ماذا تفعلين اذا علمت ان زوجك متزوج بالسر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-07-2015, 08:51 AM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  
ماذا تفعلين اذا علمت ان زوجك متزوج بالسر

ماذا تفعلين اذا علمت ان زوجك متزوج بالسر وقد سعى جاهدا لاخفاءه عنك
هل تواجهينه ام تلتزمي الصمت ام ماذا تفعلين
ومن تذكر المواجهة فلتذكر لي الفائدة المرجوة من المواجهة ومن تذكر الصمت فلتذكر العلة في ذلك ،،،،،، علما بأنها علاقة زواج فراشي فقط فلم يكن هناك سكن او نفقة تذكر بل واضح وضوح الشمس ان العلاقة مبنية على الفراش فقط بدون اي التزامات اخرى
وجدت المفتاح تبع شقتها مع مفتاح سيارته سحبت مفتاح شقتها ولم أواجهه بذلك وهو كذلك لم يسألني عنه ربما انه يعلم اذا سألني سأذكر له ماذا تفقد من مفتاح ،،،،، عرفت الشقة ولم استطيع المجازفة باعصابي ودخول عليهما مع العلم ان المفتاح لدي
هو لا يعلم أنني اعرف مكان شقتها يبدو لي انها امراة تقطن لوحدها لذلك فمتاح له الدخول وقتما يشاء ،،،، ويبدوا أنهما متفقان اتفاق بهذا الدخول والخروج فقط
فلا اتصال ولا رسائل جوال ولا شيء يذكر إلا الدخول والخروج لوقت الفراش فقط
باستمرار العلاقة بينهما حتى في رمضان مع العلم انه يصلي جميع الفروض والتراويح والتهجد اكاد اجزم انه زواجا سري للغاية
طيب كيف يطلع ابتعاث معي وهو متزوج بالسر ام يطلق ام ماذا هل تعتقدون ما مدى تفكيره بذلك ،،،، أجيبوا أيها الرجال لاني عقلي وفكري للاسف الشديد غير مستوعبا لذلك وهنا تقف عندي جميع الأفكار والحلول ،،،،،،
حاول ان انهض بهذا البيت الأسري إلا ينهدد
مع العلم ان قلبي يتفطر ألما وتغيرت عليه كثير وأصبحت لست مثل السابق فلن أعيش في جلبابه ولن أكون خادمة لمن طعن بظهري واستغل طيبتي وأصبحت اكره حتى النظر اليه واتجاهل ان انظر له وأصبحت أتساءل كثيراً في داخلي لما هذا ولما فعلت ولماذا ولماذا
اما هو اصبح كثيراً يتقرب مني ويحاول يرضيني ولا يتحمل ان يراني زعلانه وكأنه يعلم ان قلبي حاس بعد سحبت للمفتاح لكن للاسف كرهت كل شيء منه حتى لو كان لصالحي او إيجابي معي
احيانا أقول ود ابعد عنه لفترة طويلة مابي اتصالات ولا تواصل معه
يتركني لحالي ولكن يرفض هذا الشيء وبشدة وعيالي كذلك يرفضون أكثر من أبوهم
ذهبت عند امي جلست عندها أسبوعان عيالي قلبوا الدنيا حتى خلوني ارجع
هذا الوسط اللي يتكلم معي دائماً عمل مناحاة عند امي ورحمة لوضع ابوه لحاله وصار يقول كلام كثير لامي بابا يحب ماما وكلام كثير حتى قنع امي اني ارجع له ورجعت وفي القلب غصة
ولقيت منه استقبال وكان فرحان في ولسان حالي يقول ياخي كرهته غدرت في ويش ناقصك علشان تسوي في كذا ،،،،،،،يارب رحمتك وعفوك ورضاك والله المستعان
اصبر وماصبرك إلا بالله

اريد الإجابة الحكيمة الشافية من اخواني وأخواتي مع العلم ابي الخروج باقل الخسائر
كيف تكيف مع هذا الوضع
كيف اتقبله وهذا مسبب لي تأزم نفسي كثيررررررر
كيف أواجهه وانا أصلا ما عندي دليل لا تقولون دق الباب عليهم أعصابي تعبت ويش ادق ويش أقول ،،،طيب طلع زواج ويش أقول مبروك عليك المدام وإلا أقول طلقني وهذا اللي أتوقعه من نفسي لذلك اريد تجنب نفسي هذا الشيء
يعني لو كانت ارغب الطلاق منه لقرعت بابها ولم أبالي بهما لكن اريد الخروج باقل الخسائر والتكيف لذلك والتعايش فلقد تجاوزت مرحلة الصدمة والانبهار والان في مرحلة التعايش الذي ربما تقودني لمرحلة السلامة والخروج باقل الخسائر
والله المستعان
قديم 10-07-2015, 09:43 AM
Saso soso
عضو نشيط جدا
Saso soso غير متصل  
رد: ماذا تفعلين اذا علمت ان زوجك متزوج بالسر

ربنا يصبرك يارب لو زوجك لو واجهتيه هينكر يبقي مفيش امامك الا ان تذهبي للشقة وهو فيها عشان ميقدرش ينكر بس قبل ما تعملي ده تاخدي حقوقك منه بالحيلة والذكاء انا دايما بقرأ ردودك وبشوف فيها حكمة وذكاء كبير ربنا يزيدك لو معرفتيش تاخدي حقوقك قبل ما تواجهيه هو بعد المواجهة هينفذ لكي اي طلب تطلبيه او لو هو مادي ممكن يقول لا هي عايزة تنتقم مني وتاخد حاجتها ياتري عرفتي تعملي توكيل ولا لا هو احسن حل وبعد المواجهة وهو متلبس قوليله حسبي الله ونعم الوكيل وامشي وسبيه وهو هيجيلك عرفيه انك عارفة من زماااان ووقوليله كل اللي انتي عايزاه لانه هيبقي في موقف ضعف ولو مش عايزة الطلاق اطلبي منه يسيبك في حالك وتعيشو اخوات لكن مايطلبش منك اي مشاعر لان غصب عنك كرهتيه وخليه يكتبلك اللي انتي عايزاه من املاكه لو حسيتي انه هيوافق وده شرطك عشان ترضي تعيشي معاه حسسيه قد ايه خسر حب لو لف الدنيا مش هيلاقي واحدة تحبه زي الحب اللي خسره حسسيه قد ايه الخداع والخيانة بتوجع وانه سهل الانسان يخون ويخدع لكن صعب يبقي مخلص بس انا لو منك مش هعيش معاه ثانية واشوف اللي يقدرني مهما كان عمري واولادي كده كده مش هيستغنو ولا يبعدوا عني
ربنا يكرمك يارب ويسعدك دنيا واخرة ويخليلك اولادك امييين يارب
قديم 10-07-2015, 09:49 AM
باهية
عضو نشيط
باهية غير متصل  

صدمة فعلا لكن انا أؤيد الصمت والمتابعة من بعيد انت ام لكم طفل ؟ وكم اعمارهم وكيف تعامل زوجك معك ؟
اتوقع انه مسيار وهذا النوع من الزواجات نزوة لا تستمر لذا ما الداعي لتهدمي زواجك الزواج الثاني والى الرابع متاح للرجل بغض النظر عن وضعه مع زوجته الاولى لكن كونه سرا فذلك يعني انه شاري خاطرك لا تعرفين كيف وقع في هذه العلاقة وكيف سيخرج منها انت لست وحدك في المركب معك ابناء وليس ابن واحد اقترح عليك ان تضعي تسجيل له في السيارة لتعرفي نوع هذه العلاقة ومداها
قديم 10-07-2015, 10:12 AM
الأستاذ فهلوي
عضو نشيط جدا
الأستاذ فهلوي غير متصل  

تقليل الخسائر بالصمت

فتح باب النقاش يعني فتح باب الطلاق
قديم 10-07-2015, 10:22 AM
زهرة الياسمين22
عضو نشيط
زهرة الياسمين22 غير متصل  

بما ان زواجه بالسر فأعتقد والله اعلم ان العلاقة ليست جدية
هل انتي مرتاحة معه بشكل عام ؟!
اذا نعم ما انصحك بالمواجهة
اذا حياتك كويسة معاه لا تنكدي حياتك عشان علاقة سرية
لما تواجهينه ممكن يقولك انا كنت خايف على مشاعرك
لكن الآن خلاص وانا ما سويت شيء غلط انا متزوج بالحلال
وبكذا بتكونين قدمتي اعظم خدمة لزوجته بإنه يشهر زواجه
وبهالحالة خلاص بيكون يوم عندك ويوم عندها

أدري الموضوع صعب لكن يبيلك مجاهدة وصبر والله يفرج همك
قديم 10-07-2015, 10:37 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

لو كانت علاقة خارج الزواج بنقول لك لا تسكتي عن الموضوع ..
بس شكلك متأكدة ان بينهم عقد فخلاص وكلي امرك لله انتي مب اول ولا اخر وحدة زوجها يتزوج عليها ..

التعديل الأخير تم بواسطة مــريم ; 10-07-2015 الساعة 10:38 AM
قديم 10-07-2015, 11:30 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

عزيزتي الله يكون معك
مش عارفة بشو انصحك بس ماشاءالله خطواتك حكيمة وعاقلة
واتخطيتي مرحلة الصدمة باقل الخسائر
وانت وحدك عزيزتي بتقدري توازني بين الخساير والربح وتشوفي اي كفة طاغية لصالح مصلحتك ومصلحة اطفالك
اسأل الله ان يرزقك راحة البال والسعادة من حيث لا تحتسبين

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 10-07-2015, 12:23 PM
KHALID2090
عضو نشيط
KHALID2090 غير متصل  

بعرف طيب واذا طلع متزوج بالسر وش المشكلة الله محلل اربع تدمرين عائلتك علشان غيره طيب ليه ماتفكرين بالسبب الي خلاه يتزوج عليك ؟ غالباً الرجال مايتزوجون مسيار الا وفيه تقصير من زوجاتهم بالعلاقه الخاصه ليه ماتحلين المشكله بدال ماتزيدينها اثبتي انك لايمكن تعويضك
لاتصيرين من الي ذكرهن الرسول يكفرن بالعشير نسيتي كل العشره وبعتيها برخص ثمن بسبب مفتاح قد يكون لأي شي وممكن ماسألك عنه لأن مافقده اساساً لأنه حق شي تافه ماتدرين لو بالاخير يطلع سوء ظن وشي تافهه تتحسفين انك دمرتي زواجك بسبته

التعديل الأخير تم بواسطة KHALID2090 ; 10-07-2015 الساعة 12:26 PM
قديم 10-07-2015, 12:30 PM
بنت حايل655
عضو دائم
بنت حايل655 غير متصل  

بمااني مريت بنفس التجربه انصحك بعدم المواجهه لانك راح تخسري كثير هوه اصلا خايف على مشاعرك علشان كذا مخبي لذالك خليكي ذكيه وكملي تغافل من اجل الحفاظ على بيتك وشخصيتك قدام زوجك .لانك اذا واجهتي راح يقولك زوجتي على سنة الله وتبداء حياة ثانيه معاه كلها نكد
قديم 10-07-2015, 12:47 PM
alrasmei
عضو دائم
alrasmei غير متصل  

انا رجال
والرجال يفهمون بعض
وزوجك تزوج سر أما مغامره يبي يخوضها أو صديق زن عليه يتزوج ثانيه ويجرب المسيار
لكن أي رجل بالعالم يتزوج سرا وخفاء عن زوجته الأولى فهو يحبها ولايريد خسارتها أو مضايقتها ونا متأكد قبل الابتعاث بيطلقها وبعدين انا اذا لقيت قصور في زوجتي والشيطان بيوسوس لي اتزوج ثانية
موضوع مغلق

مواقع النشر