زوجي لا يحب إخواني وصرت أنا الضحية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-03-2006, 11:55 PM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
cry3 زوجي لا يحب إخواني وصرت أنا الضحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ما اصعب الحياة حين ياتيك التعب من احب الناس إلى قلبك ما كنت اتوقع ان اجد هذا الشيء في روح روحي ولكن مثل ما قالوا الزين مايكمل ...

تردت كثيرا في كتابةهذه الكلمات لكن لما وجدته فيكم أخوة الإسلام من صادق النصح وحب الخير والإصلاح أبت نفسي إلا أن تفضي بهما لعلها تجد بعد عون الله أخوانا واخوات يقفون معي في كربتي وتعبي ..

بإختصار هذه مشكلتي فهل من ناصح ...

مشكلتي في زوجي واهلي وصرت ان الضحيه ... تفكيري ملخبط ولا اكاد اركز ولكن سأحاول ان اعرض ما عندي واكون منصفه ..

أعيش معه حياة طيبه فهو لم يقصر معي في اي شيء أرى منه مايثلج صدري في تعامله معي وما اطلب شيء يستطيع عمله لي إلا أعطانيه وقال لك ذلك وشبعد تبيييين أحس عيونه تقول آمري وتدللي ...حتى انني والله أني في احيان كثيره اذا احتجت شيء أستحي اطلب منه واذا طلبت منه يجيب شيء للبيت وتاخر او ما قدر استحي اقوله مره ثانيه

وبالمقابل أنا معاملتي معه بشهادته هو من احسن مايكون كل يوم وليله اروح لبيت اهله لاننا ساكنين جنب بعض واطبخ الغداء لنا سويا لأنه أصغر اخوانه والكل متلهي في نفسه وعياله عدى هو فهو ابر العيال بأهله ..

لم اقصر معه في مظهر او معشر حتى ثوبه اتفقده حين يحتاج تغيير على طول اغيره له وشماغه لاني ابغاه يظهر باحسن مظهر وعلى يدي ..

بتقولون وين المشكله يابنت الناس ... المشكله في تعااااامله مع اهلي لي أخوين اثين يشوفهم اكبر انداده أراه مايطيقهم أبوي ما احس انه يشيله الود لا تقولون يمكن اهلك ما أذينه ...بقولكم ياليت كذا فأنا بلقى له العذر والله ان اهلي ولا امدحهم ما جاه منهم إلا كل خير ورغم ذلك أرى منه النفور تجاههم ...في الصيف سافرنا إلى الخارج خليت العيال عند اهلي الوالده الله يحفظها قالت سافروا وانبسطوا وخلوا العيال عندنا .. أبوي وابوه مثل السمن على العسل

لكن لاااازال النفور مستمرا ..

تكفون أيها الاخوه وخاصه الاخوه الرجااال تقدرون تفسرون لي هذه الحاله .... هل الزوج اذا كان يهيم حبا في زوجته ليس من الضروري ان يحترم اهلها انا ما اقول يحبهم لأن مافي احد ها الايام يحب احد ولكن الاحترام والمجامله لأجل الزوجه ألا تكون...

في بطني جنين في شهوره الاولى أخاف ان يتأثر من التفكير ...

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

اللهم اسالك بمنك وفضلك ان تحقق لي أمنية حياتي ...
قديم 10-03-2006, 12:05 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
الله يفرج همك...
بس أكيد في سبب حبيبتي.... إبحثي عنه..
أختكم: دندووون
قديم 10-03-2006, 12:07 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
عندي نفس مشكلة والله يموت علي وانا اموت فيه وحتى اهلو احترمهم احترام اكثر من لزم عشان حبيبي

ولكن زوجي ما يبي اهلي اهلي طيبين جداااااااااااااااااااااااااااااا معه جدااااااااااااا

ياريت الي عند الحل يقووووول انا نفس شي تعبانااااااااااااااااااااااااااااااا موت

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 10-03-2006, 12:09 AM
fahd 656
كبار شخصيات المنتدى
fahd 656 غير متصل  
اختي

كما يقال الارواح جنود مجنده

قد تكون اهتمماتهم مختلفه

قد يكون حدث بينهم سوء تفاهم

قد يكون افضل منهم او العكس

فيكون حقد من احد الاطراف

من رايي دام الموضوع مايؤثر على زواجك

لا تعطينه اكبرمن حجمه

سبحانك لا آله الا انت استغفرك واتوب اليك
قديم 10-03-2006, 12:15 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
الأمر بسيط إن شاء الله يا أختاه ...

مادام أن هناك توافق بين أهله وأهلك ... وكل شيء بأمر الله له حل وييسره الله عز وجل إن شاء ....

لدي سؤالين فقط بداية لو تكرمتِ بالإجابة عليهما .... حتى يتنسى لنا جميعاً المساعدة :

1 ) هل لديكِ علم بالسبب من فم زوجكِ مباشرة ؟

2 )* كم عمر زواجكما ... وهل هذه الحالة كانت مُلازمة له منذ أيام الخطبة وعقد القران ... أم أنها استُحدثت لا حقاً ؟؟

يسَّر الله أمركِ
قديم 10-03-2006, 12:23 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
سهَل الله لك أمرك أختي الكريمة 000 ولكن هل سألتي يوماً زوجك عن سبب هذا النفور ؟؟

والأمر إن شاء الله بسيط ولاتفكري كثير وأهتمي بصحتك ،،، ورزقك الله الذرية الصالحة 00

قديم 10-03-2006, 12:24 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
أختي دندونه آآمين بحثت فلم اجد ...جزاك الله خيرا ومقدره مرورك ومواساتك ...

أختي العزيزه بنت شام يعني كلنا في الهوى سوى الله يعين ... طيب ممكن تقوليلي طريقة تعامله معهم على الاقل نفضفض لبعض ...بوركتي حبيبتي على مرورك ...

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

قديم 10-03-2006, 12:27 AM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
الاخ فهد ... أخي اذا لم يؤثر على حياتي فهو يؤثر على نفسيتي ولكن أسأل الله الفرج ...

بارك الله فيك وجزاك خيرا على مرورك ..

قديم 10-03-2006, 12:36 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
الأمر بسيط إن شاء الله يا أختاه ...

مادام أن هناك توافق بين أهله وأهلك ... وكل شيء بأمر الله له حل وييسره الله عز وجل إن شاء ....

لدي سؤالين فقط بداية لو تكرمتِ بالإجابة عليهما .... حتى يتنسى لنا جميعاً المساعدة :

1 ) هل لديكِ علم بالسبب من فم زوجكِ مباشرة ؟

2 )* كم عمر زواجكما ... وهل هذه الحالة كانت مُلازمة له منذ أيام الخطبة وعقد القران ... أم أنها استُحدثت لا حقاً ؟؟

يسَّر الله أمركِ
1)ما عمره قال شي بس احس في

2)15 سنة متزوجة منه بس تزوجت صغيرة عمري كان 14 سنة وهو كان 35 سنة
وهو عمر خمسين سنة وانا 29 سنة الان

3) استُحدثت لا حقاً

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد - أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن تغيثني وتصرف عني كل سوء -- ياحي ياقيوم
قديم 10-03-2006, 12:45 AM
بنت شام
قلم مبدع
بنت شام غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام الطفوله
أختي دندونه آآمين بحثت فلم اجد ...جزاك الله خيرا ومقدره مرورك ومواساتك ...

أختي العزيزه بنت شام يعني كلنا في الهوى سوى الله يعين ... طيب ممكن تقوليلي طريقة تعامله معهم على الاقل نفضفض لبعض ...بوركتي حبيبتي على مرورك ...
اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا الى موت اخاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ما ادري ليش حبيبتي يمكن عشان اهلي طيبين

بس لا تقولي شي لي اهلك لا تقولي انه ما يبيكم عشان مشكلة ما تكبر

تصديقين ان امس نمت وانا ابكي من قهرررررررررررررررر
والله حرام

0

موضوع مغلق

مواقع النشر