الى المهتمات بالوصفات الطبيعية والخلطات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 11-05-2006, 07:09 AM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
الى المهتمات بالوصفات الطبيعية والخلطات

مرحبا اخواتى ياريت تقدروا تساعدونى مرة قريت وصفة ولا اروع هنا المنتدى الرائع بس نسيت اسم الى كاتبتة والموضوع لانى كان عندى اختبار المهم انى ذاكر نص الوصفة اعتقد وحدة من الاخوات امارتية تقول دهبت لاحدى المجمعات التجارية واذا بي تلفت انتباهى الموظفة الفلبينية بشرة ولا اروع تشع بالمعان فسالتها عن سر جمال بشرة الفلبينيات وقالتها كم تعطينى من العمر قالتلها 30 سنة ضحكت الفلبينية وقالتلها انا كبر جدتك عمرى 60 ولمن سالتها عن سر الجمال والبشرة المشدوة قالتلها خذى السكر كامقشر وبللي وجهك بالموية وافركية بسكر وبعد كذا نشفية وحطى بياض البيض كقناع واتركية لين يجف بصراحة انا نسيت الفسم الى بعد بياض البيض مدرى وش باقي الوصفة بس واللة العظيم استخدمت نص الوصفة وجهى يلمع مشاء الله ومشدود وحاولت ادور قسم المراءة ولازياء عن الوصفة مالقيت فارجوكم ســـــــــــــــا عدونى ابغى اعرف باقي الوصفة حق الفبينيات ومن الى كتبها بالضبط ولكم منى جزيل الشكر اختكم رحيل
قديم 11-05-2006, 11:31 AM
hamsa15
عضو جديد
hamsa15 غير متصل  
حبيبتى انا قريت الوصفة ونفذتها وفعلا روعة وكل اسبوع بعملها بعد ما تخلصي فرك بالسكر وتضعي زلال البيض ليجف وتشطفي وجهك بالماء وتضعي كريم مرطب لتهدئة البشر من فرك السكر وبسسسسسسسسس خلاص فعلا روعة ولا يوجد اكثر من ذلك
واتمنى اكون افادتك
قديم 11-05-2006, 12:05 PM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsa15
حبيبتى انا قريت الوصفة ونفذتها وفعلا روعة وكل اسبوع بعملها بعد ما تخلصي فرك بالسكر وتضعي زلال البيض ليجف وتشطفي وجهك بالماء وتضعي كريم مرطب لتهدئة البشر من فرك السكر وبسسسسسسسسس خلاص فعلا روعة ولا يوجد اكثر من ذلك
واتمنى اكون افادتك

يسلموا اختى اللة يعطيك العافية وربي حست حوسة على الموضوع تبع الوصفة مالقيتة جربت نص الوصفةجابت مفعول قلت شلون لو الوصفة كاملة بس انا توقعت قلت يمكن هى قالت ماء ورد او جلسرين او شيء زىء كذا خربط انا على العموم شكرا على تجاوبك معى والف شكر ياغالية
قديم 11-05-2006, 12:39 PM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
جزاكم الله خيرا

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 11-05-2006, 12:48 PM
hamsa15
عضو جديد
hamsa15 غير متصل  
حبيبتي حتى لو مسحتى بماااااااااااااء الورد فهو مفيد جداااااااااااااااااا المهم تهدئة البشرة بعد سنفرتها بالسكر بيكون وجهك محمرررررررر مرة سوى مرطب ومرة ماء ورد مافي مشكلة حبيبتى
قديم 13-05-2006, 03:26 PM
الماسة الحساسة
عضو نشيط
الماسة الحساسة غير متصل  
والله فكرة رهيبة ياعسل الله يجزاك الخير انت وصاحبة الموضوع الاصلية واللي كملت الموضوع
قديم 13-05-2006, 03:48 PM
روعة رأفت
قلب المنتدى النابض
روعة رأفت غير متصل  
والله ذكرتيني الله يجزيكم الخير يااخواتي
قديم 13-05-2006, 04:33 PM
قطوة قطرية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قطوة قطرية
قطوة قطرية غير متصل  
يسلموووووووووو
جزاكم الله خييييييييير
بجربها قرييييب

اللهم صبرني إلى أن ألقاك

اللهم اني أسألك نفسا مطمئنة بلقائك
قديم 13-05-2006, 05:15 PM
قيسي
عضو نشيط
قيسي غير متصل  
مشكورين أخواتي على الوصفة الرائعة
وأي وحدة عندها وصفة حلوة ياليت ماتبخل علينا بها الله يعطيها ألف عافية من أول الرأس الى الرجلين مو شرط الوجه
قديم 13-05-2006, 10:10 PM
رحيـــــــل
عضو جديد
رحيـــــــل غير متصل  
شكرا ياخوات على تفاعلكم معى ومع الوصفة واللة يعطيكم الف الف الف عافية وتستفيدون انشاء اللة بس للحين محد

جاوابنى من تعرف نك نيم حقت صاحبة الوصفة الاصلية وين بالضبط بأي قسم مكتوبة المراة والازياء او قسم اخر مع

ذالك اشكركم كلكم وخاصة الاخت15 hamasa وياريت احد من المشرفييين ياساعدونا للبحث عن الموضوع وشكرا

مواقع النشر