ساعدوني----زوجي يتحكم فيني- - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-06-2004, 07:37 AM
ام نواف1
عضو جديد
ام نواف1 غير متصل  
icon40 ساعدوني----زوجي يتحكم فيني-

مرحبا جميعا------
اليكم قصتي--وبليييييييييييز لا احد يطلع الا معطيني رايه------

زوجي مسافر لعمل وانا عند اهلي-----------------وبصراحه عندي مشكلتين:
الاولى: ان زوجي له اكثر من شهرين مسافر ولا يجي الا اذا تأكد ان الدوره جتني--------
مع انه اذا جاء يكون مشتاق لي ونمارس الجنس الفموي...........

وهو طلبها مره واصبحت اسويها له مع العلم انه انا عادي ما اتضايق------------------------------------------بس بصراحه هو طولها --------لأني احس انه اناني ----------------------------------------------------------ولايفكر الا بنفسه----

المشكله الثانيه:
انه مسافر ويتحكم فيني بقوه----يعني احنا لنا 3 ايام متخاصمين بسبب انه منعني من اني اروح لصديقاتي-------يعني تصدقون لي 2 شهرين ما طلعت بسبب الاختبارات -----------ولما خلصت الاختبارات عزمتنا وحده من البنات-----وهي اقرب صديقاتي فلما قات له رفض-----------------------------------وقال قولي لهم انك بتسافرين-------وبصراحه كذبت عشانه وقلت لهم-(مع العلم اني فعلا بسافر بس مو الحين)
لما قلت لهم قالت وحده(زوجك ما يحترمك ومالك كلمه-وهو لو يحبك كان اجل السفر شوي والحرمه لازم يكون لها كلمه عند زوجها)
فلما قلت له اني قلتلهم كذا ----وانهم ردوا علي كذا(مع اني وضحت له اني ما اهتم بردهم بس هذي وجهة نظرهم---) تهجم علي وعلى صديقاتي--------
وقالي كلام اول مره اسمعه-------وقال لو تموتين ما راح تروحين لصديقاتك لان هذا مبدئي---

المهم انه قفل السماعه بوجهي

صراحه حسيت اني عطيته وجه وهو حاس بغلطه بس يكابر---------------------

انا الحين معصبه منه مررررررررررررررررررررررررره

وكل ما كلمني اعاند فيه هالايام------وهو يقول لاتصيرين نكديه--
يعني الرياض وش فيها شئ ينطلع له--لابحر ولا طبيعه-
ما عندنا الا مطاعم-
او الفيصليه والمملكه-

لا وقال ايش اخاف عليك
انتي توك صغيره
واخاف احد يلعب عليك---------
وما تدرين عن شئ-
..................

المهم-----------
وش رايكم انامرررررررررررره زعلانه منه--وهو يقول خلاص انسي خلصت العزيمه------وانا ما كنت اقصد ذاك الكلام بس كنت معصب--------------------

بهاذي البساطه=============

بليييييز عطوني رايكم وقولو مين المخطأ-------وقبل كذا حطوا نفسكم مكاني----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

..**تم التعديل**..
**يمنع تماما تخصيص فئة معينة في الحديث**
مراقب عام
ميما
قديم 09-06-2004, 08:06 AM
SHOOSH
عضو جديد
SHOOSH غير متصل  
الأخت العزيزة
لا يضيق صدرك والواضح ان زوجك يحبك ويغير عليك شديد عشان كده مو راضي يخليك تروحي لصديقاتك ، عموما حاولي تكوني دبلوماسية معه وأنا أعرف جيد أن المرأة اذا ارادت شئ خذته يالله شغلي دبلوماسيتك لكي تخرجي من هذا المأزق . وربك كريم
قديم 09-06-2004, 08:27 AM
danoo00
عضو جديد
danoo00 غير متصل  
موضوعك عادي جدا

الأخت العزيزة : موضوعك عادي جدا ، بل هو من اللأمور الطبيعية بين أي زوجين ماذا تريدين من زوجك ؟ تريدنه مسالم ولا يسأل والتحكم من عندك أنت ؟ أنت بذلك خالفت شرع الله الرجال قوامون على النساء ، أما موضوع الجنس وما يحصل بين الأزواج فأنا أفضل أن أعمل أي شيء يرضي زوجي ، حتى لايجد مايرضيه مع إحدى العاهرات هنا وهناك ...............

..**تم التعديل**..
مراقب عام
ميما
قديم 09-06-2004, 08:29 AM
fares
عضو جديد
fares غير متصل  
tongue3

أختي.. أم نواف
بالنسبة للمشكلة الأولى يمكنك تأخير الدورة دون علمه، بأخذ حبوب لذلك ، واعتقد انه ليس منها ضرر ، وبذلك تحصلين على حقك منه0 أما بالنسبة للمشكلة الثانية فقد كنت غير دبلوماسية في تصرفك، فعليك طاعة زوجك دون زعل، وبطرقتك الخاصة يمكنك الحصول عل أي شيء منه0
قديم 09-06-2004, 09:03 AM
zaglool
قلم مبدع
zaglool غير متصل  
من حق الزوج ان يمنع زوجته من الخروج الى من لا يرغب ويمنع من لا يرغب بدخول بيته
فنصيحتي لك
حاولي ان لا تكذبي حتى لو طلب منك زوجك ذلك لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
وبالنسبة قدومه وقت الدورة حاولي ان تحجبي موعدها عنه او ان تحاولي ان تتفاهمي معه على هذا الموضوع وبالنسبة للعادة الجديدة اذا اعتاد عليها مشكلة فعليك اظهار التقزز والمضايقة منها حتى يعلم انك تفعلي ذلك غصب عنك لارضاءه وهذا الشيء ايضا يمكنك بحثه والتفاهم معه
ولا داعي للنكد مادام زوجك متفهم ويمكنك بإسلوبك ان تتحاوري معه
وبالنسبة للعزومة يمكنك ان تطلبي منه ان يعوضك مكانها بعزومات...
ربنا يسهل اموركم
قديم 09-06-2004, 12:22 PM
ام نواف1
عضو جديد
ام نواف1 غير متصل  
مشكورين حبايبي----
بس ما تحسون ان التحكم الزايد من الرجل للمرأة في مجتمعنا زايد شوي عن الطبيعي
يعني الرجل لما يحرم زوجته من اي شئ يسعدها من دون مبرر واضح وش يعتبر هذا-- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين هو ما اكتفى بكذا حتى شكك في البنات ----وقال حرصهم الزايد هذا يدل انهم مدبرين لك شئ؟؟؟؟؟؟؟؟

وش رايكم؟؟؟؟؟خاصه الرجال..................

وياليت نحولها الى نقاش جماعي بين الازواج والزوجات حتى نعرف وجهات النظر-------------------------------

وسلامتكم......
قديم 09-06-2004, 12:28 PM
ارمـــله
موقوف
ارمـــله غير متصل  
تصدقي مشكلتك مثل مشكلتي اول

بس الله يعينك
اصبري عليه
قديم 09-06-2004, 12:31 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
بالنسبة لخوفه عليكي اكيد هوه رأي من احدهم تصرفات معينة خليته يخاف منهم او من تعاملك معهم

بالنسبة للجنس الفموي فلا ضرر منه وخصوصاً انك لا مانع لديكي وطالما هناك نظافة ممتازة بدل ما عينه تزوغ لأنه لو بيحب شئ وانتي مش عملتيه حتبقي مشكلة عنده وعندك أيضاً

بالنسبة للدورة انها غريبة معني اني يأتي في وقت الدورة فقط معناه انه يتمتع اكثر بالجنس الفموي فقط ولكن هذا انانية حاولي تغريه بطريقة رهيبة لحد ما يكون الجنس الفموي بالنسبة له لن يكفي لأن يخفف ما بداخله من اشتياق لكي وحاولي تخفي ميعاد الدورة عنه

المهم يا زوجات ارجوكم افعلوا ما يحبه الزوج بدل ما يلقاه في الخارج فأنتي حلاله وهوه حلالك

وربنا يكرم الجميع

قديم 09-06-2004, 12:40 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
غالبا الازواج يتحكمون بزوجاتهم خاصه الخليجيين بس شي يقهر اهو يطلع ويستانس وانت قاعده وعلي قولتك لا طبيعه ولاشي بس اصبر وحاولي تطلعين مع اهلك او تعزمين رفايقك بالبيت والله يصبرك ويعينك يارب
قديم 10-06-2004, 12:27 PM
Boodii
عضو نشيط
Boodii غير متصل  
السلام عليكم ...

حياتكم طبيعيه و حلوة كمان ... بس

المشكلة بدءت هنا :

اقتباس:
قالت وحده(زوجك ما يحترمك ومالك كلمه-وهو لو يحبك كان اجل السفر شوي والحرمه لازم يكون لها كلمه عند زوجها)
فلما قلت له اني قلتلهم كذا ----وانهم ردوا علي كذا(مع اني وضحت له اني ما اهتم بردهم بس هذي وجهة نظرهم---) تهجم علي وعلى صديقاتي
حل المشكلة:

ازعلو و تراضوا ... هذي حلاوة الحب ... بعدين اذا هو يتغلا عليكي ... فيعني هو مستحي يقلك حبيني اكثر و اكثر ...

زوجك يريدك لوحده بس ... و انت ممكن تكسبيه ...

شوفي شو ينقصه و كمليه .. رح يكملك هو بعد .. و الحب يسير عسل

الله الموفق

السلام
موضوع مغلق

مواقع النشر