ولدي راافض الاكل حتى الحليب مايبغاه ابي حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

قديم 08-10-2010, 05:28 AM
angel_dana
عضو نشيط جدا
angel_dana غير متصل  
السلام عليكم
بنتي نفس المشكله تركت الحليب وهي عمرها ثمن شهور يمكن وبترفض الاكل بانواعه وما بتحب شي ابدا ابدا
جننتني وغلبتني وصرت أفقد اعصابي لاني صرت اغصبها في الاكل وتحشر اللئمه في تمها يمكن لساعه
المهم رحت لدكتورتها واصريت انها تبعتني على مركز للتغذيه للاطفال
المهم رحت للمركز وفهموني كيف اتصرف معها والحمد لله رب العالمين كتير كتير وضعها تحسن
بس بدك تمشي على كلامهم
الطريئه الاولى انه يكون مكان محدد لاكل الطفل وكل وجبه يكون بنفس المكان
تاني شي كل اربع ساعات اعرض عليها الاكل وممنوع منعا باتااااااااااااااااااااااااااااااااا اني اعطيها اي شي خلال الاربع ساعات الا المي
متلا اكلت على العشره الصبح بحسب اربع ساعات للوجبه التانيه بتكون الساعه 2 وبدي احسب 40 دئيئه للاكل وخلال الا 40 دئيئه بدي اكون انا معطيتها شو بحب اطعيمها واحليها واشربها
وشو ما تاكل تاكل متلا بعطيها الطبئ الرئيسي وبعدين ازا بحب بعطيها كعكه او زاكي وعصير شو بتحبي وازا ئعدت في كرسي الاكل 40 دئيئه واكلت شي بسيط خلص ئوميها من الكرسي واحسبي اربع ساعات وهيك بدك تمشي على هالنظام وان شاء الله بجيب نتيجه متل ما جاب معي الف شكر لرب العالمين
وبحب كمان اخبرك انه متلا ازا اعطيتي طفلك ساندويش اي شي
ما تعطيه اياه كامل
خليه يجلس في كرسي الاكل وحطي ئدامه صحن وانت أأعدي مقابله وئسمي الخبره لئمه صغيره وحطيها في الصحن رح تنصدمي كيف رح يمد ايده وياخدها ولياخدها حطي كمان لئمه وانتبهي انهم يكونوا صغار وعلى هالموال وشوفي كيف رح يتصرف ابنك انا لرحت على المركز طلبوا مني انه اخد معي اكل وانصدمت لشفت بنتي كيف بتاكل وانا في البيت بموت مليون مره بس تاكل لئمه وحده بدون ما اغصبها ولا اعصب عليها طبعا بعد ما اساير ساعات وساعات
اما بالنسبه للحليب هي بتحب تشرب الشوكو والدكتوره ئالتلي عادي اعطيها اياه لانه متل الحليب وهيها مره هيك ومره هيك بس احسن بكتييييييييييييييييييييييير
وربي يفتح منافسهم هالصغار
ان شاء الله اني افدتك وافدت غيرك

مواقع النشر