زوجي غريب الطباع.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-06-2012, 04:07 PM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  
زوجي غريب الطباع..

مساءالخير للجميع،،
شو أخباركم ان شاالله طيبين،، انا عضوة جديدة اتمنى أنكم تقبلوني معكم،،زوجي اكبر مني ب14سنة تقريبا
تزوجنا زواج تقليدي.زوجي لايعجبه اي شي فيني.احس بنظراته ولكن لمااصارحه يقول بلعكس انتي حلوة وعاجبتني.ادري انه يجاملني لان لو صدق كان بحس من تصرفاته ونظراته.حتى لما ألبس له مغري مايتحمس مع اني متعطره وكاشخه ومش مقصره معاه.ما ادري ليش ماينعجب فيني.مهماسويت.والمشكله الثانيه انه شخص يحب يدق سوالف مع الحريم الي برع ويبتسم ويأخذ ويعطي معاهن.انقهر لما نكون برع فمحل وينظر او يتكلم مع الي تبيع.ولا كأني موجوده.لما صارحته قال انه يتكلم بعفويه معاهن وانه هو يحبني انا.طبعا هو يتكلم مع الجميع نفس الاسلوب رجال او حريم بس انا مايعجبني لما يتكلم مع حريم.وهالفتره صار يقلل من هالتصرف لان دايم تصير مشاكل بسبب هذا الشي.صار مايتكلم او يشوف عليهن.لكن خوفي من وراي،مع انه يقول ان تصرفاته نفس الشي من جدامي ومن وراي.المشكله الثالثه زوجي عادي مايشجعني اشتري لباس نوم.بس لما أقوله يشجعني ذيك الساعه.وايضالما نجلس فالغرفه مايتكلم وايد وانا امل حتى لو بادرت مب وايد يتكلم وهم تصير مشاكل أقوله شنو انا جدار عندك يقول لي انتي حياتي كلها.هو شخص طيب.بس مب رومانسي ومايحسسني بالحنان بالرغم من انه اكبر.ومايغار علي كلش عادي.وهو شخص يحب والدته وايد لدرجه اني انقهر.حتى لو امه غلطانه بيمشي على كلامها.وهو أيضاً يتواصل مع بنات عمة يقول حسبت أخواته الكبار لكن انا مايعجبني بس شو اسوي.طبعا هي الئ تبدا تراسله تسلم.انا صرت وايد اشك بزوجي بسبب انه يدق سوالف مع الحريم برع.وهو حلف لي ويقول محد غيرج فقلبي وحلف بالقران.ويقول انا ماعندي سوالف حريم اصلا انا ما اعرف أتكلم كلام حب علشان الحريم يحبوني.صدقته لكن حريم هالزمن يخوفن جوعانات يبن اي ريال حسبي الله عليهن..
قديم 26-06-2012, 06:56 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
رد : زوجي غريب الطباع..

ههههههههههههه حلوة سالفة جوعانات يبن اي رجـال

اول شي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أختي في الله
والله لكِ كل الحق في أن تطالبي زوجُكِ الإبتعاد عن محادثة النساء سواء كانوا من أقاربة (وهذا لايعني ان مايفعله حلال بل حرام لأنهن ليسن محارمة) او من الخارج ، ثم ان العفة تمنع أي رجل حقيقي أن يتحدث مع النساء بأي طريقة ، ولا أخفيكِ بأني شخصياً لا أحب أن أتسوق في "محل" وتأتيني بائعة!! فأضطر إلى تقديم الإعتذار لها وطلب بائع رجل (عشان اخذ راحتي واسولف مثل ما ابي) لأن مهما كان هذه إمرأة ومن المؤكد سوف تتغنج وتبتسم وتضحك وتبرز أنوثتها في سبيل بيعها لي تحت إطار مايسمونة إدارة الأعمال الشرقية القائمة على الإغراء (والشيطان حي ما مات ومحد يأمن الفتنة).

أما علاقته بأمه ليس لكِ فيها أي شأن ، وأنصحُكِ بعدم التدخل نهائياً في هذه العلاقة المتينة ، وأنصحُكِ أيضاً بصرف النظر عن هذا الموضوع نهائياً لكي لاتتطور الأمور وتخرج مشاكلك مع زوجك إلى محيط العائلة بأكملها ، لأنهم لن يقبلوا المساس لوالدتهم حتى وإن كانت مخطأة او متسلطة ، وشخصياً لو كانت والدتي متسلطة سأنصرها براً فيها وليس لنصرة تسلطها. فأرجوا أن تفهمي هذا جيداً.

أما عن مديحه لكِ وعدم غيرتة وصمتة ، يوجد رجال هكذا يا اختي ، لايعرفون التعبير ، ولا يستصيغون الكلام ، ولايعرفون ان يطرحون مواضيع للنقاش الممتع ، او إثارة كل ماهو جميل ، ويفضلون الصمت على ان لايتحدثوا ، وهذا هو طبعهم وصدقيني لا يقصدونه او يمثلونة !! وبما أنه أقسم على حبك فصدقية وكوني مطمأنة.

من الجميل ان يمتدح الرجل زوجتة في كل ماتفعله لأجلة ، وأن يغدق عليها من الحب والرومانسية إلى أن تنتشي وتحس بطغيانها الأنثوي أمامه ، ولكن الأجمل من هذا كلة هو أن لاتطالبي أنتي بذلك ، دعيه من نفسة يقول مايريد وقتما يريد.

كيف تستطعين ذلك مع رجل بهذه الشخصية؟؟
كل إمرأة تمتلك من الأنوثة مايجعل من الرجل يضعف في وقتٍ ما أمامها ، في ذلك الوقت فقط جربي أن "تتمنعي عنه وأنتي راغبة فيه" بالكثير من الدلع والإغراء ، وأنظري ماذا سيقول لكِ ..!! ستكون النتائج مرضية صدقيني.

أتمنى لكِ التوفيق.

التعديل الأخير تم بواسطة المتفائل بالله ; 26-06-2012 الساعة 06:57 PM
قديم 27-06-2012, 01:29 AM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  

وعليكم السلام والرحمة،،،،اشكر ردك اخي،،سويت كذا تدلعت لكن عادي عنده ما أشوفه تحمس انا بنظري يمكن فرق السن الكبير بيننا والله اعلم،مع اني كنت أظن ان الكبير يدلع،الحلو ف زوجي ان طيب وايد.انا ما اريد منه الجنس اريد بس الحنان والعطف اريد يحسسني بانوثتي وينعجب فلباسي ويرحب بي ويمدح عطري ونجلس مع بعض فاجواء رومانسيه ونتكلم ويكلمني ف مواضيعه،زوجي مايتكلم عن الئ يصير له برع ومشاكله ومواقف وهكذا..انا احب يحسسني ان نحن واحد وأي شي يصير لازم الطرف الثاني يشكي للآخر ويفضفض.وهو على فكره ما يحب نطلع مكان برع.الا اذا تكلمت وقلتله احس بملل اريد اطلع بعدها يطلعني،اما بنفسه مافكر نطلع او نسافر..عمري ماسافرت معاه مكان من تزوجنا.ولما اكلمه فهالموضوع يقول ان شاالله وانا عارفه انه بيطنش وعادي، حتى لو اشتهيت اكله مايفاجأني فيوم بها ولما أساله يقول ماحصلت دائماً عذره جاهز.ومرات احس نفسي اظلمه..لكن انا مش غلطانه اذا اريد أعيش حياتي بعدين اذا صرنا عجائز شو الفايده ماتهنينا فحياتنا..عجوز مريضه ففراش شو بتلبس او شو بتاكل او وين بتسافر غير للعلاج..
قديم 27-06-2012, 03:15 AM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  

على فكره حاولت مع زوجي حتى بارسال المسجات الجميله والرومانسيه.حتى اني في بعض الاحيان اكتب له كلمات حب من قلبي وشعوري تجاه وإنني احبه ولا اريد أخسر في ورقه واحطها تحت الوسادة او داخل جيبه ولكن عادي.فقط يبتسم ويقول شكرًا.كنت اتوقع انه سوف يفاجاني ويرد بالمثل..حتى الهديه لم يهديني من تزوجنا.فبادرت انا في اهداءه هديه كلعاده ابتسم وقال شكرًا.يرسل لي فقط مسجات الجمعه. اما أصدقائه يرسل لهم مسجات مساء وصباح.ويحرص على الرد منهم.كانهم هم زوجته وانا صديقه.بالله شو تشوفو هل فيني انا الغلط!!!وانا حاسه ان الشباب يتمنو زوجه نفسي.اما زوجي الله يهديه..
قديم 27-06-2012, 03:30 AM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  

على فكره حاولت مع زوجي حتى بارسال المسجات الجميله والرومانسيه.حتى اني في بعض الاحيان اكتب له كلمات حب من قلبي وشعوري تجاه وإنني احبه ولا اريد أخسر في ورقه واحطها تحت الوسادة او داخل جيبه ولكن عادي.فقط يبتسم ويقول شكرًا.كنت اتوقع انه سوف يفاجاني ويرد بالمثل..حتى الهديه لم يهديني من تزوجنا.فبادرت انا في اهداءه هديه كلعاده ابتسم وقال شكرًا.يرسل لي فقط مسجات الجمعه. اما أصدقائه يرسل لهم مسجات مساء وصباح.ويحرص على الرد منهم.كانهم هم زوجته وانا صديقه.بالله شو تشوفو هل فيني انا الغلط!!!وانا حاسه ان الشباب يتمنو زوجه نفسي.اما زوجي الله يهديه..
قديم 27-06-2012, 03:39 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه حلوة سالفة جوعانات يبن اي رجـال

او
كيف تستطعين ذلك مع رجل بهذه الشخصية؟؟
كل إمرأة تمتلك من الأنوثة مايجعل من الرجل يضعف في وقتٍ ما أمامها ، في ذلك الوقت فقط جربي أن "تتمنعي عنه وأنتي راغبة فيه" بالكثير من الدلع والإغراء ، وأنظري ماذا سيقول لكِ ..!! ستكون النتائج مرضية صدقيني.

أتمنى لكِ التوفيق.
كلام اخونا المتفائل مئة بالمئة.... طبقيه و سترين عجبا من زوجك
قديم 27-06-2012, 03:47 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

ما شاء الله على الثقة خليك سايرة عليها بس اتمنى ان لا تكتبيها مرة ارى ان غيره يتمنون زوجة مثلك ،، يمكن حد يقلب على مرته و اتكوني انتي السبب...

المهم الفرق في السن هو السبب و الحل براي اغراقه ايام بالدلال و تجويعه بعدها ،، و حلم الجعان عيش في تلك الفترة لو تطلبي عيونه يعطيك و خليه يسمعك كلام حلو ...

و على فكرة كل الازواج اغلبهم كذا مو عاطفيين فلا تلومي زوجك...

و استعيذي بالله من الشيطان الرجيم زوج مثل زوجك يتمناه غيرك ايضا
قديم 27-06-2012, 11:49 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اختي الفاضلة يبدو ان زوجك ماهو الا نتاج البيئة التي تربى فيها فقد تعود على العفوية في تصرفاته والتلقائية في التجاوب وهذا يتضح من خلال معاملته للجنسين بنفس الاسلوب في حضورك او غيابك فردة فعله على اي امر يراه تلقائية اي وليدة اللحظة ممايسبب له البرود في مشاعره فيتحرج في معظم الاحيان من ابدائها حتى امام زوجته ومثل هذا الحل الامثل له هو الاستفزاز الدائم لمشاعره لتبقى حية وفي الصورة دون ان تغيب فلا تنزعجي من معاملته التلقائية للاخرين فهذا طبعه ولن يستطيع تغييره فماعليك سوى الصبر فقد تستطيعين مع الوقت تغيير مشاعره للافضل:::انصحك الا تلقي بالا لعلاقته مع امه حتى لاتحدث مشاكل تلقي بظلالها على حياتك الزوجية
قديم 27-06-2012, 04:03 PM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  

اهلين ..

من متى نستاذن من ازواجنا نشتري ملابس نوم ..
هذي مو من خصوصياته ..ابشتري الي يعجبني والبسه ..واذا هو يبيني البس شي يجيبه الله لايهينه ..

واذا زوجك بصباص ..لاتحرقين اعصابك ولاشي ..بس اختاري الاواقات المناسبه لخروجك السوق معه ..
مثلا انا ..اطلع معه الصباح ..والمطاعم ..مايكون بالويك اند ..وماتكون اماكن تجمع فتيات ..
وملاهي عيالي ..اروح وياهم بداية العصر وصلاة المغرب نطلع من السوق ..

وبعدين نصيحه لاتشغلين زوجك بزيادة الغيره ..لايصدقث نفسه وتصير عينه زايغه جد ..

وبعدين تعالي تتحيسبين على بنات خلق الله ليه ..وش سوو لك ..
حتى رجال هالزمن عيونهم مايمليها الا ........ طبيعي من كثر الفتن ..

وبعدين حبيبتي ليه كل هالغيره على زوجك ..حسيت ان الحريم يلاحقون زوجك من محل لمحل ..
ويمشوون وراكم بالسوق من كثر وسامته ..

؟؟؟
قديم 28-06-2012, 01:58 AM
أحاسيس خجوله
عضو جديد
أحاسيس خجوله غير متصل  

بصراحه مب وسيم عادي.لكن الحريم يحبن اي ريال يدق معاهن سوالف خاصه البائعات.ولاحظت مرة ان في حريم2كانن قدامنا وزوجي قدام وانا ورأ.وكانن يشوفن ع زوجي.مع انه مب.وسيم وعادي بس بعض الحريم لما نطلع يشوفون عليه.حتى مره كنا فمحل وكانت البائعه تحاول مع الشباب تريد تدق سوالف معها تنتظر حد يعطيها وجه..البعض يأخذ ويعطي معاها والبعض عادي وللاسف زوجي عطاها وجه..طبعا هي لما تحس ان الشباب يتجاوبو معاها تجلس تضحك.وتفرح.وهذا القهر.اما بعض البنات فعادي محترمات مايدقن سوالف.عن نفسي يعجبني الرجل الي مايعطيهن وجه ويبتسم لهن وهنا يحترن البنات.لكن زوجي بس مجرد تعطيه بنت نظره خلاص احصله فرحان مبتسم تطلع تلقائي.ولما اقوله ليش فرحت لما شفت هذي يقول والله عادي وانا مب سرحان او هيمان فيها مثل ماتتوقعي.مع ان نظراته كذي تقول والله اعلم..

مواقع النشر