته ويقضي يوم العيد كله عندهم!!! وش بيكون شعورك؟؟!!!
جاوبي نفسك بنفسك...
قديم 24-12-2007, 01:29 AM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
الخطأ يا خيتتو وبلا ما تزعلي فيك وفي زوجك
عايد ع اهلك كان لازم يروح لبيت اهله وعيلته
ببيتكم ضيف بس ببيت اهله بيته
ومو حلو انو يبهدل اهله ويخليهم يجو ليشوفونه ببيت اهلك
كمان خطأ انو حضرتك ما قلتي له روح وخدنا لاهلك
وأبوك بشو زعلان اي حرمة بيت صرتو اهل
وان شاء الله يضربوه مو يبهدلوه شو خصو لبيك يزعل
كني الله يرضى عليك وخلي الرجال يروح يعتذر من امه وابوه
ما احلاه يوم العيد ببيت اهلك واهلو يجو يعايدونه هنيك
قديم 24-12-2007, 01:29 AM
عناديه
عضو نشيط جدا
عناديه غير متصل  
بما ان اهل زوجك نايمين يوم العيد مالهم حق يزعلون
قديم 24-12-2007, 01:31 AM
ام عبد الله 84
عضو نشيط جدا
ام عبد الله 84 غير متصل  
اختي كل الغلا كلامك على عيني وراسي زوجي غلط بس ليش يبهدلونا هيك ليش لما اتصل عليهم مرتين ولا تلاته ما قالتله انها زعلانه وغير هيك ليش هانوه قدام اهلي انا هاد الي مزعلني وهي مش زعلانه علشان ما قضى العيد عنهم لاء هي زعلانه ليش ما طلع مع ولاد عمه يعيد ومع انها بتعرف انا كل عيد منروح انا وياه نعيد عند اعمامه افهمتي قصدي يا اختي
قديم 24-12-2007, 01:35 AM
ام عبد الله 84
عضو نشيط جدا
ام عبد الله 84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامات يا قلبي مشاهدة المشاركة
الخطأ يا خيتتو وبلا ما تزعلي فيك وفي زوجك
عايد ع اهلك كان لازم يروح لبيت اهله وعيلته
ببيتكم ضيف بس ببيت اهله بيته
ومو حلو انو يبهدل اهله ويخليهم يجو ليشوفونه ببيت اهلك
كمان خطأ انو حضرتك ما قلتي له روح وخدنا لاهلك
وأبوك بشو زعلان اي حرمة بيت صرتو اهل
وان شاء الله يضربوه مو يبهدلوه شو خصو لبيك يزعل
كني الله يرضى عليك وخلي الرجال يروح يعتذر من امه وابوه
ما احلاه يوم العيد ببيت اهلك واهلو يجو يعايدونه هنيك
مهوي عايد عليهم قبل الصلاة وغير هيك انا قلتله تعال نروح عند اهلك حكالي مهم نايمين وعلشان شغلهم يصحو العصر تقريبا الساعة 3 او 4 يعني وكلها ساعتين وهمي يجو عنا ومش حلوة نروح عندهم واخوته نايمين وامه كمان ليلة العيد ما بتنام وبتنام الصبح يعني انا متاكدة لو رحنا هناك رح ننام كمان افهمتي يا اختي ،، وبابا ما قصده حرمة البيت بس كبيرة انه زوج بنته يتبهدل وهوي موجود على الاقل احترام لو غلطان هوي مو مزوج ولد هوي مزوج رجل بعدين الام او الاب ما بمونو على ابنهم يحكو معاه بالنهار ويقولوله اطلع
قديم 24-12-2007, 01:37 AM
ام عبد الله 84
عضو نشيط جدا
ام عبد الله 84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا مشاهدة المشاركة
اختي ضعي نفسك مكان اهل زوجك..
يعني لو اخوك يروح يوم العيد مباشرة لأهل زوجته ويقضي يوم العيد كله عندهم!!! وش بيكون شعورك؟؟!!!
جاوبي نفسك بنفسك...

هو معايد عليهم قبل العيد وكمان لو رجع بعد الصلاة رح يكونو نايمين علشان هيك احنا مثلا الكل بضل صاحي ببيتنا عند اهلي اما اهله لانه شغلهم بضلوا للصبح بصلوا الصلاة وبروحوا وبضلوا نايمين علشان هيك ولا انا اصلا كنت بحكي معاه وبقوله زم نغير عادة اهلك ونصير نفطر مع بعض علشان نحس بالعيد
قديم 24-12-2007, 05:18 AM
الغالب
عضو نشيط جدا
الغالب غير متصل  
زوجك غلطان 100 مرة وأهل زوجك كمان كانت ردة فعلهم غلط

المفترض يروح يعيد على أمه وأهله أول شيء ثم اصهاره وأنتي تكوني تبع لزوجك

وثاني يوم تقضوه عند اهلك ..

وبعدين تقولي في رد أم عبدالله أن زوجك عايدهم قبل العيد ... فسريها يا أختي وش لون يعايدهم قبل العيد ..!!!!

بصراحة وبدون مجاملة .... زوجك غلطان
موضوع مغلق

مواقع النشر