ساعدونى قبل ما انفجر ... ارجوكم - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-10-2006, 11:49 AM
ranoush2006
عضو جديد
ranoush2006 غير متصل  
icon40 ساعدونى قبل ما انفجر ... ارجوكم

السلام عليكم اخوانى انا اول مرة اشارك بس انا متصفحة قديمة بالموقع عندى مشكلة وحبيت اخذ رايكم فيها انا متزوجة صارلى سنة تقريبا واحب زوجى جدا وانا عارفة انه يحبنى بس في شى دايما يسويه يخلينى اغتاظ مرة وهو انه لما نكون بنطالع التلفزيون انا وياه يقول احيانا كلام يخلينى اغير مثلا الممثلة هذى ضحكتها حلوة هذى شعرها حلو وهذى عيونها ما اعرف ايش بالاول كنت اتضايق وابين انى متضايقة :وبعدين قلت خلينى ابين عدم الاهتمام ولا كأنه قال شى لكن هو ما يتوصى ماشالله عليه صار يزيد بالحكاية بصراحة انا اغار لما هو يقول كذا ما اعرف ليش بس والله مو عدم ثقة فى حالى انا عارفة حالى زين واهتم فى نفسى وعارفة انى بنظره جميلة بس الحين انا قررت انى ما اشوف التلفزيون وهو موجود بالغرفة صرت اقوم اسوى اى شى ارتب البيت اقعد بغرفتى اقرى قران بس عشان ما اسمعه وهو يتغزل واعصب عليه وتصير زعلة بس على فكرة الشى هذا ما يسويه كثير يعنى احيانا المهم ابى اعرف منكم ايش اسوى وهل من الطبيعى انه اى وحدة تغار لما زوجها يقول على ممثلة انها (قمر) ولا هذا شى عادى وكيف اتصرف لما يقول كذا تكفووووون ساعدونى لانه اغلب المشاكل بينا يكون هذا سببها

تم تعديل العنوان ليكون بالفصحى

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 27-10-2006 الساعة 12:42 PM
قديم 27-10-2006, 12:07 PM
عواطفهم
عضو جديد
عواطفهم غير متصل  
مادام زوجك يقول زي هذا الكلام يمكن انه يعرفها ولايمكن تحبه ويمكن من وراك يقولون كلام وشعر ما يدري انه يجرحك
ويدري انك تحبيه ا
قديم 27-10-2006, 01:09 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
لا طبعا هذي الحركات ليست طبيعيه بالمره
انا قاعده جمبه وهو يتبصبص لي بالحريم لا يمدحهم جدامي بعد

وان شاء الله الاخوان اصحاب الخبره ممكن يفيدونج
قديم 27-10-2006, 08:10 PM
ranoush2006
عضو جديد
ranoush2006 غير متصل  
انا ابغى اعرف بس كيف اوصله انى متضايقة يعنى لو بينت انى اغار هل هذا معناه انه انا ما عندى ثقة ينفسى ولا اطنش ولا ايش ابى احد مر بالتجربة هذى ويقولى ايش افضل ردة فعل بلييييييييييييييييييييييز ردوا على يا متزوجات
قديم 27-10-2006, 08:47 PM
ZeEzOo
عضو جديد
ZeEzOo غير متصل  
الصراحه انا ما افتيلك لكن ممكن يبيك تغيرين من شكلك شوي او يبيك تغيرين او يبي يحس بالحب الي داخل

والله اعلم انا ما ااكدلك
قديم 27-10-2006, 08:59 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
والله ياحبيبتي اغلبنا يعاني من هذة الحكايه بس انا بصراحه لو اكتم في نفسي بيصير لي واحد من هذة الشياء ( اما ارتفاع ضغط - او جلطه - او انهيار عصبي )
كثرت المشاكل بيني وبينه على هدا الموضوع الى ان اضطر انه يسكت ولا عاد يعلق اي تعليق وبس لو يشوف وحدة تعجبه يصير يشوفني ويضحك بس مايتكلم .
في طريقه انا استعملتها كان كل مايتغزل في وحدة اجيب له ايه من القرءان ان الدنيا فانيه ولا حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام اكرهه في هدي الدنيا انها ماتسوى
الله يعينك حبيبتي والله اني حاسه فيك بس ايش نعمل الرجال صاروا يستبدوا فينا واحنا لاحول ولاقوة
الله يوفقك

اختك ام مجيد
قديم 27-10-2006, 09:03 PM
العابد لله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العابد لله
العابد لله غير متصل  
* اختي الله سبحانه وتعالى امرنا بغض البصر عن النساء فإذا فعل ذلك امامك قولي له ان هذا ما يجوز انك تنظر الى امرأه غريبه و تتغزل فيها.
* وقولي له اذا عندك تركيز على الجمال هذا انا عندك قول لي وش تيني اسوي لك علشان تصير تتغزل في الحلال.
*اشتري له شريط اسلامي عن غض البصر عله ينتفع منه.
*
* ملاحظه: كل مره يتغزل فيها قولي له حرام حرام حرام حرام حرام طفشيه الين يعقل.
* الله يوفقك ويصلح قلب زوجك.

قديم 27-10-2006, 09:04 PM
الرِّفق
قلم مبدع
الرِّفق غير متصل  
إليك أختي بعض الحلول التي ربما تفيدك

1- التلفاز : حاولي بقدر المستطاع إزالته ’’’’’ لماذا ..... لأنه شر دخل علينا بأفكاره الغريبة والغربية ...... وسبب لنا المشاكل الأسرية ,,,,, تخيل أنك أمام التلفاز كم مرة تعصي الله ـــ لا شك أنك ستشاهد النساء وتسمع الموسيقى وتنظر إلى المحرم ..... وقد تكلم العلماء عن هذا وقالوا لا يجتمع الغناء والقرآن في إناء واحد .....

2- أعطيه كتاب أو شريط أو مطوية تبين تحريم النظر إلى النساء ((( النظرة الأولى لك والثانية عليك )))

3- صارحيه :::: ما هو السبب الذي جعلك تنظر إلى النساء وتتغزل بهن ألا تعلم أن هذا يجعلني أحس بنقص فيني وأن هذا ....... الخ ,,,,,

4- هناك البدائل عن التلفاز مثل ::: قناة المجد ممكن استبدال التلفاز بهذه القناة ,,,, أو أي بديل آخر مفيد ......

5- دائماً اجعليه متعلق بالله ,,,,, وكوني معينة له في الطاعة

6- من وقت لاخر اقرئي عليه كتاب أو قصة أو حديث أو آية ـــ يكون برنامج شبه يومي ثلاث دقائق مثلاً ....

لعل هذه الأشياء تجعله يتأثر ويبتعد عن النظر إلى الحرام وتجعله متعلق بالله ,,,,,

أسأل الله لكي العون والتوفيق والسداد

التعديل الأخير تم بواسطة الرِّفق ; 27-10-2006 الساعة 09:09 PM
قديم 27-10-2006, 09:08 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
ينقل الموضوع لقسم المتزوجين مكانه الأنسب

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 27-10-2006, 09:09 PM
شاهي منعنع
عضو جديد
شاهي منعنع غير متصل  
سبحان الله اعطاه الحلال بين يديه ويتغزل بغير زوجته اعانك الله يا ختى صارحيه وقولى انا ما احب هالكلام وخليك صارمة وقولى له ترضى اتغزل بالرجال الى يطلعون بالتلفزيون !!!!!!!!!!!!!!!!

بعض الازواج يحتاج تربيه وتدريس من جديد هذا غباء في اداره الحياة الزوجية احترم زوجتك هداك الله ....... اعانك الله يا اختى
موضوع مغلق

مواقع النشر