انا وسلفتى القوية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-01-2009, 03:47 AM
هبهوبة76
عضو نشيط
هبهوبة76 غير متصل  
انا وسلفتى القوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا لى سلفة والعياذ بالله لا تطاق صعبة للغاية مع انى والله العظيم باعاملها مثل اختى ودائما اقول لها ذلك من اول ما تزوجت وبناتها عندى من اول ما نصحو من النوم حتى الى ان ننام واخواتى وامى كل ما يتصلوا بى يردوا عليهم ويقولوا لى هما لا ينزلون ابدا وكانت تتركهم عندى عندما تذهب الى اى مكان علما باننا كلنا فى بيت واحد انا وسلفتى وحماتى واخت زوجى كل واحد شقة ويا ريتنى نعيش بعيد احسن ولكن زوجى لا يفضل لانه مرتبط ارتباط قوى باهله وايضا سلفتى تغار منى دائما غيرة عمياء واول ما ابنتها دخلت المدرسة تطلعها عندى عشان اذاكر لها وانا لا امانع لانى والله العظيم طيبة لدرجة كبيرة لا يتخيلها احد بس هذا حقيقة مش باشكر فى نفسى ابدا ودائما هى واخت زوجى على خلافات مع بعض ودائما سلفتى كانت الاول تطلع وتشكى لى من اخت زوجى وتقول عليها كلام صعب مع انها احسن منها هى بالفعل عصبية جدا ولكن سلفتى اقوى عندها فضول قوى عايزة تعرف اى حاجة عن اى احد وحماتى دائما كانت تقول لى والله يا بنتى كل مرة بتجيب سيرتك فيها و تتكلم عليكى وانا باصدقها وكان مرة فى سبوع ابنها الصغير وقفت معاهم هى واخواتها وكل اما يطلبوا اى شى اقول لهم حاضر فيستغربوا ويقولوا لى انتى لو ازواجنا سمعوكى بتقولى حاضر سيطلقونا لاننا من النوع اللى لا نسمع الكلام ونرد على ازواجنا ويقولوا لى انتى مع زوجك بتقولى حاضر باقول اكيد فيستغربون وايضا سلفتى جعلت زوجها طوع امرها فى كل شى واخت زوجى تقول لى والله اخى كان طيب جدا ولكنه تغير منها فقلت لزوجى عشان تعرف الفرق بينى وبينها لانها جبارة ومتسلطة تتكلم على جميع الناس الله يهديها والله يا اخواتى فى كلام كثير بس لم احب ان اثقل عليكم حبيت ان افضفض معكم
قديم 17-01-2009, 04:33 AM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
شوفي يا حبيبتي فعلا هي مشكله لكن والله في نوع من الناس يحتاجون انك تتعاملي معاهم من بعيد لبعيد

حبيبتي انتي خليكي في حالك ولا تختلطي بها كثيرا حتى لا تجيبي لنفسك المشاكل يعني لا تجعلي بينها وبينك حوار ولا تجلسي معها لوحدك ابدا انا امي دائما تحذرني وتقول لا تجلسي مع سلفتك لوحدك لان ممكن والله اعلم تنقل كلام بالخطأ فتوقع بينك وبين زوجك او حماتك

ولكن في نفس الوقت دايما جامليها وحببيها فيكي هي اكيد بتسمع عنك من حماتك واخت زوجك كلام حلو وانك طيبه
او ممكن اخت زوجك في خناقتها معاها قالتلها انك طيبه وهي مش طيبه مثلك

انا عايزاكي تجامليها يعني لو نزلتي اشتريتي شيء اشتريلها حاجه معاكي للبيت مثلا او اشتري لاولادها هدايا
او اعملي لها كيكه او صنف حلو يعني ارضيها مع الوقت هتحبك

ولكن كل ذلك وانتي بعيده عنها لا تختلطي بها كثيرا ولا مانع ان اولادها يكونوا عندك في البيت لكن احذري ان يحصل اي كلام اسرار او مثلا تتخانقوا بعد الشر انتي وزوجك قدام اولادها او زوجك يغازلك قدامهم يمكن انها تسمع من اولادها اي شيء من هذا وزوجها لا يفعل معها مثل زوجك فتغار

ونصيحتي الاخيره لا تشتكي منها لاحد حتى لا ينقل كلام بالخطأ وطنشيها اذا سمعتي ما لا يرضيكي وكمان لا تتكلمي مع احد يشكو منها كثيرا فاذا شكا احد منها حماتك او بنتها فهدئيهم بدون ان تتكلمي عنها كلمه واحده حتى لا تاخذي ذنوب واخر شيء لا تجعليها تشتكي لك واذا اشتكت لكي من احد حاولي تقوليلها ان الشخص هذا يتكلم عنها كلام حلو وبعدها اقفلي الموضوع او غيريه وطبعا باذن الله لن يحدث ذلك اذا لم تختلطي بها كثيرا

الله يسعدك ويوفقك امين يا حبيبتي
قديم 17-01-2009, 06:05 PM
حرم فلان فلاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية حرم فلان فلاني
حرم فلان فلاني غير متصل  
[info]الاشراف: تم نقله إلى قسمه المناسب (قسم المتزوجين)[/info]
قديم 17-01-2009, 07:03 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
باختصار
علاقتك معها
على اساس
خذ العفو
و امر بالعرف
واعرض عن الجاهلين

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 22-01-2009 الساعة 05:20 AM السبب: تصحيح
قديم 20-01-2009, 10:31 PM
هبهوبة76
عضو نشيط
هبهوبة76 غير متصل  
شكرا جدا يا اختى ربيع الحياه وساعمل مثل ما قلتى واخت زوجى تتكلم عليها وانا دائما اقول لها ربنا يهديها وشكرا يا اخى توفى وفيصل على هذه النصيحة
قديم 21-01-2009, 12:11 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
للتنبيه
انا انثى ولست ذكرا
قديم 21-01-2009, 03:59 AM
daimound22
كبار شخصيات المنتدى
daimound22 غير متصل  
عااادي ياقلبي في ناس كثير كذاااا
بس انتي طنشيها ولا كأنها مووجودة اصلا
يعني كيفك ياجاري انت في حاللك وانا في حالي
يعني لا تذاكري لبنتها ولاشي

انا زوجة اخوووي نفس الطبع كناااا نشيل عيالها وهي ترووح زواجات للفجر
ولا حتى شكررررا ولما شبعت صارت تتبجح
لكن احنا سكتنا مرة مرتين ثلاث وبعدها طنشنااااا
وصارت مرنزعة في البيت ولا تخرررج وقلبتهااا كرة
وتبغى تنكد علينا بأي طررريقة لكن الله يحاااسبها
وما ابغى اقوولك نهايتها عشان ما تنفجعي
الناااس الشريرة والحقودة نهايتهااااا سيئة سيئة لدرجة ما تتخيلها
قديم 21-01-2009, 07:47 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
أختى عن تجربه شخصيه

أخواتى الرجاله أثنين ومعانا فى نفس العماره بيت عائله يعنى كل واحد شقه
زوجاتهم ,, واحد زوجته طيبه ومعانا كأنها متربيه فى بيتنا وانا شخصيا بحبها كأنها أختى شقيقتى وكلنا بنحبها

والأخره والله من وهى عروسه جت عملة فتنه فى البيت وسببت لمرات أخويه الطيبه مشاكل وجائت ألينا وأخبرتنا أن زوجة أخويا الطيبه قالت كلام سيئ وجعلتنا نتخاصم مع زوجة أخى الطيبه سنه كاااااااااااااامله تخيلى
طبعا كانت حضرتها لسه عروسه متزوجه من شهرررررررين فقط وعملت فتنه فى البيت
بعد العشره ومر الوقت عرفناها على اصلها وطلعة حياتها كذب فى كذب وجعلت أخويا يكرهنا لأنها بتنقله أيضا كلام كذب عن أمه وأخواته ومشااااااااااااكل مالها أخر 5سنوات
5سنوات بيتنا شااااااااااااااااااايف المر والحزن بسببها

بس كما تعرفين الله يمهيل ولا يهمل

والله اللهم لا شمااااااااااته حدث موقف أقسم بالله العلى العظيم كنت سوف أنهار بسببها لأنها أفتعلت مشكله مع حماتها وأرتفع صوتها على أمى لو كنت قليلة الأدب كنت أيضا رديت عليها او امى حتى ترد لكن نحن بيت أخلاقنا عاليه جدا وهذه البنت نعتبرها وباء المهم حبيبتى والله فى سرى أستغفر ربى يجى 20 مره وبعدين قالت لأمى كلمه كده ررهيبه فعلا عيب عيب روحت قايله فى سرى أيضا (اللهم أجعل كيدها فى نحرها) المهم كررتها يجى 5 مرات
خررررررررررررررجت من غرفتى بقولها يافلانه أخفضى صوتك والله لم أكمل ووجدتها طلللللللللللللللعة فيا شتايهم من أقذر مايكون ولان ربك كريم زوجها سمع صوتها من فووووووووق ونزل جرى ورأى بعينه زوجه المحترمه

نهااااااااااااااااااااااايتها كانت الطلاق بــــــــــــ 3 أطفال ولان نحن واهلى نخاف الله ترجينا اخونا يرجعها ورجعها فعلا لكن
شااااااااااايفه دلوقتى منه العين الحمرا بعد الدلع
ونحن طبعا كرفنها ولا نكلمها

يعنى الشـــــــــــــــــــــــــــــر أبعدى عنه وغنيله بدل ماتجعل حياتك جحيم ومهما كان هى مرات أخو زوجك يعنى مهياش أخت زوجك هقولك لأجل زوجك عمليها كويس هذه غرررررررريبه والنوع ده يحب الضرب بالكرباج صدقينى الطيبه ماتنفعش معاهم

التعديل الأخير تم بواسطة المصرية ; 21-01-2009 الساعة 07:51 AM
قديم 21-01-2009, 03:14 PM
ترانيم ورديه
عضو جديد
ترانيم ورديه غير متصل  
عامليها برسميه
قديم 21-01-2009, 06:57 PM
ام ريمون
عضو جديد
 الصورة الرمزية ام ريمون
ام ريمون غير متصل  
حبيبتي خلي العلاقة بينكم من بعيد لبعيد يعني لاتحتكي فيها كثير عامليها بالمعروف وبمايرضي الله وربنا مابيضيعك

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 22-01-2009 الساعة 05:18 AM السبب: لفظ الجلالة
موضوع مغلق

مواقع النشر