خلاااااص تعبت ابغى افضفض - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-08-2012, 05:06 AM
حرام عليك
عضو جديد
حرام عليك غير متصل  
خلاااااص تعبت ابغى افضفض

السلام عليكم جميعآ

تعبت أسكــت ... دآيم أقول في ناس كثير أعرفهم يدخلون هنآ ومابي أحد يعرفني
بس خلآآآص تعبت أسكت
حتى لو مافي حل ... تعبت أخلي كل شي داخلي

بقول لكم قصتي ..

أنا متزوجه من 4 سنوات زواج تقليدي ..
شفنا بعض نظرهـ شرعيه وكل شي تم بسلام وكلمنا بعض بعد الملكه وطلعنا مع بعض وكل شي تمام

أنا موظفه بالمدينه اللي انا فيها ووظيفتي حلوه وأحبهآآآ ودرست علشان أتوظف وتميزت بشغلي

ومرتآآحه فيه الحمد لله رب العالمين وانا بطبعي ماحب أجلس بالبيت اكون ربة منزل وكل واحد له رايه الخاص

هو موظف بمدينه ثانيه وموظف براتب زين و شغله عاجبه وحلو ومرتآح

أهله بمدينه ثالثه غير مدينتي ومدينته اللي يشتغل فيها ... يووووهـ فهمتو ؟

بين المدينه اللي انا فيها واللي هو فيها 400 كيلو وبين المدينه اللي انا فيها واهله فيها تقريبا 150 كيلو

لما ملكنا ..
كان عندي شروط ...
منزل مستقل
استمر بوظيفتي
ووافق عليها وثبتناها بالعقد

تزوجنا وطبعا عندي خبر اني بطلب نقل او ندب او اي شي علشان اكون معه ... وفعلا قدمت وانا مقتنعه تمام الاقتناع...يعني تزوجنا واحنا مابعد عندنا شقه على ما انقل ...انا حملت على طول بعد الزواج وكنت ابغى انقل لاني تعبت من المشاوير ....يعني يجي الربوع اركب معه واروح لعند اهله ويرجعني الجمعه وكذا فكنت اتعب وهو يتعب ...او يجي ونظل ببيت اهلي ويروح الجمعه ..

قدمت عالانتداب ووافقو عليه ويوم وافقو عليه رفض ...لا وصعبه وانتي حامل وبتولدين ومعرف ايش ظلي ببيت اهلك وخلص انا بقدم على نقل ...قلت له ترى صعبه يوافقون مره ثانيه الحين علشان ظروفي وافقو ...قال لا خلاص ماراح تنقلين ابد ولا بطلب منك ...قلت له وعد ماتطلب مني قال وعد وطبعا صدقته لانه وعدني وانبسطت لاني بظل هنا وهو بيجي ...

وانا بالمستشفى يوم ولدت وكنا متفقين على اسم ....قال لا اخوياي يقولون مو حلو ...قلت اجل؟؟قال ابي اسم (...) المهم بعدين وافقت ...بس بشرط مو تنكب بوعدك وتقول لي نقلي ...قال وعععععععععععد افا عليج
وشي ثاني تهتم فيني تعاملني احسن شوي خلص صرت ابو انت ولازم تصير مسؤؤل ...قال بشري

بس طلعت من المستشفى قال يلا نقلي ...يوم ذكرته بالوعد قال ابد ماذكر ...طبعا زعلت وكل شي وبعدها سكت وقلت لما ألقى بديل

سالفتي طويله بس طولو بالكم تكفون ..

المهم في هالفتره انا ببيت اهلي ساكنه مع ولدي ...أهلي مايقصرون بس والله استحي لاني متزوجه وعندي زوج وجالسه عندهم ...يعني مايعطيني مصروف ابد حتى لو 50 ريال ..واذا جا نتغدى نتعشى عندهم وننام بعد ...طول فترة حملي امي تقول لي قول له يشتري فواكه او عصيرات علشان البيبي يتغذى وهو بس يجي يمش يده بالطوفه ويروح ...حتى لما ولدت ...مايجيب لي احتياجات الطفل او يصرف عليه وانا كله من عندي واستحي اطلبه اي شي ..وحتى بالاعياد يشتري لي فستان رخييييص وخلص نطلع من السوق اضطر انا احط الباقي من عندي واصرف علي وعلى البيبي وعادي ساكته واذا امي قالت لي مايصير والله اتفششششل مقدر ارد اقولها عادي انا قابله ....

المهم بعد ماولدت صارحته ان على مايصير عندي بديل او انقل او تنقل انت او ابتعث او اي حل عالاقل ابغى شقه استحيت من اهلي والله....

دورنا على شقه وفي هالاثناء درت امه وسوت سالفه ان ليه ومصارف وخساير وكذا ...بس سكتنا عنها وحطينا شقه ومررره فرحححت وحبيتهااااا شقتي مكاني المستقل لي بروحي احس الحين توي تزوجت صحيح اهلي احبهم بس لازم يكون عندي مكان خاص فيني احس اني ملكه فيه ....هو أجرها وانا اثثتها كاااامل وعلشان ما يتحرج قلت له المبلغ من اهلي هدية الزواج مجمعتهم انا ....

في اثناء الحمل كان قايل لي شرايج تقدمين بعثه ...وانا احب الدراسه وتحمست بفكرته ...قلت له ترى خطوات واوراق وسالفه وتوفل اخاف تغير رايك قال ابببببببببد صاااااااامل روحي بس كملي اوراقج وانا بروح معاج وكل شي تمام ونكمل سوا ...كنت حامل واروح اترجم واخلص اوراقي بالوزارات والادارات وهو بس اعطيه المستجدات واختبرت التوفل بشهري التاسع وجبت درجه زينه وتعبببت على ما جهزت كل اوراقي وخلصت اموري...

انزين حطينا الشقه وامورنا زينه وللحين يبفى يروح معاي ودرت امه بالسالفه وهاوشتني كيف يترك شغله ويروح معاج وانتي ماتحسين وانتي وانتي وانا اقولها فكرته وعلشان نكون سوا وهي تسوس براسه...هو تأثر بس ماقتنع
احد الويكندات رحنا لاهله زشاف اخوياه وشكلهم زنو براسه جا قال لي خلص ماعاد ابغى اروح وبتنقلين معاي وبنقفل الشقه....طيب اجل ليه تقترح من البدايه ؟؟؟قال كيف اترك شغلي؟؟؟طيب انا قلت لك من اول ان بيصير كذا وكذا وانت قلت عادي انا ابروح وادرس اجل ليه مافكرت بهالخطوه من قبل ؟؟الحين يوم تعبت على اوراقي واراسل الجامعات وخسؤت وقت وفلوس وانت ماساعدتني حتى تقول بطلت؟؟

المهم زعل وانا بعد صراحه زعلت ووداني بيت اهلي وكانو حزتها مسافرين امي وابوي علاج برا ...

ادق عليه...مايرد
ارسل ..مايرد
قال لي اخر شي اذا جا ابوج بتفاهم معاه

قلت خلص اللي يريحك...

ظليت شهرين ونص ما يسأل ولايتصل ولا يشوف ولده وش يحتاج وهو اصلا من اول كذا ..ويدري ان امي وابوي مسافرين علاج عالاقل يحس بالمسؤليه...وانا بعد ماحسيت ببعد لانه من اول بعيد وبعالم ثاني ...

بعد شهرين ونص وكان عمر البيبي 10 شهور كلم اخوي وقال بجي اخذ الولد كم يوم..طبعا رفضت توه صغير ومتعلم علي وانا اعرف متى ينام متى يصحى انا صرت امه وابوه وكل شي ..اعرف من صيحته وش يبغى وانا اللي اوديه المستشفى لا مرض واكمل له علاجه الحين حسيت بولدك ؟؟

جا البيت يبغى ياخذه قلت يدخلون هو وامه معززين مكرمين يشوفونه او يطلعون معه بس ماياخذونه كم يوم
حسيت بغيت انجن كم يوم يكون بعيد عني ...المهم جاو وبدو يتلفظون علي وصار يتهجم وانا ساكته اخر شي قال انقلعي داخل مو مشتهي اشوفج ...انا ببيت ابوي ويقول لي كذا ؟؟
قلت بأدب الزياره انتهت حتى مارفعت صوتي
قال باخذه قلت والله ماتاخذه انا امه وانا ابوه ..جت امه بتتكلم قال سكتي عن هالشاكل الزباله...
انا عصبت قلت اجل معلش مالكم مكان يلا مع السلامه

وهو يمشي رايح الباب وانا عالباب داخل وماسكه ولدي وهو قام يسب جيت بصراحه سبيته سبه وحده
طبعا رجع هجم علي وانا هربت داخل عند خواتي دخل علينا عند خواتي وهم مو متحجبات وضربني ورفسسسني رفس مو طبيعي وانا خفت على ولدي قمت احميه بجسمي واكل الضرب وهو يضرب بكل قوته وانا مقدر ادافع لاني خايفه على ولدي وامه تناظر مبسوطه وخواتي جاو مفجوعين بدون حجاب تخيلو يقولون له حرام عليك بعد عنها وكذا ...

المهم جا اخوي الاصغر مني وبعده عني واخوي بطبعه مسالم وهداه وطلعه انا قمت ارجع دم خلاص حسيت اني بموت الشغاله قامت تبكي علي...

طبعا مارحت المستشفى ماكنت ابغى اسأله وسالفه

يوم ثاني كلم اخوي خذ عفش اختك بقفل الشقه ...خذت ملابسي وهم خذو الباقي حسبي الله عليهم حتى الهدايا خذوها

طبعا سكت وانا بطبعي كتومه ....صرت اروح الدوام ساكته واجي ساكته ...وبس يجي الليل احط راسي عالمخده واصييييح ...وعلشان ماازعج خواتي احط فمي عالمخده واصيح علشان مايطلع صوت...جاني اكتئاب وصرت اروح الدوام وانا يدي على قلبي ...اخاف ارجع وما اشوف ولدي ياخذونه مني
جاني اكتئاب...بيت دوام دوام بيت ...اجلس معاهم وانا مو معاهم
وصديقاتي بالدوام كل سبت يسألوني ...وين رحتي مع الحبيب هالويكند ...كل مره أألف قصه وانسج روايه من مخي ...

انا بطبعي خياليه ...يعني في الخطوبه وبداية الزواج كنت اسوي له مفاجآت واحجز له فنادق برا السعوديه و اكلم محلات ورد بمنطقته يرسلون له الورد الى عمله او اسوي له حفلات ببيت اهلي ...والله أحسن لبس ودلع واتسنع وفواحات وبخور ...بس حسافه ماقدر هالشي

ظليت بفترة اكتئاب حتى امي لما تدق توصل لي الغصه لحلقي ودي اصرخ بس اسكت ...اقولها لها كل شي تمام

رجعو اهلي بعد 6 شهور طول فترة علاجهم ..

انا حزتها مهدود حيلي و حتى لما اسوي تحليل دمي كله نازل

درو ونادوه.... وطبعا ماظل كلمه ماقالها عني اني واني ....والله قال اشيا تضحك ... يعني يقول لامي( تخيلي هذاك اليوم طلعنا من الشقه وظل صحن بالمغسله ما انغسل !!!) تقول له امي طيب ؟؟
يقول ماتستاهل احط لها شقه ... مره لبست الولد بيجامه كمها طويل ...تخيلو ؟؟؟

لا وسالفة الصحن ...طبعا يوم حطينا شقه صارت كنها منتجع لاهله ... يعني فلان يجي منطقتنا ماعنده سكن مايحتاج يأجر يجي شقتنا ... خواته ..خواله ...اخوانه ...اهله ...لا مره كنت فيها وكان عندي اجازه تخيلو قال لي روحي بيت اهلك لان اختي بتجي تتمشى وبتجلس كم يوم وبتاخذ الشقه ...!!!! سلامات

المهم ماظلت كلمه ماقالها عني وبيوم جاو ياخذون ولدي كم يوم ...ورضيت ...وكنت اصيح جالسه اشمه واحضنه بيروح عني...خذوه وقام يبككككي بالسياره طبعا عزة نفسهم منعتهم يرجعوه كلمو ابوي خل بنتك تجي معانا تهتم بالولد ...طرت طيران مافكرت بكرامتي بس ولدي لا يجيه شي

ورحت وعاملني والله العظيم مثل الخدامه ... يرمي الملابس بوجهي غسليهم ...انا بطلع انتي قومي غسلي الحمامات ...وانا ساكته ساكته علشان ولدي
اخر شي قال لي اذا تبين ارجعج فصلي من وظيفتج وتعالي معاي ...
كيف افصل ؟؟؟انا تعبت علشان اوصا لهالمستوى ...طيب وشرط العقد ؟؟
قال بليه وشربي مويته
قلت عطني فرصه افكر

صرت بعدها اروح كل ربوع بيت اهله واجي الجمعه ...بروحي مو هو يجي ياخذني ...مشكلتي مو مشكلته على قولته...150 كيلو انا لازم اتصرف
بالاضافه للمعامله الزفت ...بالاضافه الى بطاقة الصراف اللي يبيها عنده ...هذا غير النفسيه الخايسه والصراخ

احد الايام كان يسولف بزياده عن بنت خالته ...
فلانه فلانه فلانه ...المهم نزل جلس مع اهله ونسى جواله وانا ادري انه ضايفها بالبيبي ...علاقة اخوه مثل مايسميها
المهم كلمني قال لي جيبي جوالي ...نغزني قلبي قلت خل اشوف هالجوال اللي مايفارقه وبنت خالته
فتحت المحادثه ...
كانت تلومه انها البارحه كانت متضايقه وتدق عليه وهو مايرد
وهو يقول لها كانت جنبي ...........
وهي تضحك ههههههه

الحين انا صرت نقط فاضيه حتى ماقال زوجتي

طبعا محادثتهم الساعه 1 ونص بالليل

المهم نزلت وبعيني دمعه وواجهته قال عادي احنا فري وهذي بنت خالتي ...مثل اختي
لا والله؟؟؟الساعه 1 ونص بالليل ؟؟؟
اعتذر وقال اطقطق عليها ولاتاخذين بخاطرك

بالليل ماعرفت انام
بنت خالته اللي كنت اسلم عليها واضحك بوجهها بحسن نيه
مت قهر

قلت اكيد في زود
وقمت وفتحت لابتوبه ولقيت المصايب ...لا مو وحده ولا ثنتين ..بالاضافه لبنت خالته
وحده تعرض له
ووحده واعدها بالزواج ويقول لها اخباري اول بأول حتى يوم جا وضربني قدام خواتي قال لها وهي تصفق له
ويتواعدون كيف الطريقه علشان يتزوجون
وقايل لها كلللل شي عني ..وش ألبس وش اكل ....قسم بالله تخيلو تقول له كلمني وش سويتو ليلة الدخله
قال لها كل شي سويناه ...يعني شي خاااااااااااااااااااص فينا ليه ليه بس؟؟
وبنت خالته طبعا .... يفضفض لها عني وهي تمسح عليه ياحبيبي ياعمري ويقول لها عن احلامه فيها وهي مبسوطه وحتى يوم رجعت له اذا شفتها تقول لها اني شفت زوجتك وقطيت عليها نظرات بس هي غبيه وهو يضحك لها ...تقول لها بوريك فيها ماتاخذك مني وهو مبسووووووط يقول وريني فيها

المهم من ضمن الكلام قال لحبيبته ان هو عنده خطه
يقول بقول لها فصلي عن العمل والا نتطلق ....طبعا هي ماتبي نتطلق فبتفصل وباخذها معاي لمنطقة عملي...بخليها تخدمني وبعاملها مثل الخدامه واذا بردت حرتي فيها بطلقها وارجعها بيت اهلها لا وظيفه ولازوج ولا ولد...
انا يوم قريت خطته عرفت السالفه ليه يبغاني افصل

محادثه ثانيه يقول لها ...انا اكرههها وما اطيقها بس أقص عليها بكلمتين حب اذا بغيت الـ ....

وغير وغير والله العظيم كلام يشيب الراس

المهم ....اخذت كل المحادثات على فلاش
ونمت بغصه
كان ليلة عيد ....ماقصر عطاني العيديه

يوم ثاني عادي لبست واضحك وانا فيني غصه ويوم خلص العيد رجعت لاهلي ارسلت له ايميل عتاب والله مو تهديد
أنكر وكنت متوقعه وحلف بكتاب الله انه مستحيل تطلع منه العيبه ويخون

قلت خلص ...مصدقتك
بس تعال انت واهلك الخميس الجاي ونشوف من الصادق ومنو الكذاب وارسلت له محادثه وحده فقط

طبعا خااااااااااااااااف وقام يتبلعم ويدق وما ارد ويعتذر وتكفين لا تفضحيني وكذا
طبعا مو خايف من البنات خايف لان وحده منهم بنت خالته واخوانها اخوياه يعني فضييييييييييحه
ارسلت ايميل للي واعدها بالزواج ...مو تهزئ ...انو ياحرام خوذيه وفكيني منه بس ترى بخيل و يارب تكونين جميله لانه اختارني من 5 و انو يضرب وقلت لها لك هديه بالمرفقات ياحياتي ...وكانت الهديه محادثه له مع وحده ثانيه تعرض له ...يعني ترى يكذب عليج

طبعا الزفته هذي كان يرسل لها فلوس وانا كان يقول ماعندي ومايحتاج .... واذا تمرضت يخاف عليها ويقول لها اجي اوديج المستشفى؟؟؟وبنفس الوقت يوم حرارتي 39 يقول لي صبري انتي من الصباح مريضه خل اغسل الحديقه بعدين بعد ساعه ونص بوديج

وارسلت ايميل لبنت خالته ... انو ترى ماهتزيت وعادي حلال عليك بس ياترى اخوانك لو درو وش بيقولون وترضين انتي احد ياخذ ابوك وبنت الحمايل ماتسوي كذا ....وبرضه ارسلت لها محادثه بس لها وله<<ماقلت لها انه يكلم غيرك مهما كان زوجي مابي افضحه عند اهله

بعد اسبوعين رضيت ارد عليه
وجا واعتذر وسامحته ...لأني غبيه ...أو لأني ماكنت ابغى اهدم بيتي
طبعا راضاني بخاتم رخيص ومطعم...وشرطت عليه مايطلب مني افصل ويعطيني وقت على ما اتقبله مره ثانيه
لاني اشمئز منه بعد اللي قريته
قال اوك بس لاتقولين لاحد ومسحي المحادثات قلت طيب .....بس مامسحتهم حفظتهم عندي

مرت الايام بس عجزت انسى
عجز ينقل
وعجزت القى بديل
وبعدني ببيت اهلي

صرت ماافتش وراه مو ثقه ...بس مابي انجرح مره ثانيه
صرت مااهتم ... كلم...ما كلم ...جا ...راح ....
أكره شي عندي الويكند
واللي أكره وأكره اذا قرب مني ..خلص أكره روحي اتذكر كلامه غصبا عني
بس يقول لي كلام حلو اتذكر كلامه لانه مايقول الا هالحزه
تمر أيام ودي أنتحر ... أو يموت

صار يعطيني 500 ريال شهريا بس يحسبها علي ...يعني مره احتججت مررره قال خلص بعطيك مبلغ
قلت كريم غريبه...بعدها 3 شهور مايعطي مصروف لانه عطاني الــ 1500

صارت على السالفه قريب سنتين ...بس للحين مادري ليه مو قادره انسى

احيان يمر اسبوع كامل مايدق ...ولما ادق ...يقول تو الناس ليه ماتدقين ؟؟

صارت مشكله قبل 5 شهور رجع يقول لي الا فصلي ....بعدين قال اوديك عند شيخ يعلمك واجيات الزوج
رحنا جلست اقول للشيخ ...مايعطيني مصروف ...ماعندي سكن مع انه شرط ...يقول لي فصلي من عملج...اذا عطيت امي فلوس يعصب لدرجة انه مره كلم امي يقول لها ليه تعطيكم انا أولى بالفلوس
ويضربني اكثر من مره...ودايم ربعه بالمقدمه بعدين اهله بعديه انا وولدي

الشيخ قاله مالك حق تقول لها فصلي مدامه شرط ولازم تحط لها شقه لانه شرط ...
تخيلو قال بحط شقه بمنطقة عملي وتجي هي خميس وجمعه ...سلامااااااااات !!!!

طبعا ماعجبه كلام الشيخ وهو من اول قايل لي اذا ماعجبني كلام الشيخ مو شرط اطبقه ...اجل ليه رايحين؟؟!!

هالاسبوع طلب مني مره ثانيه افصل
وانا مارضيت وحسيته زعل ..
امي وابوي عندهم قاعده بحياتهم ....الرجال مايغلط الا اذا كانت الحرمه السبب
يعني اذا خان او ضرب او سوا اي شي ...هذا لانج سويتي شي غلط فتستاهلين ..والله العظيم قالوها لي كذا
امي تقول لي فصلي من عملج عادي وروحي معاه ...وابوي يقول لي عادي تحملي طق واهانات بس لاتتطلقين ترى بتبرى منج

انا عايشه ببيت اهلي واحبهم صح ... بس والله احيان احصل اهانات يعني امي اقل شي تقول لاتنسين ان احنا ضافينج لاتنسين ان انتي عندنا لاتنسين ان انتي هنا
وابوي اقل شي قال خذي ولدج وطلعي من البيت والا روحي لزوجج
على اني اعطيهم مبلغ كل شهر

ولدي بس يسوي شي امي تعصب وتسوي سالفه ..وتقول ليه ماتروحين معاه ؟؟
وابوي والله العظيم حتى لو عصب من سالفه غير مادري ليه يقول مو كفايه انج عندنا؟؟
تخيلو مره ناداني ابوي والله العظيم يقول لي عندج مهله اسبوع فضي فيها غرفتج ...قلت وين اروح يقول مشكلتج
روحي أجري لج شقه والا سكني بأي مكان والا روحي لزوجج
طيب انا ماحصلت نقل ولاندب ولا بديل ...والله العظيم اخرها قبل شهر رجعو اوراقي

قلت لامي مره تعبت والله رحموني شوي انتو من جهه وهو من جهه قالت لاتجلسين تسوين نفسك مظلومه دبري عمرج ...
على اني كارهه اروح معه بس شسوي تعبت من حجيهم ....
بس ماابغى افصل ....اخاف افصل وانا ماصرت اثق فيه ابد ...كل شوي يغير رايه ...اخاف افصل ويرجعني بيت اهلي واهلي يقطون علي كلام مااتحمله ...حزتها وين اروح ؟؟

مره قلت لامي انا بنفصل عنه واعيش بروحي بشقه لحالي مع ولدي وشغاله قالت بتبرا منج وماعرفج وتحملي والحرمه عادي تنطق وتنهان تحملي هو معذور ...معذور؟؟؟في ايش؟؟؟

السالفه انا تعبت ومدري شسوي والا وين اروح ؟؟
نقل وندب ماطلع لي وماابغى افصل مستحييييييييييييل حتى لو يتبرى مني ابوي

وتعبت من كلام امي والله العظيم يجرح يجررررررررررح كله تذكرني اني جالسه عندهم
وحتى اذا خواتي مثلا يطالعون فلم ...تقوم تصارخ اي اكيد انتي خربتيهم ..وانا شدخلني؟؟
اذا ماذاكرو ..اي اكيد انتي ألهيتيهم
اذا مثلا قالو نبغى نطلع ...اكيد حرضتيهم

تخيلو حطيت ولدي بحضانه والله علشان بس ماتعلق عليه ..هو عمره 3 سنوات يعني يركض ويعفس بس مو بزياده وعندنا شغاله ...حطيته بحضانه ما اجيبه الا 4 ونص العصر واذا جا على طول غرفتنا اشغل له افلام كارتون مااخليه ينزل علشان مايعفس ....ومع ذلك اذا انكب شي قالت اكيد فلان تقصد ولدي ...والله حرام طفل مابربطه

تعبتكم وانتو تقرون
وجتني الغبنه وانا اكتب

شورو علي حددددي ضايعه وكارهته وكارهه روحي

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 26-08-2012 الساعة 02:45 PM
قديم 26-08-2012, 05:44 AM
الهدوء عنواني
عضو نشيط جدا
الهدوء عنواني غير متصل  
رد : خلاااااص تعبت ابغى افضفض

عندي ملاحظات:
-1 400 كلم , مو متر للتنبيه

المهم,,
انا مدري ايش تفكيرك او مصبرك عليه او انها من نسج خيالك القصه, بس حشاك مابشك فيكي واشكك بمصداقيتك بس من هول ماقرء حسيت كاني اقرء روايه

هذا مو زوج هذا مدري ليه متزوجك اصلا وراه هدف وراه مصلحه شخصيه ,, لاذمة ولاضمير ولا انسانية ولا حتى مسلم يمارس الي يمارسه

كلنا نغلط وفي من الي يزل ويخطئ ,, بس هذا مو يخطئ هذا بايعك من اساسه ومكلم اكثر من وحده وكل وحده لها اسلوبها الخاص
الي يحكيها عن جبورته عليكي والي فعله فيكي ارضاء لها, والي يحكيها عن العلاقه الخاصه , وغير الي تعرض

انتي جمعتي اسوء القصص الي صايره للفتيات بالمنتدى وكانك حطيتيه بموضوع واحد الي هي قصتك,,,.

ضرب , خيانه, استغلال, تفشي اسراركم الزوجيه , حرمان من الامومه, مو باقي الا يدفنك بيده....؟

اي حل بينفع مع هالجبروت كله ....!!!

لاعاد تشوفي خلقته وخلك ببيت اهلك معززه مكرمه واطلبي الطلاق لو رفض ذكريه بالادله الي عندك وخله ماعليه حسوفه

وخلي حيلهم بينهم كل وحده ارسليلها نسخه من المحادثه لعل وعسى كل وحده تكيدله مكيده الي تستغله بالفلوس الخ...
طبعا جميعهم في الوحل وخلهم يذوقو الكاس الي شربتي منه بسبتهم ,

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 26-08-2012 الساعة 02:42 PM
قديم 26-08-2012, 05:48 AM
ambitiousdream
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ambitiousdream
ambitiousdream غير متصل  

مشكلتك معقدة و لا املك لك اخيه الا الدعاء ،،
اسأل الله ان يجعل لك من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا و ان ييسر ما تعسر من جميع امورك و ان يكفيك شر كل ذي شر
قديم 26-08-2012, 05:53 AM
حرام عليك
عضو جديد
حرام عليك غير متصل  

اهلا

بالنسبه للغلط سوري كلم

اما اني اتكلم بغير لهجتي والله العظيم هذي لهجتنا وحتى لو غيرتها هنا مو علشان اموهك ...يعني تركت الموضوع ودققت عاللهجه ؟؟

وعساني اموت وانحرم من ولدي اذا اني كذابه ...ليه بألف قصه من نسج الخيال على قولتك

تدري....انا هالمعرف بيني وبين صديقتي من زمان على اساس كل وحده تنزل مشكلتها ودايم اتهرب وكنت من زمان ابغى استشيركم بس خايفه ألقى ردود تكذبني أو تطلعني انا الغلطانه ...

يعطيك العافيه
قديم 26-08-2012, 06:09 AM
الهدوء عنواني
عضو نشيط جدا
الهدوء عنواني غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرام عليك مشاهدة المشاركة
اهلا

بالنسبه للغلط سوري كلم

اما اني اتكلم بغير لهجتي والله العظيم هذي لهجتنا وحتى لو غيرتها هنا مو علشان اموهك ...يعني تركت الموضوع ودققت عاللهجه ؟؟

وعساني اموت وانحرم من ولدي اذا اني كذابه ...ليه بألف قصه من نسج الخيال على قولتك

تدري....انا هالمعرف بيني وبين صديقتي من زمان على اساس كل وحده تنزل مشكلتها ودايم اتهرب وكنت من زمان ابغى استشيركم بس خايفه ألقى ردود تكذبني أو تطلعني انا الغلطانه ...

يعطيك العافيه

المهم الحين تطلقي باقرب وقت لايجي يوم وتلقيه ناشر صورك للمغفلات الي معه ,,

هذا ماينفع حل معاه , الا ان ربي هداه بيوم وليله

واحد بايعك خير شر ايش منتظره منه , منتظره تعاتبيه ويقص عليك بكم كلمه ولا منتظره يجردك من وظيفتك ومستقبلك ويخليك بالبيت وينتقم ويذلك مثل ماذكر برسالته

الا اذا كنتي انتي ساذجه وراضيه بها المعامله وماتفرقي بين حجم المشاكل وعلى بالك نزوة وخطا ويتعدل..

لو انا اخوك وقلتيلي هالمشكله عادي اولع قاز واشب فيه , مابقى شي ماسواه

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 26-08-2012 الساعة 02:44 PM
قديم 26-08-2012, 06:18 AM
حرام عليك
عضو جديد
حرام عليك غير متصل  

مشكور

فكرت فيها والله كثير الطلاق
ومو متحمله لاني راضيه بالاهانه والا الذل
بس بعد الطلاق ؟؟؟ ارجع بيت اهلي؟؟وهم اللي الحين كل شوي انتي عندنا وانتي عندنا

واللي كااااااااااااااااااااااااااسر ظهرررررررررررري ...ولدي ...بعدين بياخذهـ ...
انا اصلا قلت لو تطلقت بعيش بس اربيه مابي ولا رجال بحياتي بعيش بروحي حتى اهلي مابعيش معاهم
بس ...اذا كبر وخذهـ !!

هو صاير السنه الاخيره طيب مع ولده وتعلق فيه الولد ... صدق مو دايم بس يحبه ..
احيان اقول لنفسي ليتني اصير ارمله ولا مطلقه عالاقل اهلي بيسكتون

انا بين نارين ...
اروح معاه ومدري وش بيسوي فيني والا وش مخططه ...بالاضافه لإني افصل من وظيفتي
والا اظل واتحمل كلام اهلي ...بس اذا ظليت مارحت معاه الى متتتتتى بظل هنا متزوجه ومو متزوجه ؟؟
ودي يكون عندي مملكتي الخاصه ...لي انا مو غرفتي اللي ببيت اهلي

والله مادري وش اسوي
قديم 26-08-2012, 06:24 AM
لؤلؤة الصباح
عضو مثالي
لؤلؤة الصباح غير متصل  

حبيبتي الوحدة من تتزوج المفروض زوجها يكون اهم شخص بحياتها بعد نفسها
جاتك فرصة انتداب تكونين بشغلك اللي تحبينه وبجانب زوجك تعفينه وتقومين بواجباتك اتجاهه وتخلينه يقوم بواجبك اتجاهه
لكن انتي تخليتي عن هالفرصه لان اهو طلب وهذي اول غلطه ارتكبتيها
اذا هو تعود على حياه العزوبية واللا مسؤوليه اني المفروض تصرين على الروحه معاه
لكن انتي جا طلبه على هواك لانك مو حابه تغيرين مقر عملك وهذا غلط
ومثل ماشفتي تاثير بعدك عن زوجك علاقات وسخافة

انتي الان تبين تفتحين صفحة جديدة
خليه يستاجر لك شقه بمقر عملك علشان تحسين نفس الاحساس اللي حسيتيه لما اجر لك شقه بمدينك
تحسين انك زوجه مسؤو
قديم 26-08-2012, 06:25 AM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  

حياكِ الله أختي الفاضله ..
الله يكون بعونك يارب ..
ليس لدي حاليا ما أقوله سوى أن لا تتركي وظيفتكِ مهما كان ويكون ..!
لعل لي عودة مرة أخرى ،،
قديم 26-08-2012, 06:31 AM
لؤلؤة الصباح
عضو مثالي
لؤلؤة الصباح غير متصل  

تحسين انك زوجه مسؤوله من رجل وتحسسينه بقيمته في حياتك
الرجال يحب يحس ان زوجته تعتمد عليه ببعض الشغلات ومحتاجه له

تقولين مدينة شغله بعيدة عن شغلك 400 كلم لا حبيبتي مو بعيدة
انا مدينه شغلي تبعد 700 كلم ومع ذلك انزل لزوجي اسبوعيا
اذا قدرتي تاخذين اجازة بدون راتب اخذي واقضيها مع زوجك
فحياتك الزوجية غير مرتبه وتحتاج اى جهد منك علشان تترتب
طبعا تقضينها مع زوجك بمقر عمله
مثل مانتي شايفه اهلك يضغطون عليك علشان تروحين له
وهذا الصح انك تعيشين معه في بيت هو يكون مسؤول عنه
اذا قررتي تروحين معاه واقنعتيه ياجر شقه خليه يصرف عليك وعلى ابنكم
وهذا الشي ضروري لاجل يحس انكم عائلته ولاجل مايصرف فلوسه على صديقاته
وبقيه المشاكل حليها بالتدريج اهم شي الحين مشكلة سكنك ببيت اهلك
قديم 26-08-2012, 06:34 AM
الهدوء عنواني
عضو نشيط جدا
الهدوء عنواني غير متصل  

مشكلتك وقصتك متفرعه من كل جهه ,,,

راضيه بالذل لان بمعنى اصح مثقله على اهلك....

بس حلها ببيت اهلك معززه ومكرمه ولو مثقله عليهم واصلا مين الي مايرضى ببنته وولده ,,, بس فرضا لو مثقله عليهم اهون من انك عايشه تحت ظل هالشخص
مابقي شي ماسواه فيك كسر قلبك من الوريد للوريد

وهذا الشي راجع لك وعلى كيانك شايفه انه تعيشي تحت ظله وهذي سواته اهون من انك تطلقي وتعيشي ببيت اهلك ,,
شي راجعلك

ومالك شي تسويه اصلا لاتتعبي تفكيرك عالفاضي ,,

بس والله ثم والله لو تناجي ربك كل ليله وتلتزمي بدينك بتلقين الراحه بشكل مو طبيعي ينزل على قلبك السكينه وانتي وسط هالمشاكل كلها تخيلي..!!

جربيها اسبوع اعزلي على نفسك والجئي الى الله فكري بالاخره وجزاة الصابرين ونعيم الجنه

ماتدرين يمكن هالمصايب الي انتي فيها تكفير ذنوب على حياتك السابقه

مواقع النشر