برأيكم ممكن أندم إذا ماسويت حفل زواج؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-06-2011, 09:26 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أحلامي بسيطة
أحلامي بسيطة غير متصل  
rolleyes برأيكم ممكن أندم إذا ماسويت حفل زواج؟؟

خواتي نزلت موضوع من كام يوم

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=224358

وذكرت فيه اني مستحرمه اسوي حفل زواج يكلف المبلغ الفلاني وكلها ساعتين ويخلص الموضوع
وبصراحة انا افكر بالموضوع جدياً بس حابه استشيركم .. قبل ما أقنع زوجي العتيد بما أنو مو موافق على اني ماسوي حفله .. وطبعاً لازم اقنع اهلي كمان .. فبلييز ساعدوني عشان اخذ القرار

مو متأكده إذا كان هذا القسم الأنسب لطرح سؤالي بس الله يخليلنا المشرفين ممكن ينقلوه للقسم الأنسب

اختي المتزوجه .. كنتي بتندمي إذا ماسويت حفل زواج، عرس ، فرح ( يلاااا بكل اللهجات عشان ماحد يعتب )

أختي الانسه .. هل ممكن تستغني عن الحفلة :14:

في انتظار ردودكم

التعديل الأخير تم بواسطة أحلامي بسيطة ; 06-06-2011 الساعة 09:31 AM
قديم 06-06-2011, 09:53 AM
راجيه عفو ربي
عضو جديد
راجيه عفو ربي غير متصل  
اخت اولا الف مبروك والله يتمم لكم على خير
ثاني حاجه صحيح سوو حفله لو قاعه مي كبيره ويكون الاهل والقارب بس يعني ماتكون الدعوى عامه لان الفرحه مره وحده فافرحي واستانسي
قديم 06-06-2011, 10:16 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجيه عفو ربي مشاهدة المشاركة
اخت اولا الف مبروك والله يتمم لكم على خير
ثاني حاجه صحيح سوو حفله لو قاعه مي كبيره ويكون الاهل والقارب بس يعني ماتكون الدعوى عامه لان الفرحه مره وحده فافرحي واستانسي
أول رد مع الحفله :14:
شكراً حبيبيتي باخذ كلامك بالإعتبار

الله يعفو عنك ويحققلك كل أحلامك
كلي شكر
قديم 06-06-2011, 10:21 AM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  
اختي انا سويت حفله ولليوم بتمنا يرجع الزمان واعمل اشيا بسيطه ما عملتها
فما بالك بالي ما بتعمل حفلة راح تندم اكييييد!!
حسب رايي

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
قديم 06-06-2011, 10:27 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشتاء الدافئ مشاهدة المشاركة
اختي انا سويت حفله ولليوم بتمنا يرجع الزمان واعمل اشيا بسيطه ما عملتها
فما بالك بالي ما بتعمل حفلة راح تندم اكييييد!!
حسب رايي
هذا الي خايفة منو شكراً على ردك
الله يوفقك وتعيدي ذكرى زواجك مع زوجك بحفله تسوي فيها كل شي تتمنية
قديم 06-06-2011, 10:33 AM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
اول شئ الف مبروك حبيبتي الله يجعل ايامك كلها افراح
بس ليه ما فيه حفلة لا حبيبتي هذه فرحتك وفرحته هو كمان يعني مش المفروض حفل فاخر واكل من الشئ الفلاني خليها حفلة بسيطة على القدر المستطاع تفرحي انت واهلك واهل زوجك مع بعض عن نفسي , تزوجت مرتين المرة الاولى كان زواج فاااااااااااااخر وتبذير في الاموال في اشياؤ تافهة الله يغفر لي لكن لم يدك هذا الزواج الا اربعة اشهر ,,,,,ولم يسخر الله لنا فيه الحمد لله على كل حال اما زواجي الثاني كان حفل عائلتين فقط حفل بسيط جدا الحمد لله لس على ذمته واعندنا اطفال والحمد لله
لكن ما ادري احيانا افكر في حفلة زواج رائعة اتخيلها كل يوم واتمنى لو حفلتي كانت كما في مخيلتي لكن الحمد والشكر لله رب العالمين
اختي من رايي اذا انت مقتنعة بالزواج بدون حفل فالف مبروك واذا انت تفكرين وخايفة تندمي يعني ليس لديك القناعة الكاملة فاناشايفة المفروض تقيمين حفل بسيط االي ما يكلف اكثير شويى تدابير مع الكثير من الدعاء راح تشوفي كم ستكونين سعيدة
تحياتي
قديم 06-06-2011, 11:27 AM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahmatallah مشاهدة المشاركة
اول شئ الف مبروك حبيبتي الله يجعل ايامك كلها افراح
بس ليه ما فيه حفلة لا حبيبتي هذه فرحتك وفرحته هو كمان يعني مش المفروض حفل فاخر واكل من الشئ الفلاني خليها حفلة بسيطة على القدر المستطاع تفرحي انت واهلك واهل زوجك مع بعض عن نفسي , تزوجت مرتين المرة الاولى كان زواج فاااااااااااااخر وتبذير في الاموال في اشياؤ تافهة الله يغفر لي لكن لم يدك هذا الزواج الا اربعة اشهر ,,,,,ولم يسخر الله لنا فيه الحمد لله على كل حال اما زواجي الثاني كان حفل عائلتين فقط حفل بسيط جدا الحمد لله لس على ذمته واعندنا اطفال والحمد لله
لكن ما ادري احيانا افكر في حفلة زواج رائعة اتخيلها كل يوم واتمنى لو حفلتي كانت كما في مخيلتي لكن الحمد والشكر لله رب العالمين
اختي من رايي اذا انت مقتنعة بالزواج بدون حفل فالف مبروك واذا انت تفكرين وخايفة تندمي يعني ليس لديك القناعة الكاملة فاناشايفة المفروض تقيمين حفل بسيط االي ما يكلف اكثير شويى تدابير مع الكثير من الدعاء راح تشوفي كم ستكونين سعيدة
تحياتي

تسلمين يارب عقبال فرحتك بأولادك كبرتك ههه الله يخليهم لك ويحفظلك زوجك ويديم عليكم راحة البال

انا قصدي بدون حفلة يعني بدون حفلة بفندق وتزين وكيميرات و زين للطاولة ..و .. و

يعني إذا مابسوي هالحفله ممكن اعملها بالبيت على الديق ونتصور عند مصورة ( أهم شي ) ويفرحوا فيني اهلي وصحباتي واهلو وبس .

مشكلتي يا يكون كل شي حلو ومثل ماأريد يا أسويها بسيطة وعلى الضيق
قديم 06-06-2011, 12:09 PM
مجنون فيها
عضو جديد
 الصورة الرمزية مجنون فيها
مجنون فيها غير متصل  
الله يوفقك ويكمل لكم بخير وسعاده
أختي ممكن تسووون حفله بسيطه بمكان صغير وفيه أهلك وأهله والناس العزيزين كثير عليكم لأن الحفله بسيطه أحسن من أنكم ماتسووون حفل نهائياً
تقبلي تحيات أخوووك
قديم 06-06-2011, 12:09 PM
hond
عضو نشيط
hond غير متصل  
الف مبروك - -
الله يوفقك وييسر زواجكم بالخير
عن عائشه رضي الله عنها ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال (اعظم النكاح بركه ايسرهن مئونه)
انا رجل-تجربتي مع زواجي تزوجت وكانت امنيتي ان يكون الزواج مختصر جدا ووفقني الله بزوجه ايدتني في الفكره
السبب -لان تكاليف الزواج في الوقت الحاضر تكهل وتتعب الزوج في ديون -دخلت بالزوجه ولا علي ولادين ولا قروض ولله الحمد الا شي بسيط سهل تسديده انتيفكري في المستقبل بينك وحياتك الزوجيه مع زوجك
بالنسبه لي بحكم مافي زواج اقترحت عليها ان نضع (الشبكه)في قاعه شبه كبيره وندعو الاقارب كلهم وتم ذلك والزوجه دعت كل صديقاتها واقاربها وانا بعد وفرحنا
اما الزواج كان في منزل الزوجه ومختصر جدا
بالنسبه للتصوير -صورنا مع بعض ومع اهلي واهلها في (الشبكه -والزواج-) والحمد لله تم الزواج
الا اذا كان زوجك يرغب بالزواج واقامة حفلة في قصر -
الله يوفقك مره اخرى ويسعدكم
قديم 06-06-2011, 12:30 PM
أحلامي بسيطة
عضو مثالي
أحلامي بسيطة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hond مشاهدة المشاركة
الف مبروك - -
الله يوفقك وييسر زواجكم بالخير
عن عائشه رضي الله عنها ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال (اعظم النكاح بركه ايسرهن مئونه)
انا رجل-تجربتي مع زواجي تزوجت وكانت امنيتي ان يكون الزواج مختصر جدا ووفقني الله بزوجه ايدتني في الفكره
السبب -لان تكاليف الزواج في الوقت الحاضر تكهل وتتعب الزوج في ديون -دخلت بالزوجه ولا علي ولادين ولا قروض ولله الحمد الا شي بسيط سهل تسديده انتيفكري في المستقبل بينك وحياتك الزوجيه مع زوجك
بالنسبه لي بحكم مافي زواج اقترحت عليها ان نضع (الشبكه)في قاعه شبه كبيره وندعو الاقارب كلهم وتم ذلك والزوجه دعت كل صديقاتها واقاربها وانا بعد وفرحنا
اما الزواج كان في منزل الزوجه ومختصر جدا
بالنسبه للتصوير -صورنا مع بعض ومع اهلي واهلها في (الشبكه -والزواج-) والحمد لله تم الزواج
الا اذا كان زوجك يرغب بالزواج واقامة حفلة في قصر -
الله يوفقك مره اخرى ويسعدكم

الله يباركلكم يارب رأي جدير بالتفكير
اعجبتي فكرة الشبكة .

جزاك الله ألف خير لمشاركتي تجربتك

مواقع النشر